التخطي إلى المحتوى

أفضل اسعار شاليهات حقل بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏مدينة حقل هي واحدة من أهم وأشهر المدن الساحلية في المملكة العربية السعودية تتميز بأنها تطل مباشرة على سواحل البحر الأحمر تقع بالتحديد في المملكة العربية السعودية جهة الشمال يتوافد إليها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء المملكة لقضاء وقت رائع والاستمتاع بجوها ومشاهدة ‏المزيج الرائع الذي ينتج عن اندماج رمال الشاطئ مع المياه الصافية ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل أماكن الإقامة والاستمتاع بإجازة رائعة.

‏أفضل شاليهات حقل بالصور والأسعار 

  • ‏نظرا لأن مدينة حقل من المدن الساحلية التي يتوافد إليها الملايين من الزوار يوميا تحتوي على عدد كبير جدا من الفنادق والمنتجعات والشاليهات بمواصفات مختلفة تتناسب مع ظروف الجميع.
  •  وبناءا على إمكانيات المكان ‏الذي سوف يتم الإقامة فيه يتم تحديد السعر كلما كان المكان مزود بإمكانيات كلما كان أسعاره أغلى وكلما كان المكان أقرب إلى الشاطيء كل كان أغلى في السعر أيضا وهناك الكثير من الأشخاص الحريصين على استغلال المظاهر الساحرة في هذه المدينة للإقامة لقضاء إجازة صيفية رائعة.

أفضل شاليهات حقل بالصور والأسعار
‏شاليهات جواهر

  • ‏تعتبر شاليهات جواهر من أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها الإقامة والاستمتاع بأجازة رائعة حيث أنها عبارة عن فلل ضخمة منفصلة مجهزة بشكل كبير جدا كل فيلة مستقلة وبعيدة عن الأخرى في المكان وكل فيلة مجهزة تجهيز كامل حرصا على راحة العميل حيث أنها تحتوي على حمام سباحة كبير جدا يوجد أمامه مكان للجلوس والاسترخاء بالإضافة إلى المفروشات مجهزة.

أفضل شاليهات حقل بالصور والأسعار
شاليه روز جاردن حقل

  • ‏أما عن هذا الشاليه المميز وهو عبارة عن شاليه كبير جدا يتم تقسيمه إلي طابقين يحتوي على مجموعة من الغرف تم تجهيز هذا الشاليه الكبير بأحدث التصميمات في الديكورات وأحدث المفروشات على درجة عالية من الأناقة والجودة تم تجهيز الكثير من وسائل الراحة للنزلاء سوا الأجهزة الكهربائية أو وسائل النت اوالأطعمة.

أفضل شاليهات حقل بالصور والأسعار
شاليهات حي الحميضة

  • ‏أكثر ما يميز هذا الشاليه انه يطل وبصورة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر و أكثر ما جعله مميز أيضا انه مجهز تجهيز كامل بكل ما يحتاج النزلاء ويتم الاهتمام بشكله وإمكانياته وبسبب توافد عليه الكثير من رجال الأعمال و الرجال المهمين نظرا لأنه يوفر الكثير من القاعات للاجتماع برجال الأعمال والجلوس سويا أيضا أماكن احتفال والشاليه مكون من طابقين مميزين جدا يلجأ إليه كل من يرغب في الاستمتاع بوقت رائع في مدينة حقل.

أفضل شاليهات حقل بالصور والأسعار
منتجع مراسينا

  • ‏أما عن هذا المنتج هو عبارة عن مكان كبير مجهز تجهيز شامل لتوفير الراحة لكل من ينزل فيه كل مكان وكل شاليه في هذا المنتجع عبارة عن شاليه واسعة جدا مجهز تجهيزا كاملا لراحة النزيل يتكون كل شاليه من طابقين يتواجد المنتج بشكل مباشر في موقع حيوي جدا لذلك هو هدف كل من يقوم برحلة البرية والجوية المنتجع مميز جدا في توفير كل الاحتياجات.
  • ‏يوفر هذا ‏المنتجع ‏الكثير من الخدمات التي تساعد على جذب النزلاء وهي خدمات أماكن ركن السيارات و خدمات الغسيل ‏ويوجد في كل غرفة ماكينة لصناعة القهوة والشاي.

‏شاليهات بيتا

  • ‏اعتبر من أفضل الشاليهات وذلك لأنه يوفر خدمات رائعة وطريقة استقبال مميزه حدا للنزلاء يتم استقبال النزيل بالفاكهة وبعض العصائر و يتم الترحيب بهم بشكل جيد وتوفير الغرفة المناسبة لهم ‏وتوفر فيها المكان ثلاجات لحفظ الأطعمة صغيرة الحجم أيضا يتوافر أواني فاخرة جدا من الفخار والزجاج لتوفير وتقديم الطعام.