التخطي إلى المحتوى
أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الرياض

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الرياض، تعتبر مشاكل ضعف انتصاب من المشاكل الشائعة عند الرجال وتؤثر بالسلب على العلاقة الزوجية وتحتاج إلى تدخل فوري وعاجل و الى علاج سريع حتى لا تثبت الحالة عند الرجل، وبالتالى يبحث الكثير عن أطباء من أجل الكشف ومعرفة سبب تلك الأزمة، وسنحاول فى هذا الموضوع البحث عن أفضل طبيب لضعف الانتصاب فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ما هو ضعف الانتصاب

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الرياض

  • ضعف الانتصاب هى حالة مرضية تُصيب الرجل عند العلاقة الزوجية مع زوجته وتتمثل فى عدم قدرة العضو على الانتصاب أو تكبير الحجم والقوة بالشكل الذى يسمح له بممارسة العلاقة بشكل طبيعى دون أى أزمات.
  • حيث تكون الرغبة الجنسية متواجدة وقد يحدث قذف ولكن دون وصول العضو الى الحجم والقوة المناسبة التي تمكنه من اعتبار العلاقة متكاملة بين الرجل والمرأة.
  • حيث أن تلك المشكلة قد لا تجعل الرجل يصل بالوضع الصحيح الى المكان الذى يريده عند المرأة وبالتالى قد تكون وقتها العلاقة كأنها لم تكن.

شاهد ايضًا : اسم افضل دكتور عظام فى الرياض

مشكلة ضعف الانتصاب

  • تعتبر مشكلة ضعف الانتصاب من المشكلات التى تسبب قلق كبير لدى الرجال خاصة فى اتمام العلاقة الزوجية، والكثير من الخبراء يرون أنه ليست مشكلة كبيرة وتعتمد فى المقام الأول على الجانب النفسي للرجل.
  • بينما يخشى الكثير خاصة من الرجال فى حالة تكرار الأمر أن تكون مؤشر الى أزمة مرضية داخل الرجل وبالتالى يحتاج الى استشارة طبيب فورا، أو استشارة صيدلى للحصول على شئ مناسب يحاول من خلاله التغلب على تلك المشكلة.

شاهد ايضًا : اسم افضل مستشفى القلب في السعودية وكذلك أفضل دكتور قلب

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الرياض

  • يوجد فى مدينة الرياضة عاصمة المملكة العربية السعودية عدة أطباء متخصصين فى تلك المشكلة يمكن استشارتهم عند اللزوم والاستفسار منهم عن الوضع وإيجاد عدة حلول دون أى حرج.
  • هناك الدكتور علي عبيد استشارى المسالك البولية وتخصص فى ضعف الانتصاب لدى الرجال، يوجد فى مجمع عيادات الموعد الطبي فى الرياض حي الورود شارع عبدالله العنقري.
  • وهناك الدكتور سعد أبو ملحه استشارى المسالك البولية و طب الذكورة في الرياض، متخصص وخبير فى عقم الذكور والجراحة المجهرية وضعف الإنتصاب والتقنيات المساعدة على الإنجاب والبروستاتا وتأخُّر القذف والقذف المبكر واضطراب قلة نشاط الرغبة الجنسية.

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الرياض

  • وهناك الدكتور دكتور محمد الشهري استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة وهو دكتور مسالك بولية متخصص في أمراض ذكورة ومسالك بولية بالغين، حاصل علي جراحة المناظير والليزر والأورام للمسالك البولية من ألمانيا، عضو المجلس العلمي السعودي لجراحة المسالك البولية وخبرة لمدة 16 عام فى مجاله، ويعمل فى مستشفى دلة نمار فى مدينة الرياض طريق ديراب الفرعي.
  • ويوجد دكتور أمجد النادي أخصائي المسالك البولية والذكورة دكتور مسالك بولية متخصص في أمراض ذكورة وهو مصري الجنسية ويعمل فى مركز نبراس الطبي فى الرياض شارع النجاح.
  • وأيضا دكتور أحمد معبد أخصائي جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة، ويعمل فى مستشفى دله نمار فى الرياض طريق ديراب الفرعي.
  • ويوجد أيضا دكتور خالد علي وهو استشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية ومتخصص في أمراض ذكورة وضعف الانتصاب ويعمل فى عيادات إنجاب فى الرياض على طريق مكة المكرمة.

شاهد ايضًا : اسماء افضل مستشفى أطفال في جدة وعنوانها

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى السلامة والعافية للجميع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.