تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام اكرمني

الاء الشافعي

تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام أكرمني من خلال موقع فكرة Fekera.com، الدعاء عبادة من اهم العبادات فهي صلة الوصل بين الله سبحانه وتعالى وبين عباده بها ينال الانسان خير الدنيا والاخرة، فدعاء المؤمن الحق مستجاب حتى وان لم يستجيب بنفس الدعاء فقد يكون ازح عنك هما او مرضا وقد يختزن الاجر والثواب في الآخرة وواحد من الادعية الذي أثر في حياة الكثيرين هو دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني وهذا ما سنتعرف عليه معا من خلال مجموعة من التجارب. 

دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني

إن دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني هو عبارة عن دعاء له فضل عظيم واهمية كبيرة وقد حثنا النبي صلى الله عليه وسلم على حفظ هذا الدعاء والالتزام به وذلك بفضل الاهمية الكبيرة التي تمكن وراء هذا الدعاء وهو سر استجابة دعائك ويأتي دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني كالأتي :

  • «يا ذا الجلالِ والإكرامِ»، صحَّ عنه صلى الله عليه وسلم أنهُ قال: «ألظُّوا بيا ذا الجلالِ والإكرامِ». أي الزموها، وأكثرُوا منها، وداوموا عليها، ومثلُها وأعظمْ: «يا حيُّ يا قيومْ». وقيل: إنه الاسمُ الأعظمُ لربِّ العالمين الذين إذا دُعي به أجاب، وإذا سئل به أعطى. فما للعبدِ إلا أنْ يهتف بها وينادي ويستغيث ويدمن عليها، ليرى الفرَجَ والظفرَ والفلاحَ: {إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ}.

دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني للزواج 

تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام اكرمني

إن دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني هو من الادعية الجميلة التي يستجيب بها الله سبحانه وتعالى لعباده فأنت تتوسل إلى الله بأسمائه الحسنى أن يكرمك ويزيد من الخير والرزق عليك ويزوجك من الزوج الصالح لك ويأتي دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني كالأتي :

  • “اللهم زوجني رجلاً صالحاً تقر به عيني وتقر بي عينه ياذا الجلال والاكرام”.
  • “اللهم أني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي ومالي واوسعهم رزقاً وأعظمهم بركة وقدر لي ولداً طيباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي”.

دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني لسعة الرزق 

إن العبد يمكن أن يتوسل إلى الله سبحانه وتعالى بكل احلامه ومطالبه وما يتمنى تحقيقه وسعة الرزق والزيادة في المال والخير هو مطلب كل إنسان لذا يمكنك التوجه إلى الله بدعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني لسعة الرزق وهو كالأتي :

  • اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي وأعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي اللهم اني أسألك ايماناً يباشر قلبي ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لا يصيبني الا ما كتبت لي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرم، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الجلال والإكرام”.
  • “أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم”.

تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام اكرمني

ان دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني من الادعية المستحبة وذلك لأسراره العديدة وفضله الكبير لان فيه الدنيا بأسماء الله الحسنى وهذا الدعاء بالأخص له العديد من التجارب التي تثبت مدى كرم الله ولطفه على عباده واستجابة للدعاء ومن أهم هذه التجارب ما يلي :

  • التجربة الأولى : تروي سيدة عمرها 25 عام انها متزوجة منذ خمس سنوات ولم يرزقها الله بالحمل وصارت تذهب من طبيب لآخر ولكن بدون اى فائدة وحتى ان تاخر الحمل لم يكون له اسباب طبية. 
  • فتقول السيدة أنها أدركت أنها واقعة في ابتلاء كبير لذلك أخذت تردد دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني مع الإستغفار لمدة ألف مرة يوميا واستمرت هكذا لمدة شهر وحتى أن الشهر لم ينتهي يرزقها الله بالحمل. 
  • التجربة الثانية : تروي سيدة أنها بلغت من العمر 45 عام وكانت تحاول ان تحمل لانها قد كبرت في العمر لم يكن حجم البويضة كما هو مطلوب هذا بالاضافة الى انها تعاني من الرحم المقلوب فلن يحدث الحمل بشكل طبيعي ولابد أن يتم من خلال عمليات الحقن المجهري . 
  • ولكن السيدة قد خافت على نفسها من الخوض في هذه التجربة لتقرأ في احدى الجروبات عن فضل واسرار دعاء يا ذا الجلال والإكرام اكرمني لتدوم هي عليه في جميع أوقات اليوم في العمل وقبل النوم ومع الصلاة حتى أن الشهر لم ينقضى وكان السيدة حامل. 

قصتي مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني

تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام اكرمني

ان الدعاء الي الله يصنع المعجزات فهو يستطيع ان يحقق كل ما قال عنه الأطباء أنه مستحيل فهذا الدعاء يثبت ان الله علي كل شئ قدير ومهما بدت الامور مستحيل فالله قادر على أن يرتب الاسباب ويهيئها لتحقيق مرادك ومن القصص الواردة مع دعاء يا ذا الجلال والإكرام أكرمني ما يلي :

  •  انا عمري 39 سنه و من اول مقابله بعد الزواج اتفاجأ ان الطبيبه تقول انك ما هتقدري تخلفي واكسبي زمنك وروحى لمركز خصوبة وذكورة وقالت لي بسببب أن التحاليل تشير إلى أن هرمون البسا fsh عالي وده معناه ان المبيض مافيه بويضات تطلع وقالتلي الحقي نفسك وروحى مركز في الهند ابعتى التقرير الهم افضل … ما تقدروا تتخيلوا معي الاحساس الي حسيت بيه بنات والله حسيت بقهر وحسيت ان الدنيا لي هنا انتهت وبكيت. 
  • ذهبت ورحت البيت وبديت ادخل النت ادور عن اعشاب وعن وصفات وادعية قلت في نفسي ما اروح اى مكان وانا المعالج حالي و توجهت لله عز وجل بالدعاء ومن خلال بَحثي لقيت حاجتين عملت بيهم :
  • الأولى : حصلت دعاء في اليوتيوب (يا ذا الجلال والإكرام اكرمني) احد الشيوخ يروى عن سرعة الحمل بهذا الدعاء رغم كانت الأسباب فهو إعجاز وكتير ناس رزقوا بالأطفال بالتزامهم بهالدعاء لشهر متواصل ..
  • الحاجة التانية : الفيتامينات – بديت ادور عن سبب نقص المرأة للخصوبة وجدت ان بيحصل نتيجة لفقد المرأة عند تتقدم في العمر فيتامينات معينة من ضمنها : الكالسيوم – وB6- والحديد والزنك …..الخ 
  •  وفي بداية فبراير رحت العيادة قلت اسوي تحليل لقيت طبيبة غير الاخصائية كلمتها وشافت التقرير وقالتلي نفس الكلام وقالتلي حاديك هرمون انزل بطانة الرحم وتانى يوم تعالي اعملي التحليل وفعلا  رحت العيادة حصلت نفس الطبيبة الاولى قالتلي ليش جيتي صراحة انتى بتضيعى في وقتك … استحيت منها قولتلها اخواتى طلبو منى اراجع من تاني والمرة اللي فاتت لقيت طبيبة اعطنى هرمون وطلبت منى تانى يوم اسوي الفحص قالتلي اوك بعيد اعملك الفحص وكونك نزلت الدورة بالهرمون ما حيكون في فايدة لن تتعدى نسبة عالية والهرمون لما اتعدى ال 30 مااااااااا ينزل ابدا .. وفعلا عملته وطلعت مع نفس الاحباط وكان مفترض اروح اخد النتيجة في اليوم البعده ما رحت 
  • وبعد 3 ايام يجيني اتصال من رقم ارضي وما هي إلا نفس الطبية بتقولى مبروك الهرمون نزل وانا صراحة مصدومة من اللي حصل ورجعت المعمل سألتهم لا يكون في غلط قالوا لا وطلبت منهم اعيدو الفحص عادوه والهرمون رجع للطبيعى 7 … 
  • ملاحظة الاعراض الي كانت عندي من هبات ساخنة وارق كلها راحت وابتدت تجينى افرازات من بعد ما نسيتها.

 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تجربتي مع يا ذا الجلال والإكرام اكرمني ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.