التخطي إلى المحتوى

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من البنات وخصوصا في مرحلة المراهقة وهي في سن 14 سنة تكون تميل جدا إلى ارتداء الملابس على درجة عالية من الشياكة والرقة وخصوصا الفساتين التي تختلف في الأشكال والألوان هناك الكثير من التصميمات التي تتناسب مع المناسبات المختلفة.

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات 

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

‏‏التصميم في هذا الفستان من التصميمات الرائعة جدا و رقيقة فهو عبارة عن فستان من اللون البني الفاتح جدا بالإضافة إلى أنه تم وضع حزام به مجموعة من الفصوص البيضاء وتم عمل تناسق كبير مع ارتداء حذاء عالي من لون أبيض وطرحه شيفرن من اللون الأبيض أيضا .

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات
‏مع تصميم هذا الفستان رقيق جدا مناسب للبنات الصغار هو من اللون الكشمير الذي يواكب على درجة كبيرة الموضة و الإصدارات الحديثة تم ارتداء بضي من اللون الأبيض الفاتح ليتناسب مع رقة وجمال الفستان يتواجد أيضا في منطقة الوسط حزام رقيقة من اجل التحكم في حجم الفستان ا أيضا تم ارتداء جزمة من نفس لون الفستان وطرحه بيضاء رائع من القطن تصميم اللوك النهائي رائع جدا والشيك.

شاهد ايضًا : صور فساتين سوارية

صور فساتين رائعة جدا

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات
‏اما التصميم هذا الفستان راقي جدا والمناسب لعدد كبير جدا من المناسبات والاحتفالات هو عبارة عن فستان أحمر من الشيفون مناسب للبنات من سنة 14 عام و أصغر من ذلك تصميم راقي جدا و مناسب بدرجة كبيرة الرقة للمحجبات وغير المحجبات.

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات
‏اما عن هذا التصميم المميز جدا هو عبارة عن فستان من اللون الرصاصي الرائع مكون من جزئين جزء الخارجي من الشيفون منقط باللون الأبيض مبطن من الاسقل يمكن من خلالها أن يتناسب مع محجبات وغير محجبات وأيضا حزام في المنتصف يمكن التحكم فيه بسهولة كبيرة تم التنسيق هذا الزي ‏مع جزمة من اللون البيج وطحة من نفس لون الفستان.

شاهد ايضًا : صور فساتين محجبات دريسات جميلة

صور فساتين شيك جدا

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات
‏اما عن الفساتين الرقيقة الخاصة بـ السواريه لهذا السن ويمكن ارتداء هذا الفستان الموضح بالشكل وهو عبارة عن فستان مكون من جزئين الجزء العلوي مضاف إلىه مجموعة كبيرة من الفصوص اللامعة بطريقة الرائعة اما عن الجزء السفلي فهو عبارة عن جزء من الشيفون الرائع جدا من اللون البيج من نفس ‏نوع ولون القماش الخاصة بالطرحة.

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

تصميم هذا الفستان المصمم من قماش الستان الرائع جدا لامع جدا مناسب للإعمار المختلفة هو فستان من اللون البيج الرائعة تم تصميمه ليتناسب مع عدد كبير جدا من المقاسات ‏الحزام الموجود في المنتصف التحكم في المقاس ويمكنك دق علي أيضا ترحمنا اللون البيج الرائع.

صور فساتين مبهرة 2022

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات
‏تصميم هذا الفستان واحد من التصميمات العصرية المناسبة لعدد كبير جدا من المناسبات اللون التركوازي الفاتح ‏لون مميز جدا تم ارتداء عليه الكثير من الأشياء لإبرازه وهو اللون البني سواء في الشنطة والحزام او الطرحة المميزة.

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

‏واحد من الألوان المميزة و التي تستخدم في الأيام العادية والمناسبات هو اللون الأسود يعطي شيلكة كبيرة جدا فالصورة الموجودة أمامنا أيضا مجموعة كبيرة من الأشياء الملائمة سواء الفستان او الحذاء او طرحه في جميع الأشياء شيك جدا.

شاهد ايضًا : صور فساتين خطوبة فخمة جدًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.