كيف ترجعين زوجك إلى أحضانك | اهم 10 نصائح مجربة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 10 أشهر
  • العلاقة الزوجية

 ‏ كيف ترجعين زوجك إلى أحضانك خطير ومجرب من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏العلاقة الزوجية هي عبارة عن مجموعة من الحقوق والواجبات من كلا الطرفين سواء الزوجة أو الزوج ولكن مع مرور الوقت ومع استمرار الحياة فالروتين المعروف دون أي تغيير تبدأ الخلافات التي قد تسبب ملل كلا الطرفين من هذه الحياة المليئة بالروتين اليومي دون أي تغيير فيضطر كل طرف في البَحث عن شئ مميز يسبب سعادته خارج هذه العلاقة التي من المفترض أن تمثل هي واحدة من العلاقات الاساسية في الحياة.

‏كيف ترجعين زوجك إلى أحضانك خطير ومجرب 

 ‏انشغال الزوجة بدرجة كبيرة عن الزوج يسبب ابتعاد الزوج تدريجيا عنها وأيضا يسبب بَحثه عن حياته مع شخص آخر أو يفكر في أشياء قد تسبب حزن شديد للزوجة ومن أهم هذه الأشياء هو الزواج مرة أخرى والحديث مع نساء أخريات وكل هذه الأشياء بسبب الإهمال والملل.

وقد تكتشف الزوجة اهمال زوجها بعد فترة زمنية طويلة عندما تجد الزوج ابتعد عنها تدريجيا وتبدأ العلاقة تمتلئ بالفتور وتنخفض المشاعر وأيضا انخفاض الحب وزيادة معدل الخلافات الزوجية.

  • ‏حاولي أن تكوني قادرة على ابتكار الكثير من الأفكار سواء من خلال الاستعانة بوسائل الإنترنت او من خلال الاستماع إلى حديث بعض أصدقائك والأهَلْ والأقارب عن التجديد في الحياة الزوجية.
  • ‏قومي بتجديد المنزل بشكل مستمر وأيضا تجديد التصرفات الخاصة بك من خلال التعامل مع الزوج بشكل رومانسي عن طريق إعداد حفلة رومانسية خاصة بكم وأعداد عشاء رومانسي أثناء الليل سواء في غرفة النوم أو في الحديقة أي مكان يجمعكم سويا ويكون مختلف عن الروتين اليومي.
  • ‏قومي بتجديد أيضا شكلك الخارجي عن طريق القيام بعمل استايلات جديدة سواء في الشارع او الملابس تجذب وتلفت انتباهه وتجعله يشعر بالتجديد وحبك له ايضا.

شاهدي ايضًا : كيف تجعلين زوجك خاتم في إصبعك | 5 أفكار مضمونة

‏كيف ترجعين زوجك إلى أحضانك خلال شهر 

‏يعتقد بعض النساء أن الرجال على درجة عالية من الصعوبة حتى أنها تصبح غير قادرة على استرجاع زوجها وعلى إعادته إلى بيته كما كان عليه في السابق ولكن هذا الاعتقاد خطأ قد يمكن بسهولة أن تقوم باسترجاع محبة زوجك بسهولة كبيرة من خلال تطبيق بعض القواعد البسيطة التي تتعلق بمنزلك وحياتك ونفسك انتي.

  • ‏إذا كانت هناك العديد من المحاولات لارجاع الزوج ولكنها فشلت فلابد أن تحرص الزوجة على إهمال هذا الزوج أو تتجنبه تماما ولكنها تركز اهتمامها على منزلها وعلى أبنائها وعلى نفسها أيضا حتى تكون قادرة على لفت الانتباه إليها .
  • ‏اجعلي نفسك على درجة عالية من الثقافة للاهتمام بالبشرة عن طريق المسكات والشعر والاهتمام بالجسم وتسعي علي إثبات شخصيتك عن طريق العمل في أي شيء تستطيعين فعله حتى تستطيع الاعتماد على نفسك فبعض الرجال ‏يجذبهم وبشده النساء المهتمين بعملهم لإثبات شخصيتهم.
  • ‏أحرصي أن تكوني أنيقة جدا في المنزل وأيضا في اسلوب الحديث مع أبنائك أمام زوجك .
  • احرصي أيضا على أن تكون رومانسية ابعثي له بعض الرسائل ولكن بصورة غير مباشرة عن طريق تثبيت هذه الرسائل على الحائط أو وضعها في أي مكان.

دعاء لإعادة الزوج اليكي

دعاء لإعادة الزوج اليكي

‏عدد كبير جدا من النساء يحرصون على اللجوء إلى الله عز وجل أنه قادر على كل شيء وفي حالة حدوث خلاف بينهم وبين ازواجهم يرجعون إلى الله ويكثرون من الصلاة والدعاء وقراءة القرآن وهناك الكثير من الأدعية التي يمكن من خلالها ومن المواظبة عليها أن يتم تحقيق كل ماهو صعب .

  • اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور، اللهم أغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، فمن رحمته هو من يفوز دائماً يا رب العالمين، اللهم لا تجعل بيننا للخصام سبيل وردنا إليك رداً جميلاُ وارزقنا الهداية، اللهم أبعد عنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن ولا تجعل الخصام بيننا يدوم أبداً، اللهم أبعد عنا الخصام و وساوس الشياطين ونعوذ بك ربي من عيون الناس والحسد الله آمين.
  • دعاء يخلي زوجي يراضيني ” اللهم أحرس قلبى وقلب زوجى بكتاب الله وسنة رسوله و اغسل قلوبنا بماء زمزم وارزقنا بقلب جديد خالى من الشوائب، اللهم أنزع من قلب زوجى القسوة وادخل في قلبه الرحمة والمحبة والحنان والحب “.

شاهدي ايضًا : كيف تسترجعين زوجك بعد زواجه : اليكي 10 نصائح

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.