التخطي إلى المحتوى
طريقة التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

طريقة التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية عبر موقع فكرة، التعليم هى الركيزة الأساسية لكل مواطن يعتمد عليه فى المستقبل لذلك من المهم أن يختار كل انسان المستوى التعليمى المناسب له وأن يختار الوجهة التعليمية المناسبة والتى يلجأ إليها لبناء المستقبل والدخول الى سوق العمل وبناء حياته ومستقبله والتدرج الى أعلى المراكز والمناصب الادارية والاجتماعية.

مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

  • هى واحدة من المدارس التى يتم التقديم فيها عقب المرحلة الاعدادية بدلا من الثانوية العامة وتعتبر تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال تجارة التجزئة حيث تساعد الطلاب عقب التخرج على الدخول بقوة فى سوق العمل والتجارة التكنولوجية.
  • وتتواجد في حي المقطم حى الاسمرات والدراسة فى المدرية لمدة ثلاثة سنوات، من خلال دراسة العديد من التخصصات والمناهج الدراسية فى مجالات التجارة والتسويق.

مقال قد يفيدك : طريقة التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحى الاوراق المطلوبة

تخصصات مدرسة بى تك للتكنولوجيا التطبيقية

  • تعتمد المدرسة فى تخصصاتها على ثلاثة تخصصات هى، مبيعات التجزئة وإدارة الكول سنتر، تخصص إدارة التسويق وأساليب العرض، بجانب تخصص الإمداد والتموين وإدارة المخازن.
  • ويحدد الطالب التخصص الذي يدرس فيه من العام الدراسى الثانى من الثلاثة سنوات دراسة،  كما يشمل كل فصل دراسي على خمسة مواد، تم وضع المناهج الخاصة بها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاعتماد الدولى.

شروط القبول في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

  • من أجل التحاق الطالب بمدرسة بى تك للتكنولوجيا التطبيقية يجب توافر عدة شروط أهمها ان يكون حاصل على الشهادة الاعدادية فى السنة الدراسية السابقة بمجموع لا يقل عن 230 درجة.
  • وأن يتم الموافقة على قبوله فى المدرسة من خلال وحدة وإدارة وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والمدرسة مفتوحة لطلاب محافظات القاهرة الكبرى من بنين وبنات من محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة.
  • من المهم أن لا يزيد سن الطالب المتقدم للدراسة فى المدرسة على 18 عامًا اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل 2021، بالنسبة لمن يتقدم للعام الدراسى الذى سيبدأ 2021-2022.
  • كما يجب أن يجتاز الطالب اختبارات القبول التي تنظمها وزارة التربية والتعليم من المقابلة الشخصية، وأن يجتاز الطالب الكشف الطبي.

مقال قد يفيدك : طريقة التقديم في مدرسة توشيبا العربي الشروط والاوراق المطلوبة

التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية:

  • يمكن لأى طالب تتوافر فيه الشروط السابق التقديم فى مدرسة بى تك للتكنولوجيا التطبيقية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال الرابط التالى ، من هنا.
  • ويمكن للطالب انشاء بريد الكترونى خاص بالمدرسة من خلال الرابط التالى من هنا، حتى يتمكن من التواصل مع ادارة المدرسة.

مميزات الدراسة فى مدرسة بى تك للتكنولوجيا التطبيقية

التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

  • الدراسة فى مدرسة بى تم للتكنولوجيا التطبيقية مميزة جدا حيث تساعد الطالب على الدخول فى سوق العمل مباشرة من خلال العديد من الخبرات المميزة.
  • بجانب أنها تساعد فى زيادة مهارات الطلاب التى تساعده فى الالتحاق بسوق العمل وزيادة الموارد وتنمية العمل.
  • كما تساعد المدرسة الطالب على تعليم خدمات تجارة التجزئة والتسويق وأساليب العرض للمنتجات وخدمة العملاء و الإمداد والتوريد والخدمات اللوجستية.
  • كما يحصل الطالب المتخرج من المدرسة على شهادة معتمدة دوليًا من وزارة التربية والتعليم تمكنه من العمل فى أى شركة تعمل في مجال التجارة، بجانب امكانية الالتحاق بالعديد من الكليات لاستكمال الدراسة.

مقال قد يفيدك : طريقة التقديم في مدرسة الضبعة النووية التنسيق والاوراق المطلوبة

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل التوفيق لطلابنا فى مدرسة بى تم للتكنولوجيا التطبيقية، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.