مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة

الاء الشافعي

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة من خلال موقع فكرة Fekera.com، الاسبرين هو من العقاقير الطبية التي يتم استخدامها على نطاق واسع لأغراض طبية عديدة منها منع تجلط الدم ولكن انتشرت العديد من الأمور حول الأسبرين وفوائده العديدة في تنزيل الدورة الشهرية واليوم سنتعرف معا على تجارب البعض له استخدام الأسبرين لتنزيل الدورة الشهرية في السطور القادمة فتابعونا.

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة

  • الأسبرين هو عبارة عن حبوب دوائية المادة الفعالة لها هى  أسيتيل ساليسيلك أسيد يتم استخدام لسيولة الدم ومنع تجلط الدم، وقد نصحت به العديد من السيدات التي يعانون من تأخر الدورة الشهرية وذكروا أنه يساعد في تنزيل الدورة الشهرية. 
  • والحقيقة أنه بالفعل الأسبرين من شأنه التأثير على الدورة الشهرية من حيث جعلها كثيفة وتكون مدتها أطول ولكن في الحقيقة لم تتواجد اي ادلة او دراسات حول اذا كان الأسبرين يستخدم في تنزيل الدورة الشهرية. 

شاهد ايضًا : أسهَلْ طريقة مضمونة لتأخير الدورة الشهرية

تجارب الأسبرين لتنزيل الدورة الشهرية

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة 

بسؤال السيدات حول أثر الأسبرين عليهم وكيف كان للأسبرين أثر واضح في تنزيل الدورة الشهرية فقد جاءت إجابات السيدات كالأتي :

  • التجربة الأولى : تقول السيدة الأولي أن ابنة عمها قد تناولت الأسبرين ولكنه لم يأت بفائدة كبيرة معاها اذا لم يساعدها في تنزيل دورتها. 
  • التجربة الثانية : تروي احد السيدات انها تناولت الاسبرين ولكنها لم يساعد في تنزيل الدورة وتنصح السيدات بعدم استخدامه قبل ابلاغ الطبيب. 
  • التجربة الثالثة : تقول فتاة أنها تعاني من تأخر الدورة الشهرية وأنها قامت باستخدام الأسبرين ولكن الدورة الشهرية لم تأتيها وتنصح الفتيات بعدم استخدامه. 

شاهد ايضًا : هَلْ تحسب الدورة من أول يوم

كيف استخدم الاسبرين لتنزيل الدورة ؟

  • الاسبرين من المسكنات الفعالة لصداع ولتسكين الألم وخفض درجة الحرار ولكن من الأمور المتأصلة عند بعض السيدات هو علاقة الأسبرين بالدورة الشهرية وقدرته على تنزيل الدورة المحتبسة والحقيقة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة وان الأسبرين ليس له علاقة بالدورة الشهرية حيث ان الدورة الشهرية تتعلق بالهرمونات والأسبرين لا يؤثر على الهرمونات. 
  • وبالتالي لا ننصحك باستخدام الاسبرين والذي قد يضر بدورتك على عكس اعتقادك بفائدته لك. 

شاهد ايضًا : حل مشكلة اللولب وتغير الحيض والدورة الشهرية

اشياء تنزل الدوره بنفس اليوم 

ان تاخر الدورة الشهرية هو أمر يصيب بعض السيدات التي تعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية وتأخرها وذلك يكون له تأثير واضح على الصحة النفسية والجسمانية للنساء حيث تعاني من القلق والتوتر وآلام البطن والآلام أسفل الظهر ويمكن تنزيل الدورة الشهرية بالأمور الآتية :

المشروبات الساخنة لتنزيل الدورة الشهرية 

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة

  • تتواجد قائمة بالمشروبات الساخنة التي يمكنها مساعدتك في تنزيل الدورة وذلك مثل مشروب القرفة تساعد في تنزيل الدورة الشهرية بسرعة كما يساعد في تنظيم الدورة الشهرية والتخفيف من اوجاعها. 
  • كما يمكن عمل شاي من احدي هذة الاعشاب او تجمعيهم معا في كوب واحد وهي اليانسون والجنزبيل الحلبة والكمون. 
  • قومي بتناول هذا المشروب أربع مرات في اليوم لتحصلي على نتائج اسرع 

المأكولات لتنزيل الدورة الشهرية 

هناك بعض المأكولات التي تستخدم في تنزيل الدورة الشهرية وذلك مثل القرع فهو من الخضروات المعروفة بفوائدها العديدة ومن هذة الفوائد معالجة تأخر الدورة الشهرية.

 

شاهد ايضًا : سبب نزول دم بعد تأخر الدورة الشهرية ب10 أيام

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.