اسم احسن شركة تأجير عاملات بالشهر

احمد المدبولي

اسم أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر عبر موقع فكرة، يبَحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن أفضل الشركات من أجل تأجير عاملات على مستوى متميز من الكفاءة والخبرة بجانب الأمانة، خاصة في ظل احتياج العديد من البيوت السعودية لهذا النوع من العاملات، وبالتالى يوجد في المملكة العديد من الشركات تقوم بتأجير عاملات بالشهر.

الحاجة الى العاملات في السعودية

أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر

  • تحتاج الكثير من الأسر السعودية العاملات في المنازل من أجل المساعدة في أعمال المنزل يوميا سواء بالشهر أو باليوم او بالساعة.
  • وذلك في ظل تعدد الأعمال في السعودية وانشغال أفراد الأسرة في العديد من الأمور الأخرى والتي تحتاج الى تواجد شخص يهتم بالمنزل.
  • بجانب إتمام العديد من الأعمال الأخرى التي تتعلق بالمنزل والتي يصعب متابعتها من جانب الأسرة أصحاب المنزل، وبالتالى يحتاج الكثير الى عاملات بالشهر داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضًا : شروط عقد تأجير السيارات

شروط يحددها من يطلب العاملات

  • العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يضعون شروط في العاملات التي يرغبون في تواجدها بالمنزل، تتعلق بالجنسية والنوع والعديد من المعايير الأخرى.
  • وأبرز تلك الشروط تتمثل في، الكفاءة والخبرة والجودة في العمل والأمانة والالتزام بالتعاقد وبنوده، وأن يختار الجنسية التي يراها مناسبة وأن يكون له الحق في اتخاذ القرار المناسب في حالة وجود تقصير من العاملة.

اقرأ ايضًا : كيفية الاستعلام عن المعاملات الالكترونية امانة عسير

مميزات شركات تأجير العاملات في السعودية

  • تتمتع الشركات التي تقوم بتأجير العاملات في السعودية بالعديد من المميزات الهامة مثل، توفير العاملات بالعديد من الجنسيات المختلفة، وتوثيق عقود العمالة والحفاظ على حقوق الجميع من عاملات وأيضا العميل الذي يطلب للعمالة.
  • بجانب تعويض العميل بعامل أو عاملة أخرى في حالة تواجد أى تقصير من المتواجد حاليا، وتوفر إمكانية التأجير بأى مدة زمنية سواء بالساعة أو اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو حتى السنة.
  • كما تحرص على إخضاع العاملين والعاملات الى دورات تدريبية تأهيلية لمنع العميل المزيد من الثقة في العمالة المنزلية.

أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر

  • يوجد العديد من الشركات المتميز لتأجير العاملات بالشهر في المملكة العربية السعودية وتلك الشركات مثل، شركة عناية للاستقدام المنزلة والتي تقدم خدمة تأجير العمال المنزلية من عدة أشكال من مربيات أطفال وطباخين وسائقين وحراس ومزارعين، والشركة تتواجد في الطريق الدائري الشمالي في حي التعاون، وحده رقم 3، وللتواصل رقم تليفون، 920020010.
  • وهناك أيضا شركة المهيدب للاستقدام، وتقدم تلك الشركة خدمات الكترونية متميزة في مجال العمالة المنزلية حيث تحرص على ترشيح العاملات بشكل الكترونى وفقا للمواصفات المطلوبة من العميل، وللتواصل مع تلك الشركة، يمكن التواصل مع ناصر الرماح عبر رقم تليفون 966531007175+، أو التواصل مع عفاف عبدلي عبر رقم تليفون 966506988991+، أو التواصل مع دانة البصري عبر رقم تليفون  966533551905+، أو التواصل مع شهد الفرحان عبر رقم تليفون 966554228005+.
  • ويوجد شركة ناس للموارد البشرية التي تقدم الخدمات المنزلية وفقا للمدة التي يحتاجها العميل مع امكانية تحديد تثبيت شهرى وفقا لجنسية العامل وتتوفر الشركة وفقا لعدة فروع في طريق الملك عبدالله، وفي طريق الملك عبدالعزيز، وفي طريق الدائري الشرقي، ويمكن التواصل عبر الرقم 920000748، أو البريد الالكترونى [email protected].
  • مكتب اليسر العالمي، الذي يعتبر من أهم المكاتب التي تقدم تلك الخدمة وتتواجد في الرياض، طريق عثمان بن عفان، الوادي، والتواصل يكون عبر رقم الهاتف، 0502968966

أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر

  • وهناك الشركة المتحدة للاستقدام التي تعتبر من أكبر الشركات الإلكترونية في هذا المجال ولديها موقع الكترونى وتمتلك العديد من الفروع مثل فرع الرياض، المتواجد في طريق عثمان بن عفان الفرعي، والتواصل عبر الرقم 920008818‏، وهناك فرع تبوك والمتواجد على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، المروج، ويمكن التواصل عبر الرقم 920008818‏، وهناك فرع الخبر في مدينة الخبر المتواجد على طريق الملك عبدالعزيز،، مدينة العمال، ورقم التواصل هو 920008818‏.
  • والعديد من الشركات الأخرى المتميزة التي تنشر في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضًا : اقتراح أسماء شركات برمجة

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى التوفيق للجميع سواء كان عميل أو عامل أو عاملة، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد في أسرع وقت.