التخطي إلى المحتوى

مقاسات الثلاجات بالقدم المنزلية من خلال موقع فكرة Fekera.com  ‏الثلاجات هي واحدة من الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل مطلقا حيث أنها غنية جدا بمادة الفريون الكيميائية التي تساعد على تبريد الأطعمة وحفظها من التلف لفترة زمنية طويلة وأيضا يستخدمها الإنسان في المنزل ولكن هناك أنواع مختلفة من هذه الاجهزة الكهربائية ذات أحجام مختلفة بامكانيات متعددة.

مقاسات الثلاجات بالقدم و السنتيمتر

‏في حالة الرغبة في شراء نوع معين من الثلاجات مختلفة الأنواع والماركات ولكن لابد أن يتم الحرص على اختيار الثلاجات بالمقاس المناسب للمكان الخاص بالاسرة أيضا فكلما كانت الثلاجة كبيرة الحجم كلما كانت ذات مقاس اكبر ‏وأكثر قدرة على استيعاب المزيد من الأطعمة والعلب والكثير من هذه الأشياء.

ثلاجات 10 قدم

  • ‏هذه النوعية من الثلاجات تحتل المركز الأول من ‏حيث صغر الحجم ولكنها أكثر فاعلية لكي يتم استخدامها في المناطق العملية مثل المكاتب والمحلات كل هذه الأماكن التي تحتاج الثلاجة .
  • لغرض معين فقط مثل وضع بعض الأشياء البسيطة أو وضع زجاجات الماء وقد تم وصف هذه الثلاجة البسيط جدا كالتالي ارتفاع الثلاجة 10 قدم وتكون من 1400 ملم حتى 1600 ملم ،وعرضها من 50 سم حتى 60 سم.

اقرأ ايضًا : طريقة تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

ثلاجات 12 قدم

مقاسات الثلاجات بالقدم المنزلية

  • هذه النوعية من الثلاجات الأكثر شهرة واكثر استخداما وخصوصا في الأزمنة الماضية كانت تستخدم بشكل كبير جدا نظرا لأن الحجم الخاص بها مناسب جدا الأماكن الضيقة والمطابخ ذات الأحجام الصغيرة ثلاجة بسيطة جدا على درجة عالية من الكفاءة يتم تصنيعها بواسطة مجموعة كبيرة جدا من الشركات المعروفة عالميا وهم شركة كريازى وشركة يونيون آير وشركة براندت.
  • ‏مواصفات هذه الثلاثة بسيطة جدا على الرغم من صغر الحجم أو أنه متوسط بعض الشيء إلا أنها تعمل بكفاءة جدا منها على الشركة المصنعة لها ومن اهم مواصفاتها  ان الارتفاع عبارة عن 12 قدم من 1550 ملم حتى 1650 ملم ، والعرض من 55 سم حتى 65 سم ‏وتختلف المقاسات بناءا على الشركة المصنعة.

اقرأ ايضًا : تجربتي مع ثلاجة ال جي

ثلاجات 14 قدم

مقاسات الثلاجات بالقدم المنزلية

  • أكثر ما جعل هذه النوعية من الثلاجات مميزة انها هي حلقة الوصل بين مجموعة الثلاجات صغيرة الحجم ومجموعة الثلاجات كبيرة الحجم وأيضا تعتبر من الأكثر استخداما في الفترة الحالية التي نعيش فيها نظرا لأنها مميزة جدا في الحجم وتتناسب مع جميع الأماكن.
  • ‏تم تصنيع هذه الثلاجة بواسطة مجموعة من الشركات وفقا لاحجام معينة وهم شركة كريازى و شركة سامسونج وشركة LG وشركة فريش وشركة يونيون آير.
  • ‏مواصفات هذه الثلاجة كالتالي الثلاجة 14 قدم من 1580 ملم حتى 1700 ملم ، وعرضها من 66سم حتى 68 سم.

اقرأ ايضًا : تجربتي مع ثلاجة وايت ويل

ثلاجات 16 قدم

  • ‏هذه النوعية من الثلاجات أصبحت اليوم على درجة عالية من الاستخدام وذلك لأنها أصبحت متطورة بدرجة كبيرة وتحرص جميع الشركات المنتجة لهذه الثلاجة أن تقوم بعمل تطورات مستمرة فأصبح أنها تحتوي على بابين او ثلاثة على حسب الشركة المصنعة وبذلك أصبحت تناسب احتياجات الكثير من الأشخاص.
  • وأصبح عرضها يتراوح من 65 سم حتى 75 سم والشركات المنتجة لها هي شركة سامسونج وشركة كريازي وشركة فريش وشركة يونيون آير.

ثلاجات 18 قدم

  • ‏تتمركز هذه التلاجة على عرش الثلاجات الكبيرة في الحجم والتي تستوعب كمية كبيرة من الطعام وبذلك فهي تكون من أولويات العائلة الكبيرة فهي على درجة عالية من الاتساع وتتكون من بابين او ثلاثة، عرضها من 68 سم حتى 77 سم.

ثلاجات 20 و 21 قدم 

  • ‏تأتي هذه الثلاجات بعد ثلاجة 18 قدم من حيث الكبر هي مجموعة من الثلاجات الكبيرة في الحجم جدا تحتاج إلى مكان واسع جدا لكي تستوعبها وحتى تكون قادر على استخدامها بشكل صحيح فهي على درجة عالية من الاتساع والاستخدام.

 ثلاجات 24 و28 قدم

  • ‏في فترة زمنية معينة كانت هذه النوعية من الثلاجات تحتل المكانة الأولى من حيث الثلاجات الأكبر حجما وأكثر قدرة على حفظ الطعام وأيضا الأكثر بحثا من قبل بعض الأشخاص ‏الباحثين و الحريصين على التميز ولكن مع التطور أصبحت الكثير من الشركات تتنافس في إضافة بعض المميزات في الثلاجات الخاصة به.

اقرأ ايضًا : تجربتي مع ثلاجة بوش

ثلاجات 30 قدم

  • ‏تعتبر هذه التلاجة من أكبر الثلاجات التي تم التوصل إليها وتطبيقها حتى الآن تحتوي علي ثلاثة أبواب باب مزدوج يشبه الدولاب وباب أخر وأحيانا يحتوي على حنفية ويتم وضع هذه الثلاجة في الأماكن الواسعة جدا مثل القصور والفلل.

اقرأ ايضًا : تجربتي مع تكييف فريش