التخطي إلى المحتوى

أهم طروحات الإسكان للاراضي والوحدات السكنية طريقة التقديم والاوراق المطلوبة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تقوم الدولة دائما بتوفير عدد كبير جدا من المستلزمات الخاصة بالشعب ولذلك تم الإعلان على لسان واحد من أشهر المتحدثين من قبل وزارة الإسكان عن توفير عدد كبير جدا من الوحدات السكنية بالكثير من التسهيلات والأسعار المميزة جدا وتم الإعلان عن فتح باب الحجز في شهر مارس القادم من قبل المتحدث الرسمي السيد هانى يونس، ‏ومن المتوقع أن يتم طرح عدد كبير جدا من الوحدات السكنية وأيضا من الأراضي التي وصل عددها إلي 50 الى 60 الف .

نستعرض أهم طروحات الإسكان للاراضي والوحدات السكنية
طروحات الإسكان للأراضي والوحدات السكنية 

  • ‏تم الإعلان بواسطة المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان عن طرح مجموعة كبيرة من الأراضي كما ذكرنا والوحدات السكنية وتم التأكيد على أنه سوف يتم طرح هذه الأراضي والوحدات السكنية في المدن الجديدة مثل مدينة العاشر من رمضان ومدينة العبور ومدينة السادس من اكتوبر والمنصورة الجديدة والعلمين الجديدة والشيخ زايد وغيرها ‏الكثير.
  •  تم التأكيد أيضا على طرح الكثير من الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة وهذه الأرض تحتوي على وحدات سكنية لتوفير عدد كبير جدا من السكن المتنوع المناسب لجميع الطبقات والظروف ‏فيوجد منها الاقتصادي والمميز والعادي المناسب لجميع العائلات برسوم مميزة.

طروحات الإسكان للوحدات السكنية

  • ‏تم الإعلان أيضا من قبل المتحدث الرسمي أنه سوف يتم فتح باب الحجز في شهر مارس القادم العام 2022 لحجز عدد كبير جدا من الوحدات السكنية التي تم الإعلان عن فتحها في الكثير من المحافظات الجديدة .
  • وأيضا تم الإعلان عن فتحها في محافظات الصعيد وخصوصا أسيوط والمنيا الجديدة وذلك لتوفير جميع مستويات المعيشة المتميزة و العادية التي تلائم مع ظروف جميع الأشخاص مثل مدينة العلمين الجديدة ، و المنصورة الجديدة وأكتوبر ، وايضاً فى القاهرة الجديدة والعديد من المدن الاخرى.

مشاريع الإسكان المطروحة الآن 2022 وحدات نزهة التجمع الثالث

  • ‏تم متابعة المشاريع المطروحة من قبل الدولة بشكل مستمر من قبل المتخصصين والإعلان عنها لكي يتم اتاحة الفرصة أمام الباحثين عن الوحدات السكنية وتم متابعته هذا المشروع منذ عام 2018 وتم الإعلان عن فتح الكراسات الخاصة بالشروط لكي يتم ملئها بواسطة الأشخاص و تقديم المقدم المطلوب.

موعد القرعة التكميلية للاراضى لحجز 47 ألف قطعة

  • ‏تم الإعلان عن موعد القرعة التكميلية لحجز المزيد من الأراضي المطروحة بواسطة وزارة الإسكان وأن القراءة سوف تبدأ من شهر مارس 2021 وسوف يتم استكمال ‏الجزء الثاني من الأعراض المطروحة التي وصل عددها حتى الآن 47230 قطعة ‏لقد تم استكمال هذه الحالة بواسطة دفع كمية جديدة من الأراضي .

الإسكان تعلن آخر موعد لإعفاء 90% من غرامات التأخير للوحدات السكنية والإدارية وقطع الأراضي

  • ‏كما ذكرنا أنه لكي يتم الحصول على الوحدات السكنية يتم دفع مقدم ويتم تسديد بقية الدفاعات على مواعيد يتم تحديدها عند الاتفاق ولكن عدد كبير جدا من الأشخاص تخلفه عن تزيد هذه إلى اقصى نقطة وتم بعد رفع اليوم عدد من الغرامات ولكن تم الإعلان من وزارة الإسكان التي تحرص على رفقة الشعب أنه تم إعفاء 90% من الغرامات ومنتظرين في تسديد الأقساط التي سوف ينتهي موعد التسديد في شهر أغسطس الحالي.