التخطي إلى المحتوى

 ‏أسعار دخول شاطئ المعمورة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط فهي واحدة من أشهر المدن السياحية التي يمكن أن يتم التوصل إليها من أجل الاستمتاع بالصيف رائع جدا ويعتبر شاطئ المعمورة من أشهر شواطئ مدينة الاسكندرية التي تقع في غرب المدينة بالتحديد .

ويمكن من خلال الرغبة في قضاء وقت ممتع الاتجاه إلى مدينة الاسكندرية نظرا لاحتوائها على الكثير من المعالم السياحية المشهورة مثل قلعة قايتباي و مكتبة الإسكندرية المعروفة والكثير من المعالم الجذابة الأخرى بالإضافة إلى اشهر الشواطئ والفنادق التي تقدم خدمات مميزة.

اماكن للتنزه بالقرب من المعمورة

مميزات شاطئ المعمورة

‏شاطئ المعمورة هو واحد من اكبر شواطئ مدينة الاسكندرية المعروف و أيضا أن يتوافد إليه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم و مصر بالتحديد يأتي اليه الكثير من السياح وذلك للإستمتاع بالمناظر الرائعة والإمكانيات المميزة التي تم توفيرها من خلال الشركة المصممة لهذا الشاطئ على الرغم من أن هذا الشاطئ تتوافر فيه العديد من وسائل الترفيه ‏إلا أنه متناسب بدرجة كبيرة في أسعاره مع طبقات الشعب المختلفة.

  • ‏يتمتع هذا الشاطئ بنظام ونظافة كبيرة جدا والمياه الزرقاء رائعة وسماء صافية ف وأيضا الرمال الخاصة به ناعمة لدرجة كبيرة تم توفير عدد كبير جدا من الأماكن والغرف المخصصة ‏لتغيير الملابس وحمامات مجهزة بدرجة كبيرة.
  • ‏يمكن في هذا الشاطئ ممارسة الكثير من الرياضات المائية مثل السباحة وركوب الدراجات والكثير من الأنشطة الرائعة جدا ثم القيام بعمل الكثير من التصميمات المصممة لتجهيز الراحة و توفيرها لجميع النزلاء ‏فمثلا تم توفير ‏وتجهيز رصيف يتم المشي عليه بسهولة كبيرة جدا وأيضا الكثير من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أجود وأنظف أنواع المأكولات البحرية .
  • ‏قامت الشركة المصممة لهذا الشاطئ والتي تعرف شركة المعمورة بتصميم العديد من وسائل الراحة و الهدوء والسكينة لكي يستطيع جميع النزلاء الاستمتاع بوقت أجازة رائعة.
  • ‏ونظرا لأن الشركة المؤسسة لهذا الشاطئ حرصت بدرجة كبيرة على توفير جميع المميزات وكل ما يحتاجه الزائر من فنادق ومناطق للإقامة ومناطق للإستمتاع ومناطق للترفيه أصبح الكثير من الأشخاص يتوافدون يوميا على هذا الشاطئ في فصل الصيف بكميات كبيرة جدا.

اماكن للتنزه بالقرب من المعمورة

أسعار دخول شاطئ المعمورة 

‏كما ذكرنا أن الشركة المؤسسة لهذا الشرطي شركة المعمورة الكبيرة هذا الشاطئ واحد من الشواطئ التي تحتوي على الكثير من الوحدات السكنية سواء شاليهات أو فلل أو عمائر ولذلك تختلف رسوم الدخول من شخص الاخر وفقا على طبيعة انتمائه لهذا الشاطئ.

  • دخول ‏الأشخاص الذين يمتلكون وحدات سكنية داخل هذا الشاطئ تصل إلى 50 جنيه للفرد.
  • الدخول إلى بوابة وشاطىء خاص 450  جنيه.
  • ضيافة فرد واحد ‏أي أن لكل شخص من الملاك قادر على استضافة عدد من الزوار ولكن الاستضافة الخاصة بالفرد الواحد تقع عليه 150  جنيه.
  • دخول فرد واحد للمعمورة 350 جنيه.
  • دخول المعمورة خدمات 200 جنيه.
  • دخول الشاطئ العام للأشخاص المالكين لوحدات ملكيه 125 جنيه للفرد.
  • دخول الشاطئ العام لغير المالكين 700 جنيه للفرد.
  • دخول الشاطىء الخاص للمالكين 400 جنيه للفرد.
  • دخول الشاطىء الخاص لغير الملاك 200 جنيه للفرد.

‏وبالتالي نرى أن نشاطي استطاع أن يقوم بتوفير الأسعار المناسبة لجميع الأشخاص المستويات ونظرا لانه من الشروط المميزة جدا التي تقوم بعملية التنظيم والترتيب والنظافة والحفاظ على راحة النزلاء دون تقديم أي شكاوى أو دون حدوث أي حوادث أو أي عملية قد تسبب إزعاج النزلاء.

اماكن للتنزه بالقرب من المعمورة

  • ‏تحتوي أيضا المعمورة على الكثير من وسائل الترفيه والاستمتاع ب خلاف الشاطئ فهي تحتوي على ملاهي رائعة جدا ومميزة بسعر دخول رائع جدا رمزي يصل إلى 20 جنيه فقط.
  •  وأيضا تتميز بانها تحتوي على الكثير من الألعاب المناسبة للكبار والصغار ومناطق رائعة جدا أخرى غير الملاهي وهي حدائق رائعة تمتلك الكثير من وسائل الترفيه والكافيهات هذه المنطقة بها كافية جدا ووسائل الاستمتاع وتشتمل على الكثير من وسائل الترفيه سواء المحلات والأماكن الخاصة بالتنزه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.