التخطي إلى المحتوى

 ‏أسعار دخول حديقة الأزهر ‏من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏في فصل الصيف و الكثير من الأوقات يرغب عدد كبير جدا من الأشخاص بالذهاب إلى أماكن من أجل الاستمتاع بوقت رائع لقضاء نزهة مميزة في مصر وهناك الكثير من الأماكن التي يمكن أن يقصدها الأشخاص والعائلات للإستمتاع سواء في المناسبات أو غير ذلك ومن أشهر هذه المناطق هي حديقة الأزهر ذات المناظر الخلابة يمكن من خلال هذه الحديقة التقاط مجموعة كبيرة من أفضل وأروع الصور التذكارية التي يمكن أن تبقى معنا لنتذكر مثل هذه الأوقات .

‏أسعار الفوتوسيشن للأشخاص

نبذة عن حديقة الأزهر

  • ‏حديقة الأزهر واحدة من أشهر المعالم السياحية التي تتواجد في جمهورية مصر العربية‏تعرف هذه الحديقة أيضا بالنسبة لعدد كبير جدا من السياح بحديقة الأندلس تحتوي على الكثير من المؤهلات الجذابة سواء النباتات الخضراء والأشجار المرتفعة و البحيرات الواسعة جدا بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه والحفلات والعروض الاستعراضية.
  • ‏من أكثر مميزات هذه الحديقة أنها تسمح بدخول الأطعمة والمشروبات إليها أثناء دخول الزوار بالإضافة إلى أنها أيضا تقوم بطرح أسعار مناسبة للتذكرة بسيطة جدا ولكن تزداد هذه الأسعار بالتحديد يوم السبت نظرا لارتفاع الزيارات إليها.
  • ‏تم توفير داخل هذه الحديقة أماكن مخصصة للأطفال لقضاء وقت رائع وامن على الأطفال أيضا بالإضافة إلى أن الحديقة تحتوي على الكثير من الأكشاك المصممة لتوفير جميع المستلزمات الخاصة بالزوار.
  • ‏جيرولاند هو مكان ‏مخصص للأطفال يتم فيه توفير جميع وسائل الترفيه والاستمتاع  هذه المدينة مخصصة للأطفال بها وسائل الألعاب والترفيه والاستمتاع من قبل الأطفال الصغار ويمكن الشعور بالأمان عند ترك ‏الطفل داخل الحديقة أو المكان المخصص له.

‏أسعار الفوتوسيشن للأشخاص
المطاعم بالحديقة 

‏حديقة الأزهر كما ذكرنا حديقة رائعة جدا مليئة بالأشجار والأشياء الخضراء المميزة تتميز هذه الحديقة بأنها تحتوي على الكثير من وسائل الترفيه فهي تحتوي على الكثير من المطاعم والمناطق المميزة لقضاء وقت رائع فمثلا:

  • ‏‏مطعم البحيرة هذا المطعم متميز جدا يحتوي على الكثير من وسائل المظاهر الجمالية الطبيعية وهي ‏الشلالات المميزة والبحيرات الرائعة التي تجذب الملايين من الأشخاص.
  • ‏مطعم القلعة هذا المطعم مميز جدا حيث انه تم تصميمه ليكون واحد من المعالم الجذابة لأصحاب الأذواق التقليدية الذين يحبون البناء المعماري القديم ليستمتع بتناول الطعام في جو مميز جدا.

‏أسعار الفوتوسيشن للأشخاص

أسعار دخول حديقة الأزهر

  • ‏حديقة الأزهر مميزة جدا سعر الدخول في ‏جميع أيام الأسبوع للكبار 10 جنيه والأطفال سبعه جنيه.
  • ‏بينما سعر الدخول الحديقة يوم السبت بالتحديد الكبار يصل إلى 15 جنيه التذكرة والصغار 10 جنيه.
  • ‏بينما في حالة الرغبة في الدخول بكاميرا إلى الحديقة و عدد أفراد يصل إلى ثلاثة أفراد بالتحديد يكون سعر الدخول 1500 للجميع.

‏أسعار الفوتوسيشن للأشخاص

  • ‏ونظرا لاحتواء الحديقة على الكثير من المظاهر الجمالية الرائعة فعدد كبير جدا من الأشخاص يفضلون التقاط الصور التذكارية لأفراحهم في هذا المكان ولذلك يبحث الكثير من العرايس الجدد على أسعار التقاط الصور في داخل هذه الحديقة المميزة والتي وصل سعره ‏إلي 350 ‏جنيه سعر الدخول المصور والكاميرا والعروسين أيضا ولكن في حالة الرغبة في دخول أي شخص آخر من أهل العريس والعروس يتم دفع 20 جنيه للفرد الواحد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.