تجربتك مع حبوب لجام في العلاقة الزوجية

شيماء شعبان سبع

تجربتك مع حبوب لجام في العلاقة الزوجية من خلال موقع فكرة Fekera.com العلاقة الزوجية هي علاقة مليئة بالأسرار التي تخص فقط الزوجين ولابد أن تكون هذه العلاقة قائمة على المحبة والاحترام والتقدير ايضا وفي بعض الأحيان تحدث في هذه العلاقة بعض المشاكل التي قد تكون من وجهة نظر البعض محرجة جدا وتسبب ضيق شديد في العلاقة وخصوصا اذا كانت هذه المشاكل متعلقة بقدرة الذكر الجنسية هذه المشكلة تكون معقدة جدا لدى البعض ومن اشهر هذه المشاكل سرعة القذف وضعف الانتصاب ولذا نجد أن بعض الرجال يبَحثون عن افضل الادوية لحل هذه المشكلة.

تجربتك مع حبوب لجام
نبذة عن حبوب لجام

  • ‏هناك الكثير من المشاكل الجنسية التي قد تواجه الرجال أثناء ممارسة العلاقة الحميمة والتي تكون واحدة من أصعب المشاكل على الرجال نظرا لأنها تخص قدراتهم الذكورية وهي الوصول إلى النشوة أثناء ممارسة هذه العلاقة والتي تساعد أيضا على استمرار العلاقة بشكل طبيعي بين الزوجين.
  • ‏وقد استطاع عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب وسرعة القذف من استخدام هذه الحبوب وقد استطاعت أن تعطي نتيجة فعالة في حل مشكلة ضعف الانتصاب والذي هو من الأمور الضرورية الطبيعية جدا في الإنسان لحدوث الإنجاب وأيضا للوصول إلى العلاقة المرجوة.
  • ‏وتعتبر المادة الفعالة الموجودة في هذه الحبوب وهي دابوكستين ‏واحدة من المواد الفعالة جدا والمؤثرة على الناقلات العصبية التي تساعد على نشاط العضلات الخاصة بي لا تقضي به وبالتالي حدوث الانتصاب بشكل طبيعي جدا و الوصول إلى النشوة.

‏هَلْ يمكن استخدام حبوب لجام بالنسبة للنساء؟

  • ‏عدد كبير جدا من الأطباء المتخصصين في هذه الحالات والعلاقات الزوجية أكد على أن هذه الحبوب غير مؤثرة على النساء ولا يمكن تناولها لأنها غير مفيدة وقد تم تصنيعها بالتحديد لعلاج مشاكل الرجال الجنسية مثل ضعف الانتصاب وعلاج سرعة القذف.
  •  حيث أنها تقوم بتعديل قابلية الجسم لمادة مهمة جدا وهي مادة السيروتونين ‏وهذه المادة ضرورية جدا في الجسم لتقوية القضيب وتجعله قادر على الانتصاب وتؤخر عملية القذف حتى يحدث الاستمتاع في العلاقة الزوجية وبالتالي تصبح علاقة صحيحة خالية من أي مشاكل.

‏تجربتك مع حبوب لجام 

  • ‏استخدام مثل هذه الحبوب المتعلقة بهذه الأشياء الجنسية يسبب قلق دور كبير لعدد كبير من الأشخاص ولكن تم استخدامها تحت إشراف أطباء متخصصين لحل مشاكل كثير من الرجال وأكلت واحدة من النساء أنا زوجك أنا وعانى من مشكلة سرعة القذف ولكنها بعد استخدام حبوب لجين زيادة التركيز 30 مللي جرام أصبحت حالته رائعة جدا بعد أن كان يعاني من سرعة القذف في بداية العلاقة.
  • ‏هذا الأمر يسبب الكثير من المشاكل وحالات الضيق ولكنه الآن أصبح بحالة جيدة جدا فهذه الحبوب رائعة جدا ولا تسبب أي آثار جانبية بل أنها تساعد على رفع معنويات الرجل بدرجة كبيرة.

‏موانع استخدام حبوب لجام بالنسبة للرجال

‏يمنع استخدام حبوب لجام بالنسبة لعدد كبير جدا من الرجال الذين يعانون من الكثير من المشاكل الصحية التي حتى لا تسبب لهم اضرار ومضاعفات كثيرة:

  • ‏يمنع تناول الحبوب من قبل الرجال الذين يعانون من الجيوب الأنفية ومشاكل الكبد والرئتين ومشاكل الانفصال والأمراض النفسية مثل الاكتئاب وغيره.
  • يمنع ‏تناول هذه الحبوب من الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد والقلب وأمراض الكليتين .
  • ‏لابد أن يتم تجنب تناول هذا الدواء من قبل الأشخاص الذين يعانون من الذبحة الصدري.