التخطي إلى المحتوى

‏أسعار دخول شاطئ الغرام من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏شاطئ الغرام هو واحد من أفضل الشواطئ تتواجد في مدينة مرسى مطروح المدينة الساحلية المعروفة جدا التي يتوافد إليها الكثير من السياح والمواطنين في فصل الصيف بالتحديد من أجل الاستمتاع بالجو وإجازة رائعة جدا، ‏على الرغم ان مدينة مرسى مطروح مدينة ساحلية مميزة وجوها رائع و مياها زرقاء جدا ولكنها اتاحة فرصة الشواطئ الكثيرة والمجانية أمام الزوار. 

أسعار دخول شاطئ الغرام
‏أسعار دخول شاطئ الغرام

  • ‏كما ذكرنا أن شاطئ الغرام هو واحد من أشهر الشواطئ التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يقررون الذهاب والاستمتاع بالإجازة في مدينة مرسى مطروح ، ‏نظرا لان هذا الشاطئ مميز بالنسبة للكثير نظرا لأنه يوفر الكثير من الإمكانيات الرائعة جدا ووصل سعر الدخول للفرد الواحد فقط 50 جنيه مصري.

أسعار دخول شاطئ الغرام
أسعار شواطئ مرسى مطروح 

‏مدينة مرسى مطروح مدينة شهيرة جدا ومن المدن المفضلة لدي عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الأماكن للاستمتاع بالإجازة رائعة وخصوصا أثناء فصل الصيف حيث أنها تحتوي على الكثير من الشواطئ التي تتمتع بقدر كبير من النظافة والجمال وأيضا أسعار مناسبة جدا لجميع الطبقات ولذلك سوف نتعرف عن شواطئ المجانية التي طرحتها مدينة مرسى مطروح أمام الزوار ومنها:

  • ‏هناك مجموعة من الشواطئ التي يمكن دخولها بدون دفع أي رسوم عددها كبير جدا ومنهم شاطئ كليوباترا، وشاطئ العوام، وشاطئ الهنا، و شاطئ الليدو، شاطئ الهنا، و شاطئ عجيبة، وشاطئ أم الرخم، وشاطئ القصر، و شاطئ روميل، وشاطئ مينا حشيش، و شاطئ علم الروم، و شاطئ الرميلة، وشاطئ الفيروز.
  • ‏بينما هناك مجموعة من الشواطئ الخاصة مميزة جدا ولكن رسوم الدخول إلى معظمها بسيطة ومتقاربة جدا وهي دفع 50 جنيه للفرد الواحد ومنها شاطئ الغرام،  شاطئ اللاجون بالأبيض، ساطئ لكارول بيتش.

‏أسعار الشمسية والكراسي داخل شواطئ مرسى مطروح

  • ‏على الرغم من أن الدخول الخاص بالشواطئ في بعض المناطق بالمجان ولكن الحصول على الشمسية والكراسي لا يكون بالمجان فيصل سعر تأجير الشمسية من 75 إلى 100 جنيه تقريبا على حسب الشاطئ وعلى حسب الخدمات المقدمة.
  • وكل شمسية معها أربع كراسي ومع زيادة عدد الكراسي يتم دفع رسوم أكبر وتعتبر شواطئ مرسى مطروح من أفضل الشاطئ من حيث المعاملة من قبل الموظفين و التنظيم أيضا والمعاملة من قبل الأشخاص القائمين في المدينة.

‏أفضل شواطئ مرسى مطروح

  • ‏على الرغم من أن مياه مرسى مطروح بصفة عامة ‏تصنف على أنها واحدة من أفضل المياه سواء من حيث اللون والصفاء والنقاء أيضا والرمال مميزة جدا ولكن مدينة مرسى مطروح تحتوي على العديد من الشواطئ المميزة جدا ومن أشهرها شاطئ عجيبة الذي يحتوي على مساحات كبيرة من الترفيه والمياه الزرقاء جدا على الرغم من أنه الشواطئ المجانية المعروفة في مرسى مطروح واستمتع بالكثير من المعالم الجمالية الرائعة.
  • ‏حمامات كليوباترا أيضا شهيرة جدا في مرسى مطروح عبارة عن حمام يتواجد في منتصف المياه محاط من جميع الاتجاهات مميز جدا ويمكن الاستمتاع بوقت رائع جدا وأيضا قضاء صيفية مختلفة تماما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.