التخطي إلى المحتوى

أسعار الباخرة نايل كريستال وارقام التليفون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر أيضا النزهة النهرية في مصر من أشهر الرحلات ومن أشهر وسائل الاستمتاع وترفيه وخصوصا لأنها تساعد على الإسترخاء والابتعاد عن الضوضاء أيضا بشكل كبير وهناك الكثير من البواخر النيلية التي تقوم بعمل هذه الرحلات ومن أشهر هذه البواخر التي تقدم خدمات ممتازة ووسائل ترفيهية رائعة أثناء الرحلة هي باخرة نايل كريستال لذلك يرغب الكثير في التعرف عن تفاصيل الرحلة المواعيد والأسعار.

أسعار الباخرة نايل كريستال وارقام التليفون
‏نبذة عن الباخرة نايل كريستال

  • ‏الكثير منا يبحث عن المتعة والترفية ولكن بشكل هادي ومميز توفر الباخرة نايل كريستال رحلات نهارية رائعة مميزة بمواصفات خاصة تتناسب مع الجميع تتميز بتوفير الكثير من الرحلات الخاصة بالغداء والعشاء تساعد على تقديم خدمات ممتازة تقدم الكثير من وسائل الترفيه والراحة بأسعار مميزة وتقوم بتقديم الكثير من العروض للجميع.
  • ‏هي باخرة نهرية مميزة جدا ضخمة تستوعب 400 فرد على سطحها في نفس الوقت تقدم أكثر من رحلة يومية بمميزات مختلفة تسير خلال نهر النيل من أجل الإستمتاع بأجواء القاهرة الرائعة سواء في النهار أو الليل، ‏تم تصنيف الخدمة التي تقدمها هذه الباخرة للعملاء بأنها خدمة خمس نجوم وذلك لأنها تقوم بوضع المبلغ المالية الخاصة بكل فرد شاملة لجميع وسائل الترفيه سواء الحفلات أو الضريبة .

أسعار الباخرة نايل كريستال وارقام التليفون

شاهد ايضًا : أسعار الباخرة نايل كروز ورقم التليفون

رحلات الباخرة نايل كريستال

  • ‏يمكن الاستمتاع علمتني هذه الباخرة برحلة الغداء التي تبدأ من 3:00 عصرا وتنتهي خمسة ونص مساء وفي هذه الرحلة يكون سعر تقديم الخدمات للفرد 275 جنيه فقط وهي خدمات مميزة تحتوي على الكثير من العروض المناسبة لي أجواء النهار الرائع وهذه الرحلة يتوافد إليها أعداد محدودة من الزوار وتكون الأعداد الأكثر إقبالا على الرحلة الليلية.
  • ‏أما عن الرحلات الخاصة بتناول وجبة العشاء فهناك رحلات ليلية تبدأ من 7:00 مساء وتنتهي الرحلة الأولى على 10:00 مساء ويتم تقديم فيها عشاء مميز بالإضافة إلى مجموعة من العروض أو وسائل الترفيه ووسائل الرقص الشرقي ورقص التنورة ‏ويكون سعر الفرد في هذه الرحلة 355 جنيه.
  • ‏تقدم أيضا الباخرة رحلة أخرى ليلية تبدأ 10:30 ويتم تقديمة في هذه الرحلة ‏أيضا لنفس الخدمات السابقة ويكون سعر العشاء في هذه الرحلة المسائية 385 ‏جنيه.

شاهد ايضًا : الباخرة الفرعونية اسعار الوجبات ومواعيد الرحلات

‏الخدمات المقدمة في رحلات الباخرة نايل كريستال

  • ‏تقدم هذه العبارة الكثير من الخدمات وفقا للخدمة رائعة وممتازه بدون أي أخطاء بالإضافة إلى وجبات الطعام من خلال الأوبن بوفيه الذي يحتوي على مجموعة من الأكلات المختلفة سواء لحوم او الأسماك أو الخضروات والسلطات والواجبات التي تتناسب مع جميع الاذواق يمكن الاستمتاع أثناء تناول الطعام بالاستماع إلى موسيقى رائعة وأداء حفلات مميزة أو مجموعة من العروض الفنية والرقص الشرقي والشعبي.

‏عنوان وهواتف الباخرة نايل كريستال

  • ‏تقع هذه العبارة بالتحديد في ‏أول كورنيش النيل المعادى,مصر القديمة امام بنزينة التعاون ميدان أثر النبى .
  • ‏يمكن الحجز والاستعلام عن أي استفسارات خاصة بالحجز من خلال الرقم التالي .01009003008.

شاهد ايضًا : ما تفسير حلم رؤية السفينة او الباخرة في المنام