التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن عروض الطيران المغربي وطريقة الحجز في الطيران المغربي من خلال موقع فكرة fekera.com ، تتنافس الدول في تقديم أفضل العروض على الرحلات الجوية ، ومن هذه الدول دولة المغرب التي تحاول بقدر الإمكان إفادة المسافرين إليها عن طريق العروض على الخطوط الجوية .

عروض الطيران المغربي

عروض الطيران المغربي وطريقة الحجز في الطيران المغربي

  • تكثر الشركات التي تقدم مجموعة من العروض المتميزة على الطيران المغربي،  وهذه العروض تفيد المسافرين أكثر إفادة في الانتقال من الدول المختلفة إلى دولة المغرب حيث توفر بعض تذاكر الطيران الجوية بأسعار مناسبة تناسب جميع فئات المجتمع.
  • يمكن معرفة عروض الطيران المغربي عن طريق تفقد الشركات المختلفة ، التي تخصص بعض المواقع الإلكترونية لعرض العروض الخاصة بها حتى تصل إلى أكبر عدد من العملاء.
  • يتميز الطيران المغربي بأنه يقدم أرخص تذاكر طيران إذا قورن بالعروض الأخرى ، وهذا يجعل الجميع يقبلون عليه بشدة.

اقرأ ايضًا : عروض الطيران القطري وطريقة الحجز في الطيران القطري

مميزات السفر عن طريق الخطوط الجوية

هناك العديد من المميزات التى يتميز بها النقل الجوي رغم ارتفاع تكاليفه في بعض الأحيان ، ومن هذه المميزات ما يلي :

  • الراحة التامة التي يشعر بها من ينتقل عبر الخطوط الجوية ، بالإضافة إلى السرعة الفائقة التي يتسم بها .
  • سعة الانتشار من أهم المميزات التي يتميز بها النقل الجوي حيث يغطي مناطق عديدة في جميع أنحاء العالم .

اقرأ ايضًا : طريقة الحجز في الطيران السعودي وأفضل عروض الطيران السعودي

أسعار الطيران المغربي

تعمل شركات الطيران المغربي على توفير الراحة لجميع المسافرين بالإضافة إلى الأسعار المميزة من قبل الشركات المختلفة ، وقد جاءت هذه الأسعار على النحو التالي :

  • حددت شركة الطيران الوطنية المغربية، أسعار تذاكر الطيران المغربية الجديدة 2021 والقادمة من أوروبا، والتي شملت سعرا موحدا 97 أورو فقط للذهاب والعودة، بالنسبة للمواطنين حاملي الجنسية المغربية، لكل راكب لأسرة من 4 أفراد، وذلك يأتي باستثناء دولتا (روسيا وتركيا).
  • فيما جاء سعر تذكرة طيران الخطوط الملكية المغربية الجديدة، بالنسبة للقادمين من تركيا وروسيا، 240 أورو للفرد الواحد، في الأسرة المكونة من 3 أفراد وأكثر، ذهابا وعودة، و 300 أورو لواحد بمفرده أو أسرة مكونة من فردين فقط.
  • أما بالنسبة للأسر المكونة من 3 أفراد فأكثر، فقد حددت أسعار تذاكر الخطوط المغربية ب 120 أورو ذهابا وعودة، أما إذا قل عدد أفراد الأسرة عن 3 أفراد، يزيد سعر التذكرة قليلا للفرد الواحد والذي قدر ب 150 أورو ذهابا وعودة.
  • أما عن الرحلات القادمة من شمال أمريكا من ولايات نيويورك، وواشنطن، ومونتريال، فقد حددت الخطوط المغربية الملكية سعر التذكرة 500 أورو للفرد الواحد لأسرة يزيد عددها عن فردين، و 600 يورو للأسر التي تقل عن ثلاثة أفراد، ذهابا وعودة.
  • وعن تونس فقد جاءت أسعار تذاكر الطيران الجديدة للمغاربة القادمين من تونس 2021، ب 120 أورو للفرد في الأسرة المكونة من 3 أفراد فأكثر، ذهابا وعودة ، و150 أورو، بالنسبة لفرد واحد أو أسرة مكونة من فردين فقط، ذهابا وعودة.
  • وأخيرا علي القادمين من جمهورية مصر العربية، متوجهين إلي المغرب، فقد وضعت أسعار التذاكر فيما يقدر ب150 أورو في حال سفر أسرة مكونة من 3 أفراد فأكثر، و 200 يورو لفرد واحد، أو برفقة واحد فقط من أفراد الأسرة، ذهابا وعودة.

اقرأ ايضًا : كيفية التسجيل في كلية علوم الطيران لحملة الثانوي بالخطوات

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع عروض الطيران المغربي وطريقة الحجز في الطيران المغربي من خلال موقع فكرة fekera.com ،ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.