زوجي تزوج عاليا وش اسوي : 5 نصائح هامة

شيماء شعبان سبع

زوجي تزوج عاليا وش اسوي من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تحدث في العلاقات الزوجية الكثير من المشاكل التي قد تكون صعبة جدا ولكن يمكن أن يجتازها الزوجين معا ما دامت لم تقترب هذه المشاكل من الخيانة أو من أن يترك الزوج زوجته ويتزوج من أخرى فمن أفظع المشاكل التي قد تواجه النساء هو الزوجة الثانية التي قد يحضرها الزوج في هذه الحالة تفقد جميع النساء قدراتهم على التفكير والاتزان نظرا لبشاعة وصعوبة الموقف.

زوجي تزوج عليا وش اسوي 

  • ‏عدد كبير جدا من الرجال في الوقت الحالي أصبحوا يلجأون بدرجة كبيرة جدا إلى الزواج مرة أخرى للظروف عديدة ولكن دعونا نتحدث عن تأثير هذه العملية على أغلب النساء في بعض الأحيان القليلة جدا تكون النساء عاقلات لدرجة كبيرة وتكون حريصة جدا على الحياة الزوجية وتتصرف بحكمة شديدة للغاية ولكن الشائع جدا في عدد كبير جدا من النساء هو التصرف دون تفكير او وعي نظرا لعدم السيطرة على الأعصاب أو على العقل.
  • ‏دائما يلجأ الزوج إلى الزوجة الثانية بسبب كثرة المشاكل وعدم الاستقرار في حياته والبعض الآخر قد يلجأ إلى الزوجة الثانية نظرا لرغبته الشديدة في الإنجاب ‏وقد يكون الزواج مرة أخرى بدون سبب فقط هي غريزة تتواجد بداخل الرجل ولكن مهما كانت الأسباب فالنتيجة واحدة وتأثيرها واحد على جميع النساء.
  • ‏عدد كبير جدا من النساء يصابون بـ الكبرياء وعزة النفس و تتملكهم الغيرة والحقد ويبدأون في التفكير في الانفصال وترك هذه العلاقة ويجعلون الطرف الآخر وهو الزوجة الثانية تحقق الانتصار المطلوب على الرغم من أنها من وجهة نظرهم لا تستحق هذه العلاقة والفرصة.

زوجي تزوج عاليا وش اسوي

نصائح لمن تزوج عليها زوجها 

‏نظرا لأهمية وضرورة الأمر لابد أن تبدأ النساء بالهدوء بشكل تدريجي حتى تتمكن من إعطاء عقلها فرصة للتفكير وتدبر الأمور مهما كانت الأسباب فوقوع المشكلة هو أمر لا مفر منه وما دامت المشكلة قد حدثت فلابد أن تتمكن جميع النساء من التفكير في حل حتى تكون هي الطرف الفائز في النهاية.

  • ‏الشيء الرئيسي لتجنب المشاكل وهي لتجنب هذه المشكلة الرئيسية وهي الزوجة الثانية لابد أن تحرص دائما على ظهور الهدوء الفرحة والسعادة وأن تحرص على ‏تهدئة أعصابك تدريجيا حتى لا تؤذي نفسك أولا وحتى تستطيع أن تتعامل مع الجهة الأخرى ثانيا.
  • ‏لابد أن تدركي أن عامل عدم إظهار الغيرة والمشاكل مع الزوجة الثانية سوف يجعل زوجك يشك في أمر حبك له وسوف يجعله ذلك ملتفت في الانتباه إليك ما دمت لم تتصنع المشاكل أو تعطي أي انتباه لزواجه وانه لا يفرق معك أي شيء.
  • ‏احرص دائما على الاهتمام بنفسك وأن تظهري دائما في أفضل صورة وان تقوم بالتغيير بشكل مستمر تغير في شكلك دائما مثل تغير لون شعرك والاهتمام بجسمك وشكل ملابسك .
  • ‏إذا كان هناك مجموعة من الأبناء لابد أن تركز جيدا اهتمامك أيضا على أبنائك سوف تعلمون أو شكلهم أو ملابسهم.
  • ‏ابَحثي عن مشروع يساعدك على زيادة دخلك حتى تستطيعي أن تعتمدي على نفسك ولا تحتاجي إليه في أي شيء فهذا من أشد الأشياء التي قد تزعج الرجال وتحقيق الاكتفاء الذاتي هذا الشيء مميز جدا.
  • ‏وممارسة الرياضة والحفاظ على راحتك النفسية من الأمور الرائعة التي تجعلك تستطيعي أن تسيطري على الموقف بشكل كبير.

تجارب لمن تزوج زوجها

  • ‏هناك عدد كبير جدا من الأزواج قد يقوموا بهذه العملية وهوالزواج مرة أخرى على زوجته ولكن قد يكون الزواج من حق الزوج بسبب تقصير الزوجة الشديد والإهمال له أو أنها تمتلك الكثير من الصفات السيئة المعروفة لدى عدد كبير جدا من النساء ففي هذه الحالة يكون الزواج مرة أخرى ناجحة إذا قام الزوج باختيار الزوجة بشكل صحيح.
  • ‏ولكن اغلب هذه الزوجات تكون فاشله جدا نظرا لأن الزوجة تكون جيدة فيتم الزواج عليها بغرض الشهوات و الرغبات الدنيوية فتنتهي بالفشل وينتهي الأمر بندم الزوج.