التخطي إلى المحتوى
حروف اللغة الصينية مترجمة بالعربية

حروف اللغة الصينية مترجمة بالعربية عبر موقع فكرة، الكثير منا يهتم بعلم اللغات حتى ولو لم يكن يتقن أى لغة سوى لغة بلده فهو يهتم بمحاولة اكتشاف المزيد من اللغات، ولا شك أن أصعب اللغات تكون عامل جذب لدى الكثير من أجل محاولة اكتشاف تلك اللغة، ومن بين اللغات الصعبة هى اللغة الصينية التى سنحاول اكتشافها عبر موضوعنا هذا.

اللغة الصينية

حروف اللغة الصينية مترجمة بالعربية

  • اللغة الصينية هي اللغة الأساسية لدولة الصين في شرق أسيا، وتلك اللغة تعتبر واحدة من أقدم اللغات فى العالم مما يمنحها عراقة كبيرة جدا وهى جزء من اللغات الأسيوية المعقدة لدى الكثير داخل الوطن العربى ومن الصعب التعرف عليها.
  • واللغة الصينية تعتبر مجموعة من اللهجات التي يتم نطقها من عدة بلاد داخل الصين حيث تنقسم الى عدة لهجات مختلفة، ولكن تنتشر بقوة اللهجة التي تسمى الماندرين الصينى حيث أن نسبة 70% من الصينيين يستخدمون تلك اللهجة التى تعتبر اكثر انتشار فى الصين.
  • ويتم تصنيف اللغة الصينية بأنها من أصعب اللغات فى العالم وليس من السهل تعلمها فى المنطقة العربية نظرا لاحتوائها على حروف وكلمات معقدة جدا سواء فى النطق أو فى كتابة الكلمة نفسها.

مقال قد يفيدك : كيف اعرف مقاس الستيان بالحروف

حروف اللغة الصينية مترجمة بالعربية

  • تتكون حروف اللغة الصينية من 26 حرف وسنتحدث عن تلك الحروف وما يقابلها من حروف اللغة العربية التى نعلمها جميعا فى المنطقة العربية.
  • حيث أن حروف اللغة الصينية هى،
  • 诶 ويقابلها حرف الـ “أ” ، ، وهناك حرف 比 ويقابلها حرف الباء، وحرف 西  ويقابلها حرف الـ”ث”، وهناك حرف 迪 ويقابلها حرف د، وحرف 伊 ويقابله حرف الـ”إ”، ويوجد حرف 艾弗 ويقابله حرف الفاء “ف”.
  • أما حرف 吉 يقابله حرف ال”ج” وحرف 艾尺  يقابله حرف الهاء، وحرف يقابله 艾 حرف آ، وحرف 杰 يقابله حرف الجيم المعطشة وحرف 开 يقابله حرف الكاف وحرف 艾勒 يقابله حرف اللام.
  • وحرف 艾马 يقابله حرف الميم، وحرف 艾娜 يقابله حرف النون، وحرف 哦  يقابله حرف الواو، وحرف 吉吾 لا يقابله حروف، وحرف 艾儿 يقابله حرف الراء، وحرف 艾丝 يقابله حرف السين، حرف 提 يقابله حرف التاء، وحروف 伊吾، 维،  豆贝尔维 ، 吾艾، 艾克斯لا يقابلها أى حروف، وأخير 贼德 ويقابله حرف ز.

مقال قد يفيدك : متى يبدأ الطفل في نطق الحروف

ماذا عن اللغة الصينية ومشاكلها.

حروف اللغة الصينية مترجمة بالعربية

  • تعتبر لهجة الصيني التبتية التى تتواجد بشكل كبير في جبال الهيمالايا وجنوب شرق آسيا من اللهجات الأقل تطورا بكثير من تلك الخاصة بالعائلات فى مناطق الهندو أوروبية أو النمساوية.
  • وتختلف مدى صعوبة اللهجات فى اللغة الصينية بسبب التنوع الذى يحدث فى العديد من وسائل النطق وأيضا لعدم تواجد انعطاف فى اللغة، بجانب صعوبة الهيكل ويوجد تفرع كبير فى مستوى اللغة الصينية.
  • فاللغة الصينية تعتبر بمثابة موسوعة كبير داخل العديد من المناطق يدور حولها العديد من الفئات وتمثل العديد من الحضارات داخل دول شرق آسيا، ولكنها تعتبر مشكلة كبيرة للعديد من المواطنين حول العالم.
  • حيث حرص العديد من الصينيين على تعلم الانجليزية من أجل إمكانية التحرك حول العالم والتعامل مع الآخرين بعيدا عن صعوبات اللغة الصينية فى بقية دول العالم.

مقال قد يفيدك : أشكال الحروف الهجائية للأطفال

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى أن نكون قد وفقنا فى طرح هذا الموضوع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.