أسعار رحلات الباخرة اندريا المعادي وارقام التليفون

شيماء شعبان سبع

أسعار رحلات الباخرة اندريا المعادي وارقام التليفون ،تمتلك مصر الكثير من البواخر السياحية الباخرة في نهر النيل والتي تحتوى على جميع الخدمات مثل المطاعم والكافيات وقاعات الافراح من اشهر الباخرات باخرة اندريا المعادي ،ويتسأل الكثير من الاشخاص على اسعار رحلات الباخره اندريا المعادي واسعار المطاعم وارقام تليفون الباخرة للحجز .

أسعار الباخرة اندريا المعادي وارقام التليفون م
‏نبذة عن الباخرة اندريا المعادي

  • ‏الباخرة اندريا هي عبارة عن باخرة كبيرة جدا تستوعب عدد كبير من الزوار يصل إلى 200 راكب تقريبًا تتميز باحتوائها على مطعم فاخر جدا يقدم مجموعة ضخمة ومتنوعة من الأكلات المصرية والغربية والكثير من الأطعمة المرغوبة والمطلوبة من قبل الكثيرين.
  •  سواء المصريين او غير المصريين بالإضافة إلى تقديم خدمة رائعة مميزة يتم تقديم الكثير من العروض الترفيهية والحفلات سواء الغنائية أو حفلات الرقص الشرقي.
  • ال‏باخرة مميزة جدا وواسعة جدا تقوم بعمل رحلات ليلية تبدأ من 7:00 مساء يمكن من خلالها الاستمتاع بعشاء رائع جدا في ظل مشاهدة الكثير من المعالم الحضارية الخاصة بمدينة القاهرة حيث ان الباخرة تقوم بعمل رحلات بمواعيد محددة، وعلى الشخص الراغب في الانضمام إلى أي رحلة أن يقوم بحجز الموعد من خلال الأرقام التي سوف يتم توضيحها في المقال.

أسعار الباخرة اندريا المعادي وارقام التليفون م

شاهد ايضًا : اسعار فاميلى لاند المعادى العنوان ومواعيد العمل

معلومات عن الرحلات في الباخرة اندريا المعادي

  • ‏تقدم هذه الباخرة رحلتين خلال اليوم رحلتين مساء تبدأ الرحلة الأولى من 7:00 مساء وهي رحلة نهرية متحركة وأيضا تبدأ الرحلة الثانية من 10:00 مساء وهي رحلة أيضا نهرية وكل رحلة تحتوي على نفس المميزات والعروض تحتوي على إمكانية العشاء تحت بند البوفيه المفتوح يمكن الحصول على مختلف أنواع الطعام بجودة عالية وفي خدمة ممتازة.
  • ‏لكل من يرغب في الذهاب والاستمتاع بهذه الرحلة المميزة بعد الحجز كما هو موضح لابد أن يعرف الموقع الاكيد و الرسمي لهذه الباخرة وهي كورنيش النيل امام النيل مستشفي السلام الدولى أول كورنيش النيل المعادى.

‏كيفية الحجز في الباخرة اندريا المعادي

‏لا يمكن أن يتم الصعود على أي رحلة خاصة بهذه الباخرة إلى أن يكون هناك حجز مسبق حتى يتم عمل إحصائية لجميع الركاب قبل أن يتم بدأ أي من الرحلتين ولذلك تم توفير الكثير من الأرقام الهاتفية ووسائل حجز إما أن يتم الحجز من خلال الموقع الرسمي والصفحة الرسمية الخاصة بالباخرة أو أن يتم توثيق الحجز من خلال أرقام الهواتف المتاحة بواسطة الباخرة وهي كالتالي:

  • 01009003008
  •  01000412135
  •  01112246256
  •  01226681621

‏أيضا هناك خدمة توفير العملاء والرد على العملاء 24 ساعة سواء من خلال أرقام الهاتف الموضح في السابق أو من خلال خدمة ال WhatsApp الموضوع من قبل الباخرة يمكن الاستعلام وحجز الرحلة المناسبة ولكن لابد أن يتم ذلك في معاد سابق بمده ‏حتى تتمكن من الاستمتاع بالرحلة المميزة وقضاء وقت رائع جدا يساعد على الإسترخاء والراحة.

شاهد ايضًا : اسماء مصانع ملابس حريمي بيتي

أسعار الباخرة اندريا المعادي

  • ‏أما عن الأسعار الخاصة بالبواخر وخاصة في مدينة المعادي فهي تختلف باختلاف الخدمة المقدمة ولكن هناك أسعار تبدأ من 125 جنيه وحتى 450 جنيه للفرد الواحد وأيضا العشاء الرومانسي قد يصل إلى 800 جنيه شامل العديد من الإمكانيات و المميزات.

شاهد ايضًا : منيو زاكس وأهم الفروع ورقم التوصيل الدليفري