التخطي إلى المحتوى

ارخص اماكن التسوق في لوس أنجلوس من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏إذا كنت ترغب في إقامة رحلة سياحية مميزة جدا والقيام بعدد كبير جدا من عمليات التسوق والشراء والاستمتاع بأفضل الأسعار لابد أن تحرص على الذهاب إلى منطقة لوس أنجلوس وهي تحتوي على عدد كبير جدا من المولات السياحية المميزة والأماكن التي يمكن من خلالها الشراء بأرخص الأسعار وتتوفر فيها اغلب الأشياء والمستلزمات المطلوبة ولذلك يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أفضل الأماكن وارخص من حيث التسوق فيها.

ارخص اماكن التسوق في لوس انجلوس

‏هناك مجموعة كبيرة جدا من الأماكن التي يمكن من خلالها الاستمتاع بالنظر رائعة وأيضا القيام به عدد كبير جدا من عمليات التسوق والشراء بأرخص الأسعار و بأجود المنتجات من أشهر هذه الأماكن:

ارخص اماكن التسوق في لوس أنجلوس من
البستان

  • ‏منطقة البستان واحدة من المناطق الشهيرة جدا والشعبية في لوس أنجلوس تحتوي على عدد كبير جدا من المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من المحلات‏ الخاصة بالأطعمة والمشروبات والمحلات المتخصصة في ‏بيع الملابس وأسعارها مميزة جدا تكاد تكون رخيصة.
  • ‏هذا المكان يحتوي على حدائق رائعة جدا للجلوس والاستمتاع بنزهة مميزة تحتوي على الكثير من الأشخاص في فصل الصيف و تزداد قابلية العرب ودول الخليج في القدوم إليها.

ارخص اماكن التسوق في لوس أنجلوس من

سوق المزارعين الأصلي

  • ‏هذا السوق أيضا من الأسواق الخاصة بالاطعمة المميزة جدا يقدم مجموعة رائعة جدا من الأطعمة المختلفة وخصوصا من الحلويات التي تحتوي على الشوكولاته المغطاة بالكراميل تقدم أيضا هذه المنطقة المعروفة عدد كبير من المحلات الخاصة والمطاعم والكافيهات و‏الكثير من المناطق المتخصصة للتسوق وشراء كل المنتجات باسعار رخيصة جدا.

العالمي سيتي والك هوليوود

  • ‏هذا المكان أيضا واحد من أشهر أماكن التسوق في لوس أنجلوس حيث انه يحتوي على الكثير من الحدائق والممرات والأماكن الخاصة بالاستمتاع بوقت رائع الذي يحتوي على هذا المكان يوجد بها الكثير من المحلات الرائعه للتسوق وشراء الملابس والكثير أيضا من المطاعم المميزة التي تحتوي على مناظر خلابة تزيد من شهية العملاء تتميز هذه المناطق الرائعة باحتوائها على جميع المنتجات بأسعار رخيصة جدا ومميز.
  • ‏من أشهر مميزات هذا المكان انه يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه سواء السينمات او المسارح والعروض الفنية الرائعة التي تقدم على أرض هذا المكان.

السوق المركزي الكبير

  • ‏هذا أيضا واحد من أشهر أماكن التسوق في لوس أنجلوس حيث انه يحتوي على الكثير من المحلات ولكنه يشتهر بدرجة كبيرة جدا بشراء الآيس كريم بمختلف الأنواع يأتي إليه العديد من الأشخاص من أجل الإستمتاع بأفضل نكهات الأيس كريم بأسعار رخيصة جدا، يحتوي المكان على الكثير من المولات والمحلات الخاصة للتسوق ‏بأسعار زهيدة جدا.

شارع روديو درايف

  • ‏يعتبر هذا الشارع هدف الكثير من الأشخاص المشاهير في مختلف أنحاء العالم لشراء مختلف المستلزمات الخاصة بالملابس والموضة يحتوي على جميع الصيحات بأسعار رخيصة جدا ولذلك يندفع الكثير من الأشخاص إليه فهو يحتوي على عدد كبير جدا من المولات والمحلات لبيع الملابس والإكسسوارات والكثير من الأشياء الهامة لأنه واحد من أشهر الأماكن المخصصة لذلك.

مول The Grove

  • ‏هذا المول أيضا واحدة من المولات الشهيرة جدا في لوس أنجلوس النوافير الراقصة بدرجة كبيرة جدا هذا المول يحتوي علي جميع المستلزمات باسعار بسيطة.