تجربتي مع كريم شد الثدي

الاء الشافعي

تجربتي مع كريم شد الثدي من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان الوصول الي ثدي حجمه مناسب وجميل هو حلم لكل امرأة ترغب في الظهور بمظهر جمالي متألق حيث يعتبر الكثيرين ان اهم ما يميز الثدي صغير كان او كبيرا هو ان يكون مشدود واليوم جاءنا اليكم بتجارب بعض السيدات والفتيات التي استخدمت كريمات لشد الثدي فتابعونا. 

تجربتي مع كريم شد الثدي

ان طرق شد الثدي كثيرة ومتنوعة وتختلف هذه الطرق بين استخدام الكريمات والزيوت والعمليات الجراحية والليزر وغيرها ولكن من اكثر الوسائل المستخدمة لتكبير الثدي هو كريم شد الثدي الذي تتعدد أنواعه ومن تجارب السيدات مع كريم شد الثدي ما يلي :

  • تروي إحدى الفتيات بأنها كانت تعاني من ترهَلْ الثدي تشققات في حلمة الثدي التي كانت في غاية الألم وقد ظهرت مع الحمل وعندها توجهت الى الطبيب ووصف لها كريم بالمرز وهذا الكريم ساعدها بشكل كبير على التخلص من تشققات الثدي بالاضافة الى انه ساعدها في الحصول على ثدي مشدود خالي من الترهَلْات كما انها لاحظت اختفاء هذه الخطوط الكبيرة بعد استخدام الكريم. 

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

تجربتي مع كريم شد الثدي

تقوم إحدى السيدات التي تدعى أم خالد أنها بعد الحمل والرضاعة قد حدث لثدي ترهَلْات وهذا ما جعلها تستخدم زيت الزيتون لشد الثدي حيث كنت تضع بعض من قطرات من زيت الزيتون على الثدي وتدليكها في حركات دائرية لاعلي لمدة ربع ساعة لتلاحظ النتائج المرغوبة بعد مرور شهرين من استخدام زيت الزيتون. 

بياض البيض لشد الثدي

  • تقول خديجة أنها استخدمت بياض البيض لشد الثدي إذا قامت بإحضار بياض البيض ونضربه بالمضرب اليدوي عدة مرات حتي حصلت علي قوام لين ومن ثم وضعته على صدرها لمدة نصف ساعة. 
  • وقد قامت بغسله جيدا بالماء البارد وقامت بتكرار التجربة ثلاث مرات يوميا. 

كريم ايلفن لشد الثدي

  • ان كريم ايلفن لشد الثدي هو احد الكريمات التي يمكنها علاج ترهَلْات الثدي بكل فعال للغاية حيث يساعد في تكبير الثدي وشده وتخليصه من الترهَلْات. 
  • حيث ان الكريم مستخلص من مواد طبيعية تساعد في تكبير الثدي كما أنه يحتوي على مادة الفيتو استروجين والتي تساعد في جعل الجلد أملس وناعم كبشرة الأطفال. 
  • الكريم يتم تطبيق طبقة منه على الثدي ومن ثم تحريكه بشكل دائري من الداخل للخارج لتحصلي على النتائج المرغوب فيها في عدة أسابيع. 

أفضل كريم لشد الثدي 

إن مشكلة الثدي المترهَلْ هي من أكبر المشكلات التي تعاني منها السيدات وترغب دائما في إيجاد حلول للحصول على ثدي مشدود ومن افضل هذة الكريمات ما يلي :

كريم Breast firming cream

تجربتي مع كريم شد الثدي

من الكريمات المميزة التي تساعد بشكل كبير على شد الصدر ورفعه، كما يساعد في الحصول على ثدي اكبر حجما واكثر انوثة وجمالا كما ان يعمل علي شد اربطة الثدي بطريقة طبيعية لانه مكون من مواد طبيعية. 

كريم شد الثدي VLCC 

تجربتي مع كريم شد الثدي

  • من الكريمات التي تساعد في الحصول على ثدي اكثر ثباتا بعيدا عن الترهَلْات ويجعل محيط الثدي أكثر ارتفاعا. 
  • وتبدأ نتائج هذا الكريم في الظهور بعد ثلاث أسابيع من استخدامه ولكن الامر قد يستغرق أكثر من ستة أسابيع في حالة استخدامه بشكل خاطئ. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تجربتي مع كريم شد الثدي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.