التخطي إلى المحتوى

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الكويت، ربما أصبحنا نعاني من العديد من المشاكل والأزمات فى حياتنا، وتعتبر المشاكل الجنسية جزء من تلك المشاكل بل هى نتاج لعدة مشاكل أخرى، ولكن لا يمكن أن نيأس أو نستسلم بل لابد لنا من المقاومة والصمود امام تلك التيارات والبحث دائما عن من يدعمنا ويقف بجوارنا بعد الله سبحانه وتعالى.

مشكلة ضعف الانتصاب

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الكويت

  • أصبحت مشكلة ضعف الانتصاب تمثل أزمة كبيرة لدى العديد من الرجال لنها لا تمنح الرجل أو المرأة العلاقة الكاملة خلال الزواج، وتسبب عدم السعادة المطلوبة للطرفين وأيضا قد تؤخر أو تمنع الانجاب.
  • وتتمثل مشكلة ضعف الانتصاب فى الأسباب التى أصبحت منتشرة حول العالم، وخاصة فى عالمنا العربى من ضغوطات حياة ومشاكل مستمرة وازمات فى الأكل والشراب وأسباب صحية ونفسية واجتماعية تؤثر بالسلب على العلاقة الزوجية.

كيفية علاج مشكلة ضعف الانتصاب

  • علاج مشكلة ضعف الانتصاب لها عدة طرق وتأخذ العديد من المحاور النفسية والاجتماعية وبالتأكيد المحور الصحي والجسدي، حيث لابد من معرفة وتحديد وتشخيص أساس المشكلة من البداية التى أدت بالرجل الى تلك الحالة.
  • حيث قد يكون الرجل نفسه على علم بأسباب تلك المشكلة، وفى حالة عدم علمه يجب الفحص عن طبيب متخصص من أجل معرفة طبيعة المشكلة، فإذا كانت عضوية نبحث عن العلاج، وإذا كانت نفسية نعرف الأسباب وإذا كانت اجتماعية نحدد الأبعاد، وإذا كانت شخصية يجب ان نحاصر المشكلة من كل الاتجاهات.

إحصائية عن المشكلة الجنسية في الكويت

  • منذ عدة سنوات خرج الدكتور محمد الغانم رئيس وحدة المسالك البولية فى مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، ومركز الكندي الطبي، اختصاصي جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم فى دولة الكويت بتصريح هام.
  • حيث أكد أن مشاكل الضعف الجنسى وضعف الإنتصاب فى تزايد سواء فى الكويت أو فى كل دول العالم بسبب أمراض السمنة والضغط والسكر.
  • كما أكد على دور العامل النفسى فى تلك الأمراض ومخاطر القلق والتوتر فى ازدياد العملية الجنسية بجانب التدخين والمشروبات الكحولية ونقص هرمون الذكورة.

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الكويت

أفضل دكتور ضعف الانتصاب في الكويت

  • هناك دكتور أحمد الكندري استشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم والضعف لدى الرجال، الأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة الكويت.
  • وهناك دكتور علي مهدي زاده استشاري جراحة المسالك البولية، والعديد من التخصصات الأخرى المتعلقة بأمراض الذكورة والتناسلية والمسالك البولية، خبرة 14 عام، تولى رئاسة وحدة جراحة المسالك البولية الكويتية الألمانية في عيادة بوشهري في الكويت، والمدير الطبي لمجموعة الرعاية الصحية.
  • وهناك الدكتور خالد حافظ عضو في الجمعية الأوروبية والأمريكية للمسالك البولية، و استشاري مسالك بولية وأمراض الذكورة في مركز الصفاة خلال الوقت الراهن، وتوجد عيادته داخل مركز الصفاة الأمريكيّ الطبيّ الذي يقع داخل منطقة السالميّة على الطريق الدائريّ الرابع.
  • بجانب عدة أطباء متميزين فى هذا المجال لديهم الكفاءة والخبرات، أيضا يوجد عدة أطباء هنود فى الكويت فى هذا التخصص، مثل البروفسور رجاسيخران استشارى متخصص أمراض المسالك البولية وخاصة علاج حصوات الكلى وحصى الحالب ومشاكل المسالك البولية والاختلالات الجنسية وعقم الذكور، في العديد من المستشفيات متعددة التخصصات في الهند والكويت منذ عام 1993.

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى التعافي والشفاء التام للجميع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.