التخطي إلى المحتوى

اسعار فاميلى لاند المعادى العنوان ومواعيد العمل من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بوقت رائع في مدينة القاهرة بالتحديد يبحث بصورة مستمرة عن أفضل الأماكن‏ للتنزه العائلي بأقل التكاليف وبأكثر امان وفاعلية، ‏ونظرا لأن فاميلي لاند في المعادي متميزة جدا في تقديم الألعاب الرائعة وخصوصا للأطفال يبحث الكثير من الأشخاص عن الأسعار الخاصة بها ومواعيد العمل والاستمتاع بوقت رائع.

‏نبذة عن فاميلي لاند

  • ‏مدينة الملاهي فهمي مدينة العاب مميزة واحدة من الأماكن الترفيهية المغلقة تساعد على إمتاع عدد كبير جدا من الأطفال والكبار تناسب الألعاب الخاصة بها مختلف الأعمار فهي تحتوي على مجموعة من الألعاب الخاصة بالمغامرات مثل ألعاب الفيديو والكثير من الأشياء الاخري.
  • ‏واحد من أشهر الأسباب التي ساعدت على شهرة هذا المكان الرائع وجذب الملايين من الأشخاص إليه هو أنها تحتوي على صالة واسعة وبها الألعاب مختلفة تناسب الكبار مثل صالة البولينج وصالة البلياردو والتزحلق على الجليد كل هذه الألعاب ينجذب إليها الملايين من الأشخاص .
  • ‏تتميز باحتوائها على كل ما يتمنى الشخص من وسائل ترفيه سواء سينمات والمزارع وأماكن الترفيه رائعه.

اسعار فاميلى لاند المعادى العنوان ومواعيد العمل

اسعار فاميلى لاند المعادى

  • ‏كما ذكرنا أن فاميلي لاند واحدة من مناطق الألعاب الترفيهية الرائعة جدا للكبار والصغار يتميز بتوفير رسوم دخول بسيطة جدا تبلغ ثلاثة جنيه فقط، ولكن الألعاب التي تتواجد في هذه المدينة تختلف باختلاف إمكانياتها فقد تبلغ الأسعار الخاصة ببعض الألعاب جنيه وبعض الألعاب الأخرى يتراوح سعرها 20 جنيه لا تزيد عن هذا السعر.
  • ‏أي أنه يمكن أن يتم قضاء وقت رائع جدا مع العائلة دون دفع مبالغ كثيرة والاستمتاع في مكان آمن ولا يتعرض الأطفال للخطر وتم الاستمتاع من الكبار والصغار أيضا.

اسعار فاميلى لاند المعادى العنوان ومواعيد العمل
عنوان ومواعيد فاميلى لاند المعادى

  • ‏نظرا لشهرة المكان يبحث عنها الكثير من الأشخاص القادمين من خارج مدينة القاهرة عن العنوان الصحيح لها والتفصيلي ولذلك نجد أنها تقع في مدينة المعادي  شارع مصر حلوان الزراعي في منطقة المعادي خلف أبراج عثمان.
  • ‏تستقبل فاميلي لاند عدد كبير جدا من الزوار في بداية صباح اليوم 10:00 لينتهي الاستقبال في ‏تمام 12:00 في منتصف الليل.
  • ‏يمكن التواصل بسهولة كبيرة جدا مع جميع العاملين في هذه المدينة الخاصة بالترفيه بسهولة كبيرة والاستفسار عن كل الأمور من خلال الرقم التالي فاميلي لاند هو 0225243200.
  • ‏صنفت فاميلي لاند على أنها واحدة من أكبر وسائل الترفيه التي تضم واحدة من أكبر صالات البولينج في مصر وهي تتميز بأنها تتيح اسلوب التحدي والمرح بين الكثير من الأشخاص في المناسبات

‏عدد كبير جدا من الأشخاص القادمين إلى مصر سواء من الخارج أو من داخل مصر في المناسبات والأعياد وفي فصل الصيف بالتحديد دائما يبحثون عن مناطق مختلفة لقضاء وقت رائع فيها وهناك الكثير من المناطق في منطقة المعادي كما ذكرنا ومناطق أخرى تحتوي على وسائل الترفيه ومن أشهر المواقع في منطقة الجيزة تحتوي على الأهرامات والكثير من المناطق التاريخية مثل المتاحف المصرية.