التخطي إلى المحتوى

كيف ‏أخبر زوجي إني حامل ببنت من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏إن الزواج هو من سنة الحياة وتكتمل فرحة الزواج بالانتهاء بانجاب الأبناء والتي هي من زينة الحياة الدنيا كما أوضحه لنا الدين الإسلامي و كثير من الأشخاص ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر الأبناء هم مجموعة من الأطفال ملائكة الصغار يتمتعون بقدر كبير من البراءة والجمال دون أن يحملون أي صفة من الكره والحقد .

يوجد لدي كل منا طموحات وآمال وتعتبر الأبناء هم الأشخاص الوحيدين القادرين على أستيعاب هذا الأمر ونحن نتمنى جميعا أن ‏يكون هدفنا في الحياة أن نمتلك أبناء دائما يتمتعون بصفات أفضل منا وقدرات أفضل منا.

كيف ‏أخبر زوجي إني حامل ببنت

علامات الحمل ببنت

‏على الرغم من أن الحصول على أطفال هو رزق وهبه من الله سبحانه وتعالى وأكد الله  علي أن لكل منا نصيب في هذه الدنيا فالبعض منا يرزق بأبناء والبعض الآخر سوف يحرم من هذه النعمة والبعض الآخر سوف يرزق بإناث والآخر يرزق بالذكور.

 ولكن جميعنا لابد أن نكون حريصين على شكر الله وحمده على جميع النعم والابتلاءات، ‏على رغم أن هناك بعض الأشخاص يقومون بالتفكير بطريقة رجعية ويفضلون أن الطفل الذكر أفضل بكثير من الأنثى وأنه يسبب فرح وسعادة ولكن الإناث هم انسات الإنسان في هذه الدنيا ولكن جميع الأبناء نعمة لابد أن نشكر الله عليها.

  • ‏‏وهناك الكثير من العلامات والتي يمكن من خلالها معرفة نوع الجنين والتي تعتمد على خبرة الأشخاص السابقين ولكن في الوقت الحالي أصبح هناك مجموعة متقدمة من الأجهزة التي يمكن من خلالها الاستدلال على طبيعة الجنين والتي ويمكن الاستدلال على هذا النوع بعد الشهر الرابع كما هو معروف في عالم الطب.
  • ‏واحد من علامات الحمل وهو أن يكون بطن الأم مرتفع قليلا إلى أعلى مرتبة من حيث المادة.
  • ‏البعض الآخر يعتمد على تحديد نوع الجنين من خلال عدد النبضات حيث انه لكل نوع عدد نبضات نبضات والإناث تصل إلى 140 نبضة.
  • ‏وكانت وحده من المعتقدات الشهيرة أن النساء يميلون إلى أكل الحلويات أثناء الحمل  بالأنثى على عكس الحمل بذكر يكون الميل إلى أكل موالح.
  • ‏أيضا يمكن الاستدلال على الحمل بالأنثى أن الثدي الأيمن في الأنثى يزداد حجمه عن الأخرى والحلمات تتغير بشكل كبير.

كيف ‏أخبر زوجي إني حامل ببنت

شاهدي ايضًا : كيف أخلي زوجي يجي ياخذني من بيت اهلي | أهم 5 طرق


كيف ‏أخبر زوجي إني حامل ببنت

‏هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها أن تجعلي هذا الخبر السعيد موجود على زوجك ويتم التوصل إليه من خلال هذه الحركات البسيطة التي يمكن فعلها وإدخال البهجة والسعادة عليه.

  • ‏يمكن أن تقوم الزوجة بتكون طريقة رائعة مثل إعداد بعض الطعام الرائع الي الزوج واستخدام الطعام بكتابه اسم الجنين الذي تم اختياره من قبل الزوجة ووضعه أمام الزوج بطريقة رقيقة جدا سوف يكون هذا الأمر رائع ومبهج له.
  • ‏يمكن أيضا أن يتم اختيار بعض الأجزاء الخاصة بملابس البنات الصغيرة ويتم وضعه بالقرب من الزوج في مكان من المؤكد أنه يراه بشكل مستمر حتى يستطيع الفهم.
  • ‏ يمكن بسهولة كبيرة أن تقوم بإحضار مجموعة من الأوراق و تقوم بكتابه عليها اسم البنت التي قمتي باختيار ووضعها أمام الزوج في جميع الأماكن وخصوصا مكان نومه.
  • ‏يمكن أيضا أن يتم تكرار الخطوة السابقة عن طريق كتابة اسم الطفل على بالون مملوء بالهيليوم وتجعلها ترتفع بجانب مكان نوم الزوج.
  • ‏يمكن أن تختاري الوقت المناسب مثل عيد ميلاد الزوج أو أي مناسبة لتقوم بالاحتفال بها ووضع اسم الطفله المختار على كيكة مخصص للاحتفال بالزوج.

شاهدي ايضًا : كيف أعرف أن زوجي متزوج | أهم 3 اشياء توضح ذلك

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.