التخطي إلى المحتوى

طريقة التقديم في مدرسة we 2022 التنسيق والاوراق المطلوبة عبر موقع فكرة، وصل التعليم إلى مجال الاتصالات والتكنولوجيا ، وأصبح شئ أساسى فى تلك المجالات الحديثة والتى من المهم تعلمها وبالتالى أصبح الكثير يقبل على المدارس التكنولوجية وتعلم العديد من تلك الوسائل من بينها مجال الاتصالات، وتعتبر مدرسة we من أبرز المدارس التى تهتم بهذا المجال.

مدرسة we

التقديم في مدرسة we

  • هى واحدة من المدارس التى يمكن التقديم اليها عقب الحصول على الشهادة الاعدادية بديلا للثانوية العامة وتعتبر من أهم المدارس الموجود فى مجال الدراسة حاليا.
  • حيث تهتم بالدراسة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعديد من الوسائل الحديثة والتى لها مستقبل كبير جعلت الكثير من الطلاب يلجأ إليها وأصبح الكثير من أولياء الأمور يبحث عنها لأولادهم، والدراسة فيها لمدة ثلاثة سنوات.

قد يفيدك ايضًا : طريقة التقديم في مدرسة الضبعة النووية التنسيق والاوراق المطلوبة

مميزات مدرسة we

  • يوجد لدى مدرسة we العديد من المميزات التى تجعلها عامل جذب كبير للعديد من الطلاب ويقومون بتفضيلها عن الدخول الى الثانوية العامة، حيث توفر المدرسة طاقم تدريس متميز وعلى درجة عالية من الخبرات من الأساتذة المتخصصين فى مجال الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة.
  • حيث يمكن للطالب الاستفادة من قدرات وإمكانيات الأساتذة فى معرفة العديد من المعلومات واقتحام هذا المجال بشكل كبير، كما أن الدراسة عبر تلك المجالات الحديثة عبارة عن تدريب تجعل الفرد جاهز للدخول الى سوق العمل مباشرة عقب التخرج والحصول على الشهادة.
  • كما توفر المدرسة عدة وظائف وفرص عمل للخريجين فى شركات المصرية للاتصالات وفقا لمجهود كل طالب، وتكون الدراسة باللغة الانجليزية مما تمنح الطالب إتقان تلك اللغة، بجانب الحصول على شهادة مصرية ذات جودة عالية تفتح للطالب سوق العمل فى العديد من الشركات الكبيرة.
  • تحرص المدرسة على الاستفادة من قدرات الطالب وتنمية مهاراته وتحويلها الى شئ عملى حقيقى وواقعى، بجانب تنمية القدرات السلوكية، والمدرسة تقبل الأولاد والبنات.
  • ومن مميزات الدراسة فى مدرسة we أيضا أن الدراسة فيها لا تتطلب مصاريف عالية وذلك بسبب البروتوكول الموقع مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التى تقوم بدعم المدرسة بالشراكة مع شركة المصرية للاتصالات.

قد يفيدك ايضًا : طريقة التقديم في مدرسة مبارك كول الشروط والاوراق المطلوبة

التقديم فى مدرسة we وعنوان المدرسة

  • من أجل التقديم فى مدرسة we يجب أن يكون التقديم عبر رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من هنا، وتحديد كيفية معرفة المدرسة، من خلال الاختيارات المتواجدة امامك ثم الضغط على التالي، وكل ذلك عقب اجتياز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية.
  •  والمدرسة تقع بدلا من مدرسة الشهيد عمرو مصطفى حسني الثانوية الصناعية،التى تم تحويلها الى مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية، وتقع بجانب الحديقة الدولية، في منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة.
  • وهذا التحويل تم وفقا للبروتوكول الذي قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوقيعه مع وزارة التربية والتعليم الفني.
  • والمدرسة لا يوجد بها سوى هذا الفرع فقط ويعتبرها الكثير من عيوبها نظرا لحاجة الكثير من الطلاب فى العديد من الأماكن الالتحاق بها.

قد يفيدك ايضًا : نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى وورد

أقسام المدرسة

التقديم في مدرسة we

  • تضم مدرسة we أربعة أقسام هم قسم تكنولوجيا الكهرباء، وقسم تكنولوجيا المعلومات والحاسب، قسم تكنولوجيا الالكترونيات، وقسم تكنولوجيا الاتصالات.
  • ويشترط لمن يرغب فى الالتحاق بمدرسة we للعام الدراسى المقبل أن لا يقل سن الطالب عن  18 عاماً في أول أكتوبر 2021، مع ضرورة أن يكون الطالب لائقا طبيا عبر الاختبارات الطبية التي ستُجرى عليه.

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل التوفيق لطلاب مدرسة we، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.