التخطي إلى المحتوى

اسعار دخول برج خليفة صور برج خليفة من الداخل من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏واحد من أطول الابراج في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي هو برج خليفة يذهب إليه الملايين للاستمتاع بنزهة مميزة ورائعة وخصوصا عند صعود الطوابق العلوية من البرج هناك الكثير من المناظر الخلابة سواء من أعلى البرج أو المناظر الساحرة الخاصة بالتأثيرات الديكورية من داخل البرج نفسه.

‏نبذة عن برج خليفة

  • ‏برج خليفة هو أطول برج في العالم يصل طوله حوالي ‏828 متر ارتفاع يحتوي هذا البرج المميز الذي يحتوي على معالم جمالية من الداخل والخارج على منصتين للمشاهدة واحدة ‏تم افتتاحها منذ إنشاء البرج وتقع على ارتفاع 448 متر وهي تضم الطوابق 124 و 125.
  •   ولكن نظرا لرغبة مؤسسي هذا البرج أن يظل منفردا باحتلاله المركز الأول عالميا من حيث الارتفاع في منصات المشاهدة تم إنشاء منصة أخرى تقع في قمة البرج على ارتفاع 550 متر وهي تشمل الطابق 148.
  • ‏يقع هذا البرج بشكل مباشر بجوار مول دبي الشهير ‏يمكن الوصول إلى البرج بشكل سهل جدا من خلال محطة المترو القريبة جدا من البرج.

شاهد ايضًا : ما هي البرجوازية

سعر تذاكر منصات المشاهدة في برج خليفة 

‏كل من يرغب في زيارة برج خليفة لابد أن يعلم أن هناك منصتين للمشاهدة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي توجد في مدينة دبي بالتحديد فإذا كنت ترغب في أن تحصل على رؤية ومشاهدة سريعة دون الحاجة إلى الانتظار لابد أن تقوم بحجز التذكرة الفورية والتي تزداد نسبيا عن التذكرة الأخرى التي يتم فيها الانتظار في الطابور الطبيعي للإستمتاع بمشاهدة رائعة خلابة.

  • ‏يبلغ سعر التذكرة الخاصة في الصعود إلى المنصة ومشاهدة الغروب الذي يبدأ من ‏‏3:30 وحتى 6:00 عصرا ويكون سعر ‏التذكرة للفرد 140 درهم إماراتي.
  • ‏اما في حالة الدخول بشكل سريع دون الوقوف إلى الطابور والصعود إلي المنصتين يتم دفع مبلغ 378 درهم إماراتي.

‏كيف يتم حجز تذاكر لبرج خليفة

  • ‏نظرا للإقبال الشديد على البرق ورغبة الكثير من الأشخاص الدخول ومشاهدة تكون المناظر الطبيعية الموجودة فيه يا نجيب أن يتم الحجز السابق عن طريق الموقع الموضوع بواسطة البرج وهو موقع برج خليفة tickets.atthetop).
  • ‏ولكن يمكن لأي شخص أن يقوم بعمل حجز مستعجل ودفع الثمن الآخر الخاص بالتذكرة من خلال المكان المخصص لها الذي يوجد في برج خليفة.

شاهد ايضًا : السعرات الحرارية في البرجر

‏صور برج خليفة من الداخل

اسعار دخول برج خليفة صور برج خليفة من الداخل

برج خليفة واحد من المعالم التاريخية الرائعة جدا شاهقة الارتفاع يتواجد داخله مجموعة كبيرة جدا من الأشياء الرائعة مثل المطاعم و الكافيهات وأماكن الاسترخاء والاستمتاع.

اسعار دخول برج خليفة صور برج خليفة من الداخل

‏هذه واحدة من الصور الخاصة ببرج خليفة حيث هناك منافذ وأماكن زجاجية رائعة جدا يمكن من خلالها التقاط أفضل الصور والاستمتاع بالمناظر الرائعة من أعلى مكان في العالم.

اسعار دخول برج خليفة صور برج خليفة من الداخل
‏يتواجد أيضا داخل البرج مجموعة رائعة من المناطق والمطاعم المجهزة بشكل راقي جدا وتحتوي علي أفضل وأقوى المستلزمات و التي يتم خلالها تناول الطعام كما نرى على مناظر طبيعية رائعة جدا و شيقة.

اسعار دخول برج خليفة صور برج خليفة من الداخل
‏كما نرى أن البرج يوفر الكثير من الوسائل والخدمات لاسترخاء والتنزه فهو يضم الكثير من وسائل الترفيه والاستمتاع سواء المطاعم والكافيهات أو المناطق المخصصة للجلوس كل هذه الأشياء تجعله يحتل المركز الأول في وسائل الترفيه.

شاهد ايضًا : 5 وسائل منع الحمل الحديثة