تحديات بين المخطوبين

شيماء شعبان سبع

‏تحديات بين المخطوبين من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏فترة الخطوبة واحدة من الفترات التي تكون مليئة بالمرح والسعادة والخلاف ‏هي فترة تكون فيها المشاعر متغيرة ولكن نظرا لأن الأشخاص قد يتعرضون إلي الملل والإزعاج لابد أن يتم ابتكار بعض الأشياء الحديثة لزيادة المرح في هذه الفترة ‏هناك الكثير من الألعاب التي قد يتم تأديتها بين المخطوبين والأصدقاء وهي مجموعة أسئلة جريئة وأسئلة أخرى مضحكة تساعد على التسلية واللعب والتجديد.

تحديات بين المخطوبين من

‏تحديات بين المخطوبين

  • ‏عدد كبير جدا من الأشخاص المرتبطين في فترة الخطوبة يشعرون بالملل في بعض الأحيان ‏فيلجئون إلي الفسح والكثير من هذه الأشياء المعروفة التي تساعد البهجة والسعادة والفرح ‏يلجأ إلى التجديد عن طريق استخدام بعض الألعاب المميزة والمعروفة بأسئلة صراحة والقيام بالكثير من ‏التحديات والمواقف بين المرتبطين والكثير من الالعاب المميزة.

تحدي الليمون

  • ‏كما ذكرنا في بعض الأحيان أن التحديات تزيل الملل وتساعد علي زيادة الحب بين العلاقات عدد كبير جدا من الأشخاص تشاركوا على موقع التواصل الاجتماعي تحدي مشهور جدا وهو تناول ‫1\2‬ ليمونة كاملة دون إظهار أي تعبيرات عن الوجهه، ‏كانت النتائج الخاصة بهذا التحدي مضحكة جميلة جدا حيث أن البعض فشل في التحمل هذا التأثير الحمضى الشديد ‏وكأن الأمر مضحك جدا.

‏تحدي المعرفة

  • ‏هذا التحدي ايضا من الاشكال الرائعة جدا والمضحكة حيث يتم طرح مجموعة من الأسئلة بين المخطوبين من قبل شخص تالت عن حياته كل طرف منهم وشخصيته وفي حالة الإجابة خطأ من أحد الطرفين ‏تلقى العقاب اما بالضرب بالوسائد او عن طريق وضع رأسه في إناء به ماء ويكون الأمر مضحك جدا.

أسئلة صراحة مضحكة 

‏لعبة صراحة واحدة من الألعاب ‏المسلية جدا وخصوصا إذا تم طرح مجموعة من الأسئلة المضحكة التي تساعد على تغيير الجو بين الأشخاص هناك الكثير من الأسئلة التي تسبب الضحك بدرجة كبيرة جدا، ‏وهناك العديد من الأسئلة التي تساعد على المرح على موقع التواصل الاجتماعي.

  • ما هو الشيء الذي يجعلك تضحك عندما أفعله؟
  • -ما هو الشيء الذي يضحكك في شكلي بصراحة؟
  • -ما هو أكثر موقف سبب لك إحراج هذا العام؟
  • -ما هو أكثر موقف فعلته مع اصدقائك وتضحك كلما تذكرته؟

‏ألعاب مسلية جدا بين المخطوبين

  • ‏هناك الكثير من الألعاب التي يمكن أن تزيل الملل بين المخطوبين والمرتبطين بالتحديد ‏الألعاب المسلية سواء من خلال الأسئلة او الألعاب المشهورة القديمة يمكن أن يتم احياؤها من جديد ألعاب شد الحبل والالغاز وألعاب النكات ‏والكثير من الألعاب الأخرى مثل العاب تبادل ‏الألغاز وألعاب الأفلام المعروف الشهيرة التي كانت موجودة في الماضي والكثير من الأسئلة التي يمكن طرحها لشغل الوقت بين المغتربين.

‏تحديات مسلية بين المخطوبين

  • ‏يمكن أيضا أن يتم إتقان أي تحديات مثل الألعاب المعروفة الكوتشينة لعبة وألعاب مدرجة تخصها وهذه التي يمكن من خلال إصدار الأحكام وجعل اللعبة مليئة بالمرح والضحك ‏تغيير ملل الحزن والضيق.
  • ‏يمكن أيضا أن يتم القيام بعمل تبادل الشخصيات عن طريق أن يؤدي كل طرف من الطرفين شخصية الشخص الآخر أمام الجمهور ويكون الأمر ملئ بالضحك والشخص الأكثر قدرة على تمثيل شخصية الطرف الآخر يكون هو الفائز.