التخطي إلى المحتوى

اسعار دخول شاطئ المنتزه بالإسكندرية من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏في فصل الصيف يستعد أعداد كبيرة جدا من الأشخاص في الاستمتاع بالجو الرائع وأداء نزهة صيفيه رائعة والاستمتاع بأفضل الشواطئ المتاحة في جمهورية مصر العربية بالتحديد الإسكندرية ويعتبر شاطئ المنتزه واحد من أفضل الشواطئ  الموجودة في مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط المعروفة بجمالها الرائع وجمال شواطئها وارتفاع موجها وصفاء سمائها.

‏نبذة عن جمال شواطئ اسكندرية

  • ‏مدينة الاسكندرية هي واحدة من المدن ‏السياحية الساحلية التي تطل على البحر المتوسط تمتلك مجموعة كبيرة جدا من الشاطئ الرائعة التي يتوافر لها عدد كبير جدا من الأشخاص في فصل الصيف بالتحديد .
  • والاستمتاع بأجازة رائعة من خلال القيام بالسباحة والاستمتاع بالكثير من الأمور الشائعة في فصل الصيف ويعتبر شاطئ المنتزه من الشاطئ المميزة جدا والتي تتمتع بمواصفات تجعله من الشواطئ الأولى التي ينجذب إليها الملايين.
  • ‏مدينة الإسكندرية واحدة من المدن التي قام بالغناء لها مجموعة من الفنانين نظرا لجمالها وطبيعتها الخلابة، و‏من مواصفات شاطئ المنتزه أنه يتمتع بجمال الرمال البيضاء والمياه الزرقاء لدرجة أنها تتساوى مع لون السماء وأيضا تتمتع أيضا بأنها ناعمة جدا.

اسعار دخول شاطئ المنتزه بالإسكندرية

‏قصة إنشاء شاطئ المنتزه

  • ‏تبدأ قصة هذا الشاطئ المميز جدا والذي تم اعتباره على أنه واحد من الشواطئ الملكية في ‏مدينة الاسكندرية الرائعة حيث انه في يوم من الأيام وخصوصا في عام 1892 ‏وفي هذا العام بالتحديد مره احد الملوك وهو الخديوي عباس حلمي.
  •  ‏الذي في يوم من الأيام‏ مر بالصدفة على هذا الشاطئ الذي أعجب بدرجة كبيرة جدا بجمال هذا الشاطئ والرمال الرائعة وقررا أن يسير عليه مرة اخري مع أحد المواكب المكونة من مجموعة من الأشخاص علي الحمار الخاص به ويكون مصاحب له واحد من الأشخاص القادرين على اللعب في الإيقاع والموسيقى.
  • اعجب ‏ هذا الخديوي بجمال وسحر هذا الشاطئ العظيم وخصوصا عندما تقع أصوات الموسيقى مع تداخل المياه بأجزاء الرمال والصخور.
  • ‏وبعد ذلك قرر الخديوي أن يقوم ب‏تخصيص هذا الشاطئ الرائع ليكون المصيف الخاص به وقام بإنشاء القصر المميزة ذات التصميم المعماري الرائع والزخارف المميزة والذي لا زال موجود حتى الآن.
  •  وأيضا قام بإنشاء الكثير من السينمات ووضع مجموعة من المدافع التي لا زالت موجودة حتى الآن لذلك يعتبر واحد من أفضل شواطئ المملكة الموجودة في اسكندرية.

اسعار دخول شاطئ المنتزه بالإسكندرية
‏اسعار دخول شاطئ المنتزه بالإسكندرية

  • ‏نظرا لأن هذا الشاطئ والمنطقة بالكامل تحتوي على الكثير من الإمكانيات المميزة سواء الفنادق أو المناطق الخاصة بالترفيه والاستمتاع في تم تخصيص سعر الدخول لهذا الشاطئ إلى 25 جنيه مصري والأشخاص البالغين و يتم الدخول بشكل مجاني لجميع الأشخاص تحت عمر 12 عام.

‏فنادق قريبة من شاطئ المنتزه

  • ‏عدد كبير جدا من الأشخاص الحريصين على الاستمتاع بوقت رائع في مدينة الاسكندرية بالتحديد ‏في شاطئ المنتزه يبحثون دائما عن بعض الفنادق التي تتيح لهم قضاء إجازة رائعة.
  •  وتقديم خدمة مميزة ومن أشهر الفنادق التي تتواجد بالقرب من شاطئ المنتزه في مدينة الاسكندرية هو فندق إيسترن ‏هذا الفندق واحد من الفنادق التي تقدم خدمة خمس نجوم ويتواجد بالقرب من شاطئ المنتزه.
  • ‏أيضا يتميز هذا الفندق بتقديم مجموعة من الخدمات الرائعه والكثير من الاختيارات الخاصة بتأجير الغرف وبذلك يصبح العميل أو النزيل قادر على اختيار العرض المناسب لامكانياته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.