التخطي إلى المحتوى

اسعار دخول شواطئ راس البر من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏راس البر واحدة من المدن الساحلية الموجودة في جمهورية مصر العربية والتي تعتبر مدينة شعبية جدا يتوافد إليها الملايين من الأشخاص الحريصين على الاستمتاع بالإجازة صيفية رائعة ارتفع فيها عدد الزوار في هذا العام بالتحديد وخصوصا عقب إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2021 وهناك الكثير من الشواطئ التي يبحث عنها الأشخاص و يبحثون عن الأسعار الخاصة بها وهناك أيضا الكثير من المناطق الخاصة بالتنزه التي تتواجد في راس البر.

اسعار دخول شواطئ راس البر
اسعار دخول شواطئ راس البر

‏مدينة رأس البر كنا ذكرنا هي مدينة ساحلية يتوافد إليها عدد كبير جدا من الطبقة الشعبية المتوسطة حرصا على الاستمتاع بالإجازة الصيفية الرائعة تحتوي على عدد كبير جدا من الشواطئ المميزة التي يمكن الاستمتاع بها وقضاء وقت رائع بها كل عام ترتفع فيها إعداد الأشخاص الحريصين على قضاء صيفية مميزة والاستمتاع بشواطئ البحر في فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة.

  • ‏تضم مدينة رأس البر مجموعة من الشروط العامة المجانية وعددها معروف أربع شواطئ يمكننا من خلالها الدخول بدون أي رسوم تماما ولكن يتم دفع رسوم داخلية للحصول على الكراسي والشمسية فقط وهي من أشهر الشروط التي ترتفع فيها أعداد النزلاء والأشخاص بدرجة كبيرة.
  • ‏بينما الشواطئ الخاصة وبالتحديد شاطئ شتيجنبرجر الخاص ‏يصل سعر التذكرة الخاصة بدخول الفرد الواحد من 100 إلى 250 جنيه مصري فهناك الكثير من الفنادق الضخمة المميزة التي تعطي حق فرصة قضاء صيفية رائعة على الشاطئ الخاصة بها بخدمات مميزة وتوفر الكراسي والشمسيات وفقا لسعر الدخول.

اسعار دخول شواطئ راس البر
‏أسعار فنادق وشقق رأس البر

‏مدينة رأس البر مدينة سياحية معروفة جدا بها مجموعة كبيرة من الفنادق بمختلف المستويات فنادق شعبية بأسعار رخيصة مناسبة جميع الطبقات وتوفير خدمات رائعة وفنادق أخرى سياحية مخصصة للسياح والطبقات المرتفعة أيضا بأسعار مرتفعة قليلا والكثير من الفنادق التي تتناسب مع إمكانيات كل نوع وبعضها يكون موجود بالقرب من الشواطئ والبعض الآخر يوفر خدمة الشواطئ الخاصة أيضا.

  • ‏سعر الفنادق الشعبية في الليلة الواحدة يتراوح من 300 ‏إلى 600 جنيه مصري في اليوم الواحد بن أن على الخدمة وعدد النجوم المقدمة.
  • ‏بينما سعر الفنادق الخاصة تتراوح من 800 الى 1200 جنيه مصري في الليلة الواحدة، ‏ولكن فندق شتيجنبرجر ‏من الفنادق التي تقدم خدمة خمس نجوم ويصل سعر الليلة الواحدة في الفندق 2000 ونص جنيه مصري مع توفير مجموعة من الخدمات الرائعه.
  • ‏اما عن سعر الشقق الشعبية التي تتواجد في راس البر فيبدأ سعر الشقة 100 جنيه او اكثر على حسب امكانيات الشقة وتجهيزاتها وعلى حسب وجودها بالقرب من الشاطئ .
  • ‏ويعر الشليه في الليلة الواحدة في رأس البر قد يصل إلى من 500 الي 1000 جنيه في الليلة الواحدة على حسب تجهيزات الشاليه أيضا وعلى حسب المكان المتواجد فيه وابتعاده عن الشاطئ.

اسعار دخول شواطئ راس البر
‏أماكن التنزه في راس البر

‏تحتوي رأس البر على عدد كبير جدا من الأماكن التي يمكن اللجوء إليها والاستمتاع بالترفيه بشكل رائع والاستمتاع أيضا بمعالم مميزة جدا.

الفنار

  • الفنار أو اللسان كما هو معروف جدا في راس البر هو مكان مميز جدا يذهب إليه الملايين من الأشخاص شهريا من أجل الاستمتاع برؤية عظمة الله سبحانه وتعالى عند التقاء المياه المالحة مع المياه العذبة ويمكن أيضا الاستمتاع بالرحلة النهرية المميزة جدا، و ‏تحتوي هذه المنطقة على ممشى مميز للاستمتاع بجو رائع جدا وهواء طلق وأيضا تحتوي على عدد كبير جدا من الكافيهات وسائل الترفيه.

منطقة الجربي

  • ‏تعتبر هذه المنطقة أيضا واحدة من المستنقعات العلاجية المعروفة جدا ويلجأ إليها الكثير من الأشخاص في راس البر من أجل الاستمتاع بفترة علاجية بالرمال السخنة كما شاهدت هذه المنطقة هذه الحالة العلاجية بها من فترة زمنية طويلة ولا زالت محتفظه بكفاءتها وجوها العلاجي فمازال الكثير من الأشخاص يلجئون بدفن عن طريق الرمال.

ملاهي راس البر

  • ‏هذا المكان أيضا واحد من الأماكن التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص في الاستمتاع بوقت فيه رائع سواء من قبل الأطفال او الكبار حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المميزة.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.