التخطي إلى المحتوى

صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443 عبر موقع فكرة، تؤكد المدارس والجامعات فى المملكة العربية السعودية على الالتزام بالزى المدرسى الخاص بها وخاصة بالنسبة للبنات، وقد كشفت الكلية التقنية للبنات مؤخرا عن الزى الرسمى لطالباتها خلال العام الدراسى الجديد 1443، وشدد على كل الطالبات ضرورة الالتزام به خلال الحضور للدراسة.

الكلية التقنية للبنات

صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443

  • هى واحدة من الكليات داخل المملكة العربية السعودية وتتخصص دراستها للبنات فقط، ولها هدف أساسى فى تخريج العديد من الكوادر الفنية العلمية والعملية المؤهلة للدخول فى العديد من المجالات وتم تأسيسها عام 1427 هجري الموافق عامى 2006 و 2007 ميلاديا.
  • وتؤهل الطالبات لامكانية الدخول فى سوق العمل السعودي وتلبية كل الاحتياجات والتدريب بأحدث الوسائل داخل الكلية على أيدى مدربات على مستوى من الخبرة والكفاءة.

اقرا ايضًا : الكلية التقنية ببريدة مواعيد القبول والتسجيل والتخصصات

أهداف الكلية التقنية للبنات

  • يوجد لدى الكلية التقنية للبنات العديد من الأهداف التطويرية التى تسعى الى تحقيقها وفقا لرؤية المملكة 2030، من خلال إعداد بيئة متطورة جاذبة وتساعد على نمو المجتمع السعودى.
  • كما تسعى الكلية الى تأهيل الطالبات عقب التخرج ومن خلال التدريب الى مواكبة البرامج والتطورات في سوق العمل ورؤية المملكة العربية السعودية.

تخصصات الكلية التقنية للبنات

  • يوجد العديد من التخصصات في الكلية عبارة عن العديد من الأقسام مثل، قسم إدارة مكتبية من تسويق ومحاسبة وادارة مكتبية، وهناك قسم التزيين النسائي مثل العناية بالبشرة والعناية بالشعر.
  • ويوجد أيضا قسم أزياء والخياطة من خلال تصميم الأزياء والخياطة والتصميم وإنتاج الملابس والتجميل والتزيين النسائى.

اقرا ايضًا : طريقة التسجيل في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران شروط القبول وسلم الرواتب

الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443

  • نشرت الكلية التقنية للبنات مؤخرا الزى الرسمى للطالبات والذى يجب الالتزام به طوال مدة الدراسة، حيث خضع الزى إلى العديد من اللوائح الخاصة بشأن الزى يؤكد على الالتزام والانضباط.
  • الزى مكون من قميص ابيض وفوقه جاكيت رمادى عليه شعار الكلية من الجهة اليسرى، بجانب بنطلون رمادى يناسب الجاكيت أو تنورة رمادية، وتم نشر صور الزى عبر حساب الكلية على تويتر.
  • الزى يخضع لكل التقاليد التي تناسب المجتمع السعودي دون اللجوء الى شكل أو تصميم غير لائق، بجانب أنه يتبع أحدث طرق الموضة والشكل الجيد والشياكة والأناقة.

اقرا ايضًا : الكلية التقنية بخميس مشيط القبول ومواعيد التسجيل 1443

صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات  1443

صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443

صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443صور الزي الرسمي للكلية التقنية للبنات 1443

أماكن الحصول على زي الكُلية التقنية للبنات

  • حددت الكلية التقنية للبنات طرق الحصول على الزى الخاص بالكلية لكل البنات اللواتي التحقن مؤخرا بالكلية، وذلك عبر العديد من المتاجر الخاصة بالملابس التى تخص الكليات.
  • حيث يتم الحصول على الزى من خلال متاجر السعدون ويتم التواصل عبر رقم تليفون، 920007232، ومتجر اكسجين والتواصل معه عبر رقم 114502170، وأزياء موحدة والتواصل عبر رقم 554123838
  • وأيضا متجر اسيل الخليج والتواصل عبر الرقم 564283664، وأيضا متجر كنوز للزي الموحد والتواصل عبر الرقم 112924484، ومتجر الزي الحديث 545210057، ومتجر السوار للزي الموحد والتواصل عبر الرقم 126400900

مقاسات زيّ الكلية التِقنية للبنات

  • كما تم الكشف من جانب الكلية عم المقاسات التي توفرت للزيْ الرسمي في الكلية، من أجل اختيار كل كلية للمقاس المناسب لها من المتاجر المخصصة لطرحها.
  • وجاء المقاسات عبارة عن، مقاس XS برقم 50، ومقاس حرف s برقم 52، ومقاس حرف M برقم 54، ومقاس بحرف L برقم 56، ومقاس بحرف xL برقم 58، ومقاس بحرف xxL برقم 60.

اقرا ايضًا : بلاك بورد الكلية التقنية تسجيل الدخول blackboard tvtc بالخطوات

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى التوفيق والسلامة لكل بناتنا فى الكلية التقنية للبنات، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.