اسماء احسن مشروب في كيان كافيه سخن وبارد

احمد المدبولي

أفضل مشروب في كيان كافيه عبر موقع فكرة، دائما تجذب الأماكن والكافيهات التي تحتوى على مشروبات وخدمات متميزة، العديد من المواطنين، خاصة في أوقات قضاء الفراغ والأعياد يبَحث الكثير عن مكان جيد ومشروب جيد وخدمة ممتازة، ولعل كيان كافيه أحد أشهر تلك الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، وسنتحدث في هذا الموضوع عن، “افضل مشروب في كيان كافيه”.

ما هو كيان كافيه

أفضل مشروب في كيان كافيه

  • هو واحد من أشهر الأماكن والكافيهات داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم العديد من المشروبات المتميز سواء المشروبات الساخنة أو الباردة، ويأتى اليه العديد من الرواد والمواطنين للاستمتاع بالوقت بداخله، خاصة وأن الكثير من فروعه تنتشر على الطرق في المملكة وبالتالي يكون الموقع متميز.
  • تأسست مقاهى كيان كافيه لأول مرة عام 2009 وانتشرت بشكل كبير لتشمل العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، ولم يكتفي بالمشروبات الساخنة والباردة فقط بل يقدم أفضل أنواع الحلويات المختلفة والمشهورة.

مميزات كيان كافيه

  • تميز كيان كافيه بالنكهة المختلفة والمذاق المميز في مشروباته مما جذب العديد من المواطنين اليه، بجانب موقعه على الطرق جعله جذب للعديد من قائدى السيارات بجانب جودة خدماته التي تمتد الى طوال الأسبوع.
  • يتميز بالبساطة الشديدة والشياكة والأناقة في المكان او في الخدمات، بجانب خبرات العاملين فيه من أجل تقديم خدمة ممتازة للمواطنين.
  • الطموح الشديد لدى العاملين في من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات بشكل مستمر للمواطنين مما يؤسس الطموح والأحلام بشكل مستمر للعاملين في كيان كافيه ينعكس بالإيجاب على الخدمات التي يتم تقديمها وعلى المواطنين أنفسهم.

أفضل مشروبات في كيان كافيه

  • يقدم كيان كافيه أفضل المشروبات المتميزة والتي تلاقى استحسان الكثير من المواطنين ولعل أفضل تلك المشروبات هى، اسبريسو سعرها 5 ريال، وهناك نسكافيه بطعم متميز ويكون سعره 6 ريال، وهناك مشروب الأمريكانو بسعر 6 ريال، وهناك أنواع مختلفة من القهوة مثل القهوة العربى بسعر 7 ريال، وهناك القهوة التركى بسعر 9 ريال، وهناك القهوة الفرنسى بسعر 9 ريال، وهناك القهوة الايطالى بسعر 10 ريال.
  • وهناك اللاتيه بسعر 10 ريال، والكابتشينو بسعر 10 ريال، وهوت شوكليت بسعر 10 ريال، والميكاتو بسعر 10 ريال، وهوت موكا بسعر 10 ريال، وسبانش لاتيه بسعر 12 ريال.
  • وهناك مشروبات الشاى بمختلف أنواعه مثل شاى عادى بسعر 3 ريال، وشاى زنجييل سادة بسعر 5 ريال، وشاى بالحليب سعره 5 ريال، والشاى الأخضر بسعر 6 ريال، وشاى إنجليزي سعره 6 ريال، وشاى مغربى بسعر 8 ريال، وشاى كرك بسعر 9 ريال، وشاى اسكندفاني سعره 8 ريال، وحليب زنجبيل بالفلفل أو بدون بسعر 7 ريال.
  • وهناك مشروبات القهوة الباردة مثل أيس لاتيه بسعر 12 ريال، وأيس موكا بسعر 14 ريال، وموكا أوريو بسعر 17 ريال، وأيس سبانيش بسعر 17 ريال، وموكا كيت كات بسعر 17 ريال، وأيس توفي بسعر 17 ريال، وموكا مارس بسعر 17 ريال، وهناك آيس كراميل ميكاتو سعره 17 ريال.

فروع كيان كافيه في السعودية

أفضل مشروب في كيان كافيه

  • يوجد العديد من الفروع المتعددة لكيان كافيه في المملكة العربية السعودية وتمتد تلك الفروع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام والبريدة وعسير وتبوك وجدة وأيضا يوجد في الرياض العاصمة، وحائل ونجران وحفر الباطن وجيزان والجبيل وينبع والعديد من الفروع الأخرى العديدة.

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى الاستمتاع بخدمات ومشروبات كيان كافيه، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد في أسرع وقت.