التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع سبحان الله وبحمده عدد خلقه من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان ذكر الله والدعاء اليه هو من الأمور التي تجعل العبد على مقربة من الله سبحانه وتعالى وترزقه الطمأنينة، فالإنسان الذي يكون لسانه رطبا بذكر الله هو عبد محب لله ورسوله وحياته ملاذها الخير والبركة ويمكنه أن يصل إلى جميع احلامه وامنياته بالاستثمار في الذكر والدعاء واليوم سنذكر لكم بعض تجارب سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم فى السطور القادمة فتابعونا. 

 سبحان الله وبحمده عدد خلقه

  • إن ذكر الله والدعاء له هو رحلة جميلة مليئة بالعجائب والغرائب والاسحار كلمات بسيطة مثل سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ترديدها قادر علي فتح جميع أبواب الخير لك لتحقق أحلامك وأمنياتك. 
  • كما أنها تحمي العبد من شرور نفسه وتخلق في النفس راحة وهدوء وسكينة في القلب المعلق بالله عز وجل لا يخشى شيئا. 
  • وكان النبي صلى الله عليه وسلم يحث علي قول هذا الذكر وترديده بأستمرار ( فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ جُوَيْرِيَةَ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَرَجَ مِنْ عِنْدِهَا بُكْرَةً حِينَ صَلَّى الصُّبْحَ، وَهِيَ فِي مَسْجِدِهَا، ثُمَّ رَجَعَ بَعْدَ أَنْ أَضْحَى، وَهِيَ جَالِسَةٌ، فَقَالَ: مَا زِلْتِ عَلَى الْحَالِ الَّتِي فَارَقْتُكِ عَلَيْهَا؟ قَالَتْ: نَعَمْ.
  • قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: لَقَدْ قُلْتُ بَعْدَكِ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ، ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، لَوْ وُزِنَتْ بِمَا قُلْتِ مُنْذُ الْيَوْمِ لَوَزَنَتْهُنَّ: (سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ) رواه مسلم (2726). 

سبحان الله وبحمده كامل

تجربتي مع سبحان الله وبحمده عدد خلقه

لا توجد صيغة محددة لذكر سبحان الله وبحمده فهناك العديد من الصيغ التي يمكن ترديدها إذا ورد ذكر قول (سبحان الله وبحمده) بأكثر من طريقة وصورة في العديد من الادعية وجميعها جائزة وتحقق نفس النتيجة ومن ضيع سبحان الله وبحمده كاملة ما يلي :

  • سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
  • سبحان الله عدد خلقه، سبحان الله رضا نفسه، سبحان الله زنة عرشه، سبحان الله مداد كلماته.
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم، سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم عدد خلقه، سبحان الله وبحمده. 

تجربتي مع سبحان الله وبحمده عدد خلقه

الذكر والدعاء من العبادات القادرة على تحقيق المعجزات لتري نتائجها في الدنيا قبل الأخرة وهناك الكثير من التجارب التي تؤكد وتبرهن على اهمية الذكر ولاسيما ذكر (سبحان الله وبحمده عدد خلقه) ومن هذه التجارب ما يلي :

  • تروي سيدة أنها كانت تعيش حياة حزينة تعاني من الضغط والتوتر الذي أصبح يؤثر على أمور حياتها بشكل كبير حيث كانت تعاني من التعب والاجهاد والارهاق الشديد بسبب ضغوطات الحياة عليها. 
  • وعندما كانت تتنقل بين قنوات التلفاز اذا تقع عينيها علي ذكر محدد وهذا الذكر كان “سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته” وعلي فضل ترديده. 
  • تقول السيدة أنها منذ ذلك اليوم وهي حريصة على أذكار الصباح والمساء مع تريد هذا الذكر والاستغفار سواء في أعمالها اليومية أو بعد الصلاة او في اي وقت فى اليوم. 
  • الي ان اصبحت تردد ذكر سبحان الله أكثر من ألف مرة هو والاستغفار يوميا لتتغير حياتها كليا وتتخلص من المشاكل والضغط العصبي الذي كانت تعيش فيه. 
  • كما اثر ايضا علي شخصيتها وجعلها تبعد عن التوتر والعصبية التى كادت أن تدمر حياتها. 

قصتي مع التسبيح

تجربتي مع سبحان الله وبحمده عدد خلقه

إن تسبيح الله وحمده وشكره على نعمة من شأنه أن يريك المعجزات في حياتك وهذه القصة خير دليل على ذلك وهي كالتالي : 

  • تروي امرأة أنها كانت متزوجة من رجل صالح يعمل محاسب بإحدى البنوك وقد انجبت منه ثلاث بنات وكانت تعيش طوال عشر سنوات في سعادة مع زوجها وبناتها. 
  • اى ان تعرف الزوج على امرأة دخلت حياته وغيرته علي زوجته وأصبح لا يطيقها وكثرت المشاكل بينهما الى ان طلقها وعادت إلى بيت أهلها مع بناتها. 
  • وقد انهرت كثيرا واحست ان حياتها اصبحت ضائعة ولكنها تقربت الى الله وكانت تقيم الليل وتطيل فيه وتكثر من التسبيح والاستغفار وتدعو الله أن يرزقها مسكن لها ولبناتها وأن يرزقها العمل الذي تنفق منه على بناتها. 
  • وبعد ثلاث اشهر من الاستمرار في الذكر والدعاء شغلت السيدة منصب رئيسة لأحد المكاتب براتب جيد للغاية وسكنت في إحدى المناطق الراقية و ينزل جميل للغاية لترى بعد ذلك الخيرات والبركات تأتيها من كل مكان.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تجربتي مع سبحان الله وبحمده عدد خلقه ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.