التخطي إلى المحتوى

افضل دكتور ضعف الانتصاب في الاردن عبر موقع فكرة، أمراض الذكورة واحدة من أخطر الأمراض التى تواجه الرجال بل وتواجه المجتمع عامة ولابد لها من حلول وتدخل علاج طبي أو نفسي، ومن بين تلك الأمراض مشكلة ضعف الانتصاب، وسنتحدث فى هذا الموضوع عن أطباء الانتصاب فى دولة الأردن من علاج علاج تلك المشكلة.

مشكلة ضعف الانتصاب

افضل دكتور ضعف الانتصاب في الاردن

  • أصبحت مشكلة ضعف الانتصاب مشكلة عالمية وليس فى منطقة محددة أو دولة محددة، حيث تؤدى الى عدم اكتمال صورة العلاقة الجنسية بشكل سليم وقد تمنع حدوث العلاقة من الأساس.
  • وأصبحت المشكلة لها تداعيات كبيرة على الأسرة وبالتالى على المجتمع حيث استمرارها يهدد استقرار الأسرة بشكل كبيرة.
  • وأصبح البحث عن حل وعلاج لمشكلة ضعف الانتصاب هدف أساسي للعديد من الرجال سواء المتزوجين او المقبلين على الزواج.

ما هي مشكلة ضعف الانتصاب

  • مشكلة ضعف الانتصاب تتلخص فى عدم امكانية وصول عضو الرجل الى القوة أو الطول او الانتصاب المناسب لتأدية العلاقة الزوجية كاملة، حتى اذا حدث جماع أو قذف لن يكون الأمر كامل ولن يجعل الزوج او الزوجة تشعر بالسعادة.
  • حيث أنه من المهم اكتمال العملية الجنسية ووصول العضو الى أبعد مدى ووصوله الى مستوى جيد من القوة حتى تكتمل العلاقة وتكتمل السعادة المرغوبة بين الزوجين.
  • ولضعف الانتصاب العديد من الأسباب سواء النفسية أو الجسدية أو الاجتماعية أو الشخصية، كلها ظروف وملابسات ترجع الى الشخص نفسه وفى النهاية لابد من علاج حتى لو اضطر الى التوجه الى طبيب متخصص حيث لا يوجد حرج فى ذلك.

إجراءات علاج ضعف الانتصاب

  • يقوم الطبيب بالعديد من الإجراءات من أجل علاج ضعف الانتصاب، أولها عمل الفحص المطلوب على المريض وعمل الأشعة والتحاليل اللازمة من أجل التأكد من سلامة الرجل جسديا، وفى حالة وجود شئ بالجسد يكون سبب فى ضعف الانتصاب يتم تشخيصه على الفور وتحديد العلاج.
  • أما اذا لم يتم العثور على شئ جسدي فهذا معناه أن الرجل سليم وأن المشكلة لديه نفسة وهناك سبب نفسى يمنع حدوث قوة الانتصاب وهنا لابد من الطبيب أن يتحدث مع المريض ويعرف منه الأسباب وهل هناك سبب محدد أم الأمر مجرد خوف أو قلق من العلاقة، ومن الممكن أن يستعين الطبيب بعض الأدوية النفسية لعلاج المريض إذا استدعى الأمر.
  • أما إذا كانت المشكلة ترجع الى شخص المريض فهنا يجب الحديث مع أحد أقارب المريض أو أصدقاءه أو المقربين من أجل مساعدته على الخروج من تلك الحالة والتكيف مع الوضع الجديد وتغير نمط الحياة والشخصية.

افضل دكتور ضعف الانتصاب في الاردن

افضل دكتور ضعف الانتصاب في الاردن

  • دولة الأردن هي من المجتمعات التي يوجد بها حالات ضعف الانتصاب شأنها شأن كل المجتمعات العربية وفى العالم كله، ويوجد بها أطباء على أعلى مستوى العلاج مثل تلك الحالات، ومن بين هؤلاء الأطباء، هناك الدكتور يمان التل استشاري جراحة أورام الكلى و المسالك البولية و العقم والذكورة وضعف الانتصاب و جراحة المنظار و الروبوت ويتواجد فى العاصمة عمان العبدلي، البوليفارد مركز العبدلي الطبي العيادات الخارجية الطابق رقم 13.
  • ويوجد أيضا الدكتور سامر فتحي الرواشدة استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وضعف الانتصاب وأمراض الذكورة و زراعة الكلى و جراحة المنظار، ويوجد فى عمان، شارع الجامعة، شارع الملكة رانيا “شارع الجامعة الأردنية”، مستشفى الاسراء، مجمع الإسراء الطبي، الطابق الثاني، عيادة 26.
  • ويوجد أيضا دكتور بهاء عبدالله الرضاونة استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والضعف الجنسي والعقم عند الرجال، عمان، الشميساني، بالقرب من المستشفى التخصصي، شارع جابر بن حيان مجمع ابن حيان رقم 54 الطابق الثالث.
  • والعديد من الأطباء الآخرين المنتشرين فى نواحى المملكة الأردنية الهاشمية سواء فى العاصمة عمان أو فى العديد من المدن الأردنية الأخرى.

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى السلامة والعافية للجميع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.