شرح خطوات تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

الاء الشافعي

طريقة تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي ،تختلف مسميات المقاسات في الوطن العربى عن الولايات المتحدة الامريكية ،حيث تعتمد المقاسات في الوطن العربى على الارقام مثل L ,XL ,XXL وتعتمد مقاسات الملابس الولايات المتحدة الامريكية على الارقام ،لذلك يتسأل الكثير من الاشخاص على كيفية تحويل المقاسات بالحروف الى الارقام .

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

  • إن تحويل مقاسات الملابس من الأمور الصعبة للكثيرين وذلك لاختلاف القياسات والقياسات الخاصة بالملابس بين دولة وأخرى فمثلا القياسات الأمريكية غير المقاسات الأوروبية والتي تختلف عن نظيرتها البريطانية فلكل منهم مقاساته. 
  • والمقاسات العربية تعتمد بشكل أساسي على مقاسات الملابس الأوربية وذلك مثل الأحذية تماما لذلك عند تحويل مقاسات الملابس الأمريكية الى عربية ستكون هي نفسها التحويل للمقاسات الأوروبية. 
  • فمثلا الجدول المقابل تجد فيه تحويل للملابس الأمريكي الي البريطانية والأوربية وهذا يناسب بعض القطع من الملابس وهي للفساتين، المعاطف، والبلايز وهو كالأتي :

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

اقرأ ايضًا : طريقة تحويل مقاسات الملابس من اوربا الى عربي

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوربي 

  • أن شراء الملابس المستوردة اصبح من الامور السهَلْة والمطلوبة بشكل كبير ولكن تكمن المشكلة في المقاسات وذلك لاختلاف المقاسات بين بلد وآخر. 
  • حيث ان المقاسات الأمريكية تختلف عن المقاسات الأوروبية، والجدول التالي في الصورة القادمة يوضح المقاسات الأمريكية وكذلك المقاسات الأوربية فمثلا المقاس الأمريكي 00 يساري 30 من المقاس الأوروبي. 

اقرأ ايضًا : طريقة أخذ مقاسات الجسم

دليل قياس الملابس الأوروبية والأمريكية للنساء 

أن القياسات الأوروبية والأمريكية للبنات والنساء يمكن حسابها بكل سهولة وذلك حتى تتمكن من شراء الملابس بكل سهولة ودون عناء واخطاء تكلفك شراء ملابس خاطئة في مقاسها ودليل قياس الملابس الأوروبية والأمريكية للنساء كالأتي :

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

دليل القياس للملابس الاوروبي والامريكي للرجال 

كما يمكن ايضا معرفة تحويل مقاسات الملابس من اوربية الي مقاسات أمريكية او العكس وهذا سيسهَلْ عليك الشراء من المتاجر التي تحبها حيث ستكون عملية شراء الملابس سهَلْ ولا تتطلب عناء كثير ودليل الملابس القادم يمكن فيه تحويل الملابس من المقاس الأوربي الى الأمريكي أو العكس وهو كالأتي :

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

جدول تحويل مقاسات الملابس الصينية

  • من اكثر انواع الملابس انتشارا هى الملابس الصينية وذلك لانها معروفة بمدى أهميتها وجودتها وانتشر على نطاق جمهور واسع. 
  • ولكن المقاسات الصينية مختلفة تماما عن المقاسات المعروفة والمتداولة ولها طريقة معينة لحسابها ويتم ذلك من خلال دول تحويل الملابس الصينية وهو كالأتي :

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

جدول تحويل مقاسات الملابس للأطفال

 

  • أن الملابس الاطفال هي الأخرى قد تحتاج تحويل في المقاسات ولكن ملابس الاطفال يكون لها معاملة خاصة حيث ان الملابس عادة ما تكون بالعمر وليس بالمقاسات. 
  • حيث ان المقاسات للطفل مثل في عمر يوم الى ان يصل لعمر شهر هي 50 بينما الأطفال في عمر الشهر الى عمر الأربع أشهر يكون عمرهم بين 56 الى 62. 
  • ولكن مع تقدم الطفل في العمر وتبدأ الأم في اختيار الملابس التي تتناسب مع المرحلة العمرية وذلك حيث تعتمد بعض المواقع على تحديد الفئة العمرية للأطفال فمثلا 6 أعوام، 9 أعوام وهكذا.

اقرأ ايضًا : مقاسات الملابس التركية

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.