تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة

مريم سعيد

تفسير حلم رؤية توزيع بطاقات دعوة بطاقات الدعوة في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة عبر موقع فكرة كما في الواقع تحمل إشارات بأنباء سعيدة واخبار سارة في طريقها للرائي، وبشارة خير بكل جميل تتمناه وتنتظره بإذن الله، ولكن تفسير الرؤيا مختلف حسب حالة وظروف الحالم، فما دلالة الحلم بالنسبة للعازب والعزباء والمتزوجة والحامل؟ يذكر المفسرون  ابن سيرين والنابلسي وابن كثير  بيان هذه الحالات جميعًا بالتفصيل ونعرضها لكم في هذا المقال.

تفسير رؤية كرت دعوة زواج

ما تفسير رؤية كارت دعوة في الحلم؟

رؤية كارت الدعوة في المنام، تعبر عن الاحداث المُفرحة، والاخبار السارة المقبلة على الحالم ان كانت من شخص يعرفه، وان كانت الدعوة من شخص مجهول بالنسبة للرائي فيعني ذلك مفاجأة سعيدة قادمة للشخص الحالم قريبًا، قد تكون ترقية في عمله او مال في الطريق اليه، او عودة شخص غائب عنه.

 

كرت الدعوة في المنام للاعزب

واذا رأى الاعزب في منامه كارت دعوة فتشير  الرؤيا الى السعادة القادمة اليه، كتحقيق امنيه له انتظرها طويلًا، او نجاح كبير في عمله سيشهده قريبًا، اما ان رأى انه يفتح الدعوة ويقرأها، فذلك يشير الى اقتراب زواجه بإذن الله.

إقرأ ايضًا : تردد قناة دعوة الفضاية 2019 نايل سات

كرت الدعوة في المنام للعزباء

اما العزباء اذا تلقت دعوة زفاف من احد فيشير ذلك الحلم الى مشروع زواج لها، ولكنه مع الاسف سيبوء بالفشل، اما اذا كانت هي صاحبة الدعوة او مكتوب عليها اسمها، فهي بشرى بزواج قريب، او مال كثير قادم اليها.

كرت الدعوى في المنام للمتزوجة

وان رأت المتزوجة كارت الدعوة فمعناه حملها قريبًا، اما ان كانت الرائية حامل، فيشير الحلم الى انها ستلد بنت، اما اذا رأى المتزوج في منامه كرت الدعوة فمعناه اقتراب سماعه لخبر سعيد قد يكون حمل زوجته ، او مكاسب مادية سيحققها قريبًا.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الضرب لابن سيرين

ما تفسير دعوة زفاف في المنام

وان رأى شخص ان احد اصدقائه يقدم له كارت دعوة زفاف، فمعناه ان صديقه هذا يشتاق لرؤيته، ويأمل في لقائه، او قد يكون معناه انه سيسمع اخبار سعيدة قريبًا تخص هذا الصديق.

تفسير حلم الكرت الابيض

  • اللون الابيض في الحلم يشير الى الراحة النفسية والهدوء والسكينة، والمشاعر النقية، ومن رأى في منامه كرت دعوة ابيض، فمعناه انه شخص يحمل مشاعر حب قوية، واخلاص متناهي.
  • فاذا رأت العزباء في منامها كارت ابيض، فمعناه انها تكِن حبًا لشخص ما وهو يحبها كثيرًا، وستكلل مشاعرها بفرحة ارتباط قريبة.
  • اما اذا رأت المتزوجة كارت دعوة ابيض فمعناه انفراج لهمها، وانتهاء لحزنها، وفرحة كبيرة في الطريق اليها، قد يكون حمل، او شئ اخر تتمناه.
  • اما الحامل اذا رأت في منامها كرت ابيض فيشير ذلك الى سلامتها وسلامة طفلها، وولادتها بخير وبيسر في القريب ان شاء الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية إبريق الشاي في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.