اسعار مركز شايني وايت ورقم الهاتف للحجز

احمد المدبولي

اسعار مركز شايني وايت ورقم الهاتف للحجز عبر موقع فكرة، الأسنان واحد من الظواهر الصحية التي تواجه الانسان دوما، وبالتالى يسعى للاهتمام بها ورعايتها بشكل جيد حتى لا تسبب المشاكل والأزمات بعد ذلك، حيث يبَحث الكثير من المواطنين عن أماكن جيدا لتجميل وزراعة الأسنان، وفي جمهورية مصر العربية يوجد “مركز شايني وايت” الذى يبَحث الكثير عن أسعاره ورقم الهاتف للحجز.

مركز شايني وايت لطب الأسنان

اسعار مركز شايني وايت ورقم الهاتف للحجز

  • هو أحد المراكز الحديث لطب الأسنان ويقع في مدينة نصر بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، ويقدم العديد من الخدمات في مجال طب الأسنان مثل زراعة وتجميل الأسنان وهو تحت اشراف وادارة الدكتور شادى على حسين أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس.
  • واًصبح المركز في وقت قصير واحد من أهم مراكز تجميل الأسنان ورعاية الفك والفم في مصر ويلجأ إليه الكثير من الراغبين في علاج الأسنان أو الاهتمام بها مبكرا، نظرا للرعاية والخدمات التي يقوم بتوفيرها.

شاهد ايضًا : مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة الصفحة الرسمية مواعيد التسجيل

خدمات مركز شايني وايت لطب الأسنان

  • تتعدد الخدمات التي يقدمها مركز شايني وايت لطب الأسنان، مثل زراعة الأسنان وتركيب الأطقم الثابتة وتقويم الأسنان وطب النسيج الناعمة و الاهتمام بأسنان الأطفال ويقدم خدمات ابتسامة هولويود ولب الأسنان.
  • كما يقدم  خدمات علاج أسنان عالي الجودة وفقا للمعايير الدولية في مجال طب الأسنان ويتوافق مع متطلبات منظمة الصحة العالمية، كما أن المركز لديه أحدث الأجهزة لعلاج وزراعة وتقويم الأسنان وأفضل التقنيات بجانب الخبرات المتميزة للأطباء والعاملين في المركز.
  • كما يعتمد المركز على الأشعة المقطعية في كافة إجراءات زراعة الأسنان ومنها دراسة شكل عظام الفم قبل وبعد الزراعة.
  • كما يهتم بالعملاء من خارج مصر الأجانب من خلال التواصل مع الفنادق ومتابعة حالة النزلاء الأجانب والتنقلات وأيضا الاستقبال من المطار.

شاهد ايضًا : متى تأسس مركز الملك عبدالعزيز الوطني

التواصل مع مركز شايني وايت لطب الأسنان

  • حيث أن عنوان المركز 17 أبو داود الزاهري المنطقة السادسة مكرم عبيد مدينة نصر القاهرة، ويمكن التواصل مع الواتس من خلال الرقم +20(0)1010630456، والبريد الإلكتروني [email protected] .
  • كما يوجد للمركز فروع أخرى في التجمع الخامس ، والمعادى ، ومدينة الشيخ زايد، و للحجز يمكن الاتصال بالرقم اتصل بالجوال: 0020(0)1010630456 ويشمل الرقم واتس أيضا، وأيضا يمكن الاتصال بالرقم السريع 19416.

اسعار مركز شايني وايت

اسعار مركز شايني وايت ورقم الهاتف للحجز

  • سعر الكشف في مركز شايني وايت يصل الى 200 جنيه، بينما تتخلف الأسعار بعد ذلك وفقا لما ستسفر عنه نتيجة الكشف سواء تحتاج الى زراعة أو تجميل أو تركيب أو غيرها من الخدمات الطبية التي يقدمها المركز.
  • مع العلم أن هناك عروض وخصومات يقوم بها المركز من فترة الى أخرى وهناك خصومات أحيانا للحجز الأونلاين للعديد من الخدمات.

شاهد ايضًا : خط مركزي يدور حوله الجسم هو

عناوين فروع مركز شايني وايت

  • يوجد للمركز فروع متعددة في أربعة مناطق في القاهرة، حيث يوجد  فرع التجمع وعنوانه، شارع التسعين الشمالى، مول سى ام سى الطبى، أعلى بنك CIB ، الدور الأول خلف المستشفي الجوى.
  • وهناك فرع مدينة نصر: 17 ابو داود الظاهري متفرع من مكرم عبيد امام البوابة الرئيسية حديقة الطفل.
  • فرع المعادى وعنوانه، شارع 21 متفرع من شارع 250، فيلا رقم 14 سى اس ايه ، بجوار مزلقان فيكتوريا، وعنوان فرع الشيخ زايد، الطابق الثاني، مبنى 6، كابيتال بيزنس بارك، الجيزة.

شاهد ايضًا : رقم الخط الساخن مستشفي الدمام المركزي وعنوانها

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل السلامة والصحة للجميع بشأن مشاكل الأسنان، و نرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد في أسرع وقت.