اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول وأهم العرض

Abdelrhman

اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول عبر موقع فكرة trend.fekera.com، سوف نقدم لكم من خلال المقال التالي نبذة عن القرية الفرعونية وبعض المعلومات الخاصة بها، وتفاصيل شاملة عن أبرز المتاحف والمعالم السياحية والأثرية داخل القرية، وما هي سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد، بالإضافة الى عرض العنوان ومواعيد الدخول الخاصة بـ القرية الفرعونية، فتابعونا.

القرية الفرعونية

  • تُعد من أشهر وأفضل المناطق السياحية في مصر والتي تمتلك العديد من القطع الأثرية والنادرة.
  • افتتحت القرية الفرعونية في العام 1974م، من قبل الدكتور حسن رجب واستمرت القرية في النمو والتطور حتى وصلت الى شكلها الحالي.
  • يتواجد داخل القرية مختلف المتاحف التي تتحدث عن العصور القديمة والفرعونية بشكل مفصل، وتضم عدد كبير من الأثار والمقابر والمنحوتات.
  • كما تحتوي القرية الفرعونية من الداخل على البحيرات والمناظر الطبيعية الجاذبة للزوار، ولذلك هي تعتبر من أفضل أماكن التنزه في مصر.

شاهد ايضًا : مواعيد حديقة الحيوان بالرياض وأسعار التذاكر

أبرز المعالم والمتاحف داخل القرية الفرعونية

اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول

تحتوي القرية الفرعونية على عدد كبير جدًا من المتاحف والأثار الفرعونية التي تمتلك قيمة ومكانة غالية، والتي تجذب الأشخاص من العالم أجمع، وخاصًة المصريين لأنها موطن الحضارة الفرعونية، وسوف نعرض لكم أبرز وأفضل المتاحف والمعالم الأثرية داخل القرية الفرعونية:-

  • متحف التحنيط:  يضم هذا المتحف الكثير من التماثيل التي تم تحنيطها من قبل المصرييين القدماء، بالإضافة الى عرض شرح والتفاصيل الكاملة عن القطعة المحنطة وكيف تم تحنيطها.
  • مقبرة توت عنخ أمون:  عند الدخول الى المكان ستتمكن من مشاهدة الذهب و القطع الأثرية النادرة التي تنتمي الى العصر الفرعوني وتحديدًا عهد الملك توت عنخ أمون، بالإضافة الى نموذج مخصص لـ مقبرة الملك الفرعوني وأهم الممتلكات الخاصة به.
  • متحف الرئيس جمال عبد الناصر:  يمكنك من خلال زيارة المتحف الإطلاع على عدد كبير من الصور والرسائل والممتلكات النادرة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأيضًا عرض جميع الإنجازات التي حققها بـ التفصيل.
  • متحف الرئيس محمد أنور السادات:  يتناول هذا المتحف حقبة الرئيس محمد أنور السادات عن طريق عرض شرح مفصل عن أبرز النجاحات التي قام بها بالإضافة الى تواجد الكثير من الصور والمتعلقات الشخصية النادرة للرئيس الراحل.

شاهد ايضًا : طريقة حجز تذاكر معرض الكتاب مع الاسعار

سعر تذكرة القرية الفرعونية ومواعيد الدخول

اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول

تعتبر القرية الفرعونية من الأماكن السياحية الرائعة والتي يذهب إليها العديد من الأشخاص بـ صفة دورية لما تحتويه من متاحف وقطع أثرية ذات قيمة كبيرة، وفيما يلي سوف نستعرض معكم أوقات الدخول الى القرية وكم يبلغ سعر تذكرة الدخول:-

  • تقع القرية الفرعونية في شارع البحر الأعظم بـ منطقة ساقية مكي، محافظة الجيزة.
  • القرية متاحة على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، لـ يتم إغلاقها في تمام الساعة السابعة مساءً، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الموحد 0235718675.
  • يبلغ سعر تذكرة دخول القرية الفرعونية 100 جنيه للفرد، بينما في حالة الدخول وزيارة ثلاث متاحف يصل سعر التذكرة الى 130 جنيه، ويمكنك الحصول على رحلة يخت إضافية من خلال شراء تذكرة قيمتها 200 جنيه للفرد الواحد.

شاهد ايضًا : اسعار تذاكر اكوا بارك طريق الاسماعيلية

في حالة وجود أي استفسار حول اسعار تذاكر القرية الفرعونية ومواعيد الدخول، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.