أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب

آمال الشرابى

أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب ، حيث هناك ادعية تقال قبل دخول العملية للاقارب والاحباب حيث يعتبر المريض في محنة ويجب علينا التذلل والدعاء الى الله للشفاء العاجل.

دعاء لشخص بيسوي عملية
  • أسألك يا الله يا من تجلت قدرته على كل شيء ، أن تلطف بي، وأن تشملني بعين العطف والرعاية، وأن ترحمني، وأن تعفو عني، وعن مرضى المسلمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك  وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء .. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام أسألك اللهم بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها.. وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك.
دعاء دخول العمليات الجراحية
  • اللهم رب الناس أذهب البأس  واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت رب الطيبين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك يا ارحم الراحمين.
  • أنت الحي القيوم أسألك بصفاتك العليا  التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر احد ان يحصيها وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك.
دعاء للمريض في العمليات
  • اللهم أنت الخالق وأنا البارئ  وأنت المبتلى وأنت المعافي وأنت الشافي. اللهم أني أسلمت وجهي إليك ولا حول ولا قوة بي إلا بك وإليك أشفيني ونجيني بفضلك يا أرحم الراحمين. اللهمّ إنّي أسألك باسمك العظيم الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت أن تفرّج عنّي ما أنا فيه وأن تكفيني شرّ الحاسدين والمعادين، وانصرني عليهم بنصرك وتأييدك يا قويّ يا معين.
دعاء للعملية قبل دخولها
  • اللهم ما عجز عنه الأطباء ، فأنت ربنا ورب الأطباء لا يُعجزك شيء، اللهم اشفنا واشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض، وارزقها الشفاء العاجل .
  • اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد  ، و يا منجز الوعيد و يا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.

دعاء دخول اجراء عملية جراحية مكتوب

المرض أو العلة هي حالة غير طبيعية تصيب الإنسان نتيجة خلل في وظائف الجسم ، بالأمراض إما أن تكون أمراض جسدية أو عقلية أو نفسية ، وعلاج هذه الأمراض بالنسبة للإنسان يسمى الطب البشري.

  • اللهم إني أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، والفوز بالجنة، والنجاة من النار.
  • اللهم لا تدع لي في هذا اليوم العظيم ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا ميتاً إلا رحمته، ولا حاجة من حوائج الدنيا أو الآخرة لنا فيها نفعاً ونجاة ولك فيها رضا إلا وقضيتها لنا يا أرحم الراحمين، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم بفضل كرمك ورحمتك الطف بنا يالطيف، ما شئت يا الله كان، ومالم تشأ لم يكن، فقدر لنا الخير حيث كان، ورضنا به يارب العالمين.

دعاء دخول العمليات الولادة

علاج أمراض الحيوانات يسمى بالطب البيطري ، وتسمي منظمة الصحة العالمية الصحة الجيدة وهي خلو الشخص من الأمراض الجسدية والعقلية والنفسية والإجتماعية وفي حالة الإصابة بأي من هؤلاء يسمى صاحبها بالعليل أو المريض .

  • ربنا أفرغ علينا من فيض كرمك ورحمتك، وأنعم علينا بالصبر والسلوان، نفوض أمرنا إلى الله، إنه بصير بالعباد، حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وصلي الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • أسألك يا الله يا من تجلت قدرته على كل شيء، أن تلطف بي، وأن تشملني بعين العطف والرعاية، وأن ترحمني، وأن تعفو عني، وعن مرضى المسلمين.
  • اللهم ما عجز عنه الأطباء، فأنت ربنا ورب الأطباء لا يُعجزك شيء، اللهم اشفنا واشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض، وارزقها الشفاء العاجل.

دعاء المريض قبل دخول غرفة العمليات

دعاء دخول العمليات

تمتلك في حياتك شخص يعاني من مرض معين ويتطلب الدخول في غرف العمليات لذلك يتم مشارك الكثير من الأدعية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرها تويتر من اجل أن يقوم الكثير من الأشخاص مثل الأصدقاء والاقارب ومشاركه الدعاء حتى يكون له تأثير فعال فكما نعرف أن الدعاء من قبل الغرباء يكون له تأثير واستجابة أسرع .

اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام .. واحفظه بعزّك الذى لا يُضام .. واكلأه في الليل وفي النهار. اللهم ربّ الناس ملك الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً. لا بأس طهورٌ إن شاء الله. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، ويُقال هذا الدعاء (سبع مرّات). ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين

اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين

 

الزوار شاهدوا ايضًا :

دعاء ما قبل دخول العمليات مكتوب

وقت المرض أفضل شيء هو اللجوء إلي الله فهو وحدة كاشف الضر وهو وحده الشافي فيذكر الله في نفسه ويدعوا الله أن يشفيه من مرضه هذا وأن يخرج من العملية بسلام ، وسوف نقدم بعض الأدعية الخاصة بهذا الشأن .

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني 7 مرات
  • اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
  • اللهم اشْفِهِ وعافه ، وأبرِئْه من كل سقم ، وأتم عليه صحته ، وأَرجعه سالما غانما سليما معافي لأهَلْه وأسرته

دعاء للمريض بالشفاء

إذا كنت تمتلك شخص عزيز عليك أو غريب مهما كان فإنك تمتلك قلب ترغب أن تقوم بالدعاء إلى هذا الشخص المريض لكى يشفيه الله فكثرة الدعاء من قبل العديد من الأشخاص ويساعد على تحسن هذا المريض، لذلك يتم مشاركة الكثير من الأدعية لكي يساعد في شفاء المريض وتحقيق المعجزة.

  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه.
  • اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه. يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.
  • أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضير إلا ضيرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلائك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  • اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض.
  • اللهم يا مسهّل الشديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين. اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ الْبَلَاغُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ.

دعاء نجاح العملية الجراحية

الدعاء يكون من أجل تمني شيء من الله عز وجل او من أجل تمني شيء للأبناء ومن أجل شكر الله عز وجل على كل ما يتم تقديمه لك في هذه الحياة التي نعيش فيها، ففي حالة اجتياز مرحلة أداء العملية لابد أن يتم الإكثار من الدعاء من أجل شفاء المريض بشكل كامل .

  • اللهم لك الحمد على نجاح العملية وما تشوف شر يا “صلة القرابة” “الاسم”.
  • اللهم لك الحمد على نجاح عملية “صلة القرابة” “الاسم” اللهم إني أسألك بحق هذه الليله الفضيله ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد يا رافع كل بلوى ويا منتهى كل شكوى يا مجيب دعوة المضطرين ويا أمان الخائفين أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم البسها ثوب الصحه والعافيه إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمدلله الذي أكرمني بنجاح عملية “صلة القرابة” “الاسم” الحمد لله على كل شي.
  • الحمدلله رب العالمين على نجاح العملية الجراحية ل “صلة القرابة” “الاسم” الله يحفظه اللهم لك الحمد والشكر يا كريم.
  • اللهم لك الحمد على نجاح عملية “صلة القرابة” “الاسم” وإن شاء الله نعدي هذه الفترة ونرجع لبلاده وبين اهَلْك وانت باتم الصحه والعافيه.
  • لله الحمد على صحة “صله القرابه” “الاسم” بعد نجاح العملية التي أجريت له أسألك يارب من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية.

دعاء لشخص يؤدي عملية جراحية

إذا كان هناك شخص يقوم بأداء عملية جراحية صعبة  في هذه اللحظة لابد أن يقوم الاشخاص المحيطين به حريصين على أداء الكثير من الأدعية والتفاصيل المميزة الخاصة به والايات القرانية التي تساعد على نجاح العملية والحصول على نتيجه مضمونه وفعاله لابد أن يتم الإكثار من الدعاء.

  • الله يكتب لك نجاح العملية يا “صلة القرابة” “الاسم” وترجع صحتك كما قبل اللهم اني اسألك الشفاء والعافية لعبدك واجعل ما أصابه طهور وأجر.
  • اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أسألك اللهم أن تكتب نجاح العملية لا “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اكتب له الصحة والعافية.
  • اللهم ياواحد احد يا فرد صمد أسألك بأسمائك العظام وصفاتك الحسنى ان تشفي “صلة القرابة” “الاسم” وتتم له نجاح العملية واحفظه بحفظك وتقر عين والديه فيه ياذا الجلال والاكرام.
  • اللهم أني أسألك نجاح العمليه ل “صله القرابه” “الاسم” يارب.
  • اللهم اني اسألك يا مجيب الدعاء أن تشفي “صلة القرابة” “الاسم” وأن تتم عليه نجاح العمليه بإذن الله وأن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين.نسخ
  • يارب قبل أن يخرج ضوء فجرك أسألك شفاء لا “صلة القرابة” “الاسم” ويسر له نجاح العملية أنك قادر على كل حال.
  • اللهم انك تعلم سري وعلانيتي وتعلم ضعفي بين يديك أسألك ل “صلة القرابة” “الاسم” والذي يدخل غرفة العمليات اللهم كلل عملية بالنجاح وأخرجه بسلامه.
  • أسأل الله العظيم أن يشفي “صلة القرابة” “الاسم” ويتمم العمليه بنجاح اللهم البسه لباس الصحة والعافية.
  • اللهم ألبس “صلة القرابة” “الاسم” ثياب الصحة والعافية واكتب له نجاح العملية بسلام و من دون آلام إنك القادر على كل شيء.

دعاء لأختي في غرفة العمليات

قد تكون الشخصيه الموجوده في غرفة العمليات هي اخت ملائكة قريبه منك دخولها الى غرفة العمليات يسبب لك الكثير من الاسى والحزن لذلك تحرص على القيام ذكر القصير اذكار الصباح والمساء والقيام بذكر الكثير من الأدعية التي تساعد على شفاء هذه المريضة.

  • اللهم اشفي اختي اللهم وأبعد عنها ألمها وجرحها اللهم أعنها في ابتلائه وتعبها اللهم أنزل عليها الصبر والسلوان والسكينة من عندك اللهم عجل دوائها وعلاجها وشفائها اللهم أني أضعها في جوارك وأنت خير من به يستجار.
  • في خواطرنآ دعوات تقف عند ابواب كرمك قُل لهآ بقُدرتك ومشيئتك كوني لً تكون اللهم رب الناس أذهب البأس عن اختي واشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما.
  • اللهمّ إني أسألك مسألة البائس الفقير وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، أدعوك بكل اسم لك، ان انزل شفائك على أختي و اشفيها شفاء ليس بعدهُ سُقم يارب العالمين.
  • اللهم يا شافي ويا معافي اشفي عبدك وابن عبدك أختي الغاليه وتقوم بالسلامه اللهم داوها بدوائك واشفها بشفائك واغنها بفضلك عمن سواك يارب.
  • اللهم اشفي اختي اللهم يا مسهَلْ الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ألبسها العافية من جديد.
  • يارب أنها اغلى ما املك يؤلمني المها ويبكيني تعبها يارب اشفي اختي من كل تعب وهم وضيق شفاء لا يغادر سقما اللهم اني استودعتك اياها.نسخ
  • يارب إنها قطعه مني، يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي اختي ف هي اغلى مالدي.
  • يارب انثر العافيه في جسد اختي و اسقها لذّة الصحه والعافيه، يارب انها قطعه مني يؤلمني المها في اشفها أنت الشافي المعافي اللهم اشفي اختي شفاء لا يُغادر سقما.

دعاء الخوف من العمليات

قد يصاب الإنسان بالمرض نتيجة تعرضه لعدوى الإنفلونزا والجدري والحصبة أو نتيجة تلوث غذائي فبعض المعلبات الغذائية المحفوظة قد يكون مر عليها شهور وإنتهت فترة صلاحيتها ننا قد يسبب أعراض تسمم أو الأكل في مطاعم لا تهتم بنظافة الأواني أو الطعام معد من قبل ويد العامل قد تكون ملوثة ببعض الميكروبات التي تنتقل للمصاب أو تأتي من المخللات والسلطات الغير معدة جيدًا والتي لم يتم تنظيفها جيدًا.

أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب

أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب

أجمل 350+ دعاء دخول العمليات وقبل العملية مكتوب

  • اللهم إني أسألك باسمك العظيم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن تكفيني شر نفسي، وضعف نفسي، وأن تهب لي السلامة في ساعتك هذه، وفي يومك هذا، وإلا كتبت لي الخير حيث كان، وأن ترضني به.
  • اللهم إني أسلمت وجهي إليك، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اكتب لي الشفاء والنجاة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك من فيض رحمتك أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية.
  • رب بحق أسمائك الحسنى ما علمنا منها ومالم نعلم، اغدق علينا بلطفك ورحمتك، واشملنا برعايتك، ونجنا من جميع الشرور، واحفظنا في كل وقت وحين ياحافظ، إنك سميع مُجيب الدعاء.
  • اللهم يا مسهَلْ الشديد، ومُلين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من تُوكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعاً ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا عافية إلا عافيتك، ولا شفاء إلا شفاءك، بيدك أمر الطب والطبيب، فأنزل علينا رحمتك وشفاءك يا أكرم الأكرمين.

دعاء شفاء المريض اثناء العملية

فيجل التحري قبل تناول الطعام في المنزل وفي خارج المنزل وغسل الخضروات جيدًا بالماء الجاري ، وكذلك المحافظة علي نظام غذائي معتدل فقد ورد عن الرسول عليه الصلاة والسلام  أنه قال عند تناول الطعام ثلث لطعامك وثلث للماء وثلث للنفس وقال نحن قوم لا نأكل إلا إذا جعنا وإذا أكلنا لا نشبع فكثرة الطعام تسبب تخمة وتلبك معوي ونوم وكسل كما أن قلة الطعام تساعد علي النشاط وانتظام التنفس .

  • أسأل الله جلت قدرته أن يلطف بي، وأن يشملني برحمته وعنايته وأن يعفو عني وسائر مرضى المسلمين.
  • اللهم إنّي أسالك موجبات رحمتك ، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كلّ برٍّ، والسّلامة من كلّ إثم، والفوز بالجنّة، والنّجاة من النّار، لا تدع لي ذنباً إلّا غفرته، ولا همّاً إلّا فرّجته، ولا حاجةً من حوائج الدّنيا هي لك رضاً إلّا قضيتها، برحمتك يا أرحم الرّاحمين. ربّنا أفرغ علينا صبراً وتوفّنا مسلمين وألحقنا بالصّالحين وأفوّض أمري إلى الله، إنّ الله بصير بالعباد وحسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، وصلّى الله على سيّدنا محمّد الحبيب وعلى آله وصحبه وسلّم.

دعاء نجاح العملية

  1. اللهم رب الناس أذهب البأس  واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت رب الطيبين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك ياارحم الراحمين.
  2. اللهم يا مسهّل الشديد ، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.
  3. اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه . عن عائشة رضي الله عنها، أنّ النبيّ صلّى الله عليه وسلّم كان إذا اشتكى الإنسان الشيء منه، أو كانت به قرحة أو جرح، قال النبيّ صلّى الله عليه وسلّم بأصبعه هكذا، ووضع سفيان سبابته في الأرض ثم ّرفعها وقال‏:‏ ‏” ‏بسم الله، تربة أرضنا، بريقة بعضنا، يشفي سقيمنا، بإذن ربّنا ‏”‏ ‏‏‏(‏متّفق عليه‏)‏‏.
  4. اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين  إنّك نعم المولى ونعم المجيب. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء العملية لامي

  • اللهم اشف أمي شفاء ليس بعده سقما أبدا اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التي لا تنام واكفها بركنك الذى لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام واكلأها في الليل وفي النهار وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها اللهم اتتم عمليت امي على خير وقومها بسلامه.
  • امي في غرفة العمليات دعواتكم بالشفاء العاجل لعل احدكم اقرب مني الي الله اللهم أنت الشافي المعافي اسألك يارب ان تكتب الشفاء لامي وترد عليها صحتها وعافيتها اللهم اغرس في جسدها الصحه والعافيه وهون عليها الالم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدها يارب العالمين.
  • يارب اخرجلي امي من غرفه العمليات بالسلامة يارب العالمين ادعوله بالله عليكم اللهم أخرج امي من الضيق إلى أوسع الطريق هم وجميع مرضى المسلمين اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفي كل مريض أسألك اللهم أن تشفيه لا ضر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك ولا ابتلاء إلا ابتلائك ولا معافاة إلا معافاتك أنت الحي القيوم.
  • إنسانة عزيزة على قلوبنا تدخل غرفة العمليات مبتهَلْة و الدمع يزدان صدغيها لقد خصها الله بالعزيمة و الارادة و الصبر و لكن ترتجف فرائصها خوفا من هاته اللحظة رغم إيمانها بالله قوي فهي لا تنسى بأن الله معاها حتى الطاقم الطبي و كل من حولها من يحبونها و ذويها يقومون بواجباتهم على قدم و ساق في انتظار أمر البارئ ترفع يديها و رأسها للسماء متضرعة تذرف مقلتيها سيولها وصرخة بداخلها لا حدود لصداها دمعة الم و خوف و دمعة امل ربنا سبحانه اعلم بحالها اللهم اخرج امي من غرفه العمليات وهي بخير.

دعاء قبل العملية الجراحية

  • اللهمّ إنّي أسألك  من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
  • اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء .. يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام
  • اللهم رب الناس اذهب الباس  اشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما اللهم اشْفِهِ وعافه ، وأبرِئْه من كل سقم ، وأتم عليه صحته ، وأَرجعه سالما غانما سليما معافي لأهَلْه وأسرته.
  • اللهم اني اسألك بأسمائك الحسنى  وصفاتك العليا يامن بيده الابتلاء والمعافاة والشفاء والدواء.. أسألك اللهم ان تشفيه.. لاضر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك.. ولا ابتلاء إلا ابتلائك.. ولا معافاة إلا معافاتك.. أنت الحي القيوم.

ادعية قد تهمك مكتوبة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “دعاء دخول العمليات ”  وذلك من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.