التخطي إلى المحتوى

‏ملاهي المعمورة أسعار تذاكر ملاهي المعمورة ومواعيد الدخول من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر مدينة الاسكندرية هي واحدة من اكثر المدن السياحية التي يذهب إليها الكثير من الأشخاص سواء من داخل مصر.

أو من خارجها فهي تحتوي على الكثير من أماكن الترفيه والاستمتاع و الكثير من المناطق السياحية الرائعة وتعتبر ملاهي المعمورة واحدة من أشهر الوسائل الترفيهية والألعاب الخاصة بالبالغين التي يمكن الاستمتاع فيها بوقت رائع جدا.

‏نبذة عن ملاهي المعمورة

  • ‏ملاهي المعمورة هي واحدة من الوسائل الترفيهية الخاصة بالترفيه في مدينة الاسكندرية موقعها المتميز جذب إليها الملايين من الأشخاص يوميا وخاصة من السياح، فهي تقع اقصى شرق مدينة الاسكندرية و محاطة بالعديد من وسائل الترفيه والمناطق السياحية الشهيرة في مدينة الاسكندرية ومن أشهر هذه المناطق قصر وحدائق المنتزة  وقصر الضيافة.
  • ‏لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن التفاصيل الخاصة بوسائل الاستمتاع داخل هذه الملاهي والأسعار وتذاكر وكل هذه الأمور لقضاء وقت رائع سواء بعد القيام بنزهة السياحية أو بشكل خاص بالذهاب إليها.

ملاهي المعمورة أسعار تذاكر ملاهي المعمورة ومواعيد الدخول

أنشطة هامة يمكنك القيام بها في ملاهي المعمورة

  • ‏تعتبر ملاهي المعمورة واحدة من أشهر المناطق الترفيهية الموجودة في مدينة الاسكندرية حيث أنها تحتوي على الكثير من الألعاب المميزة والممتعة تناسب جميع الأعمار يمكن اصطحاب مجموعة كبيرة من الأطفال وجعلهم يشعرون بالمتعة الكبيرة دون أي ملل أو انزعاج فهي تحتوي علي مجموعة كبيرة من الألعاب الخاصة بالأطفال بالإضافة إلى الألعاب الخاصة بالبالغين والكبار.
  • ‏لابد أن ندرك أن الألعاب المخصصة للكبار والبالغين لا يمكن مطلقا أن يتم استخدامها بواسطة الأطفال ولكن يمكن فقط أن تقوم بتجربتها مع الأصدقاء للشعور بوقت ملئ بالمغامرة والإثارة والجنون حيث أنها تكون خطرة بعض الشيء على الأطفال .
  • ‏تضم هذه الملاهي المميزة الكثير من الألعاب الألعاب الهوائية أو الألعاب المائية والكثير من الألعاب الخاصة بالرياضة وألعاب مسلية وشيقة جدا يمكن أن يتم استخدام بعض الألعاب للعب مع الأسرة بدرجة كبيرة وألعاب أخرى فردية هناك الكثير .
  • ‏أيضا وفرت هذه الملاهي المعروفة عدد كبير جدا من شو العرائس والدمى المتحركة التي تجذب الأطفال بدرجة كبيرة جدا و تساعدهم على التسلية والاستمتاع وهناك الكثير من الألعاب الكهربائية أيضا والمتحركة التي تجذب وتلفت انتباه الأطفال.
  • ‏لم تهتم فقط هذه الملاهي بالأطفال بل تم توفير عدد كبير جدا من المسارح والسينمات للكبار و الكافيهات والمطاعم من أجل الاستمتاع بوقت مميز.

ملاهي المعمورة أسعار تذاكر ملاهي المعمورة ومواعيد الدخول
اسعار تذاكر ملاهى المعمورة ومواعيد الدخول 

‏تبدأ هذه الملاهي المعروفة باستقبال الزوار إلى أرضها من 9:00 صباحا وحتى 3:00 بعد الفجر لقضاء وقت ممتع مليء بالإثارة والفرحة والبهجة.

  • تذكرة الدخول 15 جنيه.
  • رسوم الدخول من بوابة الملاهي 5 جنيهات.
  • الألعاب سعرها مختلف فتبدأ بـ 5 جنيهات، و10 جنيهات، 15 جنيه، 25 جنيه، وهناك لعبة واحدة فقط بـ 35 جنيهًا.

‏في حالة الدخول إلى هذه الملاهي مع الأسرة لابد أن يتم التأكد أولا من سلامة الأطفال ومن الاهتمام بالألعاب الخاصة بهم حتى يتم الاستمتاع بالوقت دون الشعور بالملل فهناك ألعاب مخصصة لجميع مناطق للاسترخاء والراحة وتناول الطعام وفقا للنظام الموضوع بواسطة هذه الملاهي الشهيرة يمكنك قضاء وقت رائع.