التخطي إلى المحتوى

قصة تيليتابيز الحقيقية المرعبة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏برنامج تيليتابيز برنامج بريطاني أطفالي تم الإعلان عنه من قبل عدد كبير من القنوات الكثيرة جدا و ‏قد نال إعجاب الملايين من الأطفال في مراحل مختلفة ولكن عدد كبير جدا من الأشخاص لم يكونوا على علم بالحقيقة الخاصة بهذا البرنامج ومدي الرعب التي تحمله ايضا.

شخصيات قصة تيليتابيز

قصة تيليتابيز الحقيقية المرعبة

‏أربع شخصيات عاشت مع الأطفال منذ فترة زمنية طويلة تقدم برامج مرحة والكثير من المواقف المضحكة دون أن يتم إلقاء أي كلمة خلال البرنامج فقط هم يقومون بممارسة الأنشطة المختلفة.

‏ولكن في الحقيقة هذه الشخصيات كانت حقيقية جدا ولكنها ‏مررت بالكثير من الأمور الصعبة والمرعبة للكثيرين.

  • تينكي وينكي : هو أول وأطول تيليتابيز ، ‏هذا الشخص يمتلك حقيبة حمراء يحملها على ظهره دائما في جميع الأماكن يتميز بأنه طويل القامة لكنه ساذج جدا ومرح.
  • ديبسي : هو ثاني تيليتابيز ، ‏يتميز بأنه أخضر اللون ويمتلك قبعات من اللون الأبيض والأسود يفضل دائما أن يرتديها بدرجة كبيرة وهو من الشخصيات المنعزلة التي لا تتواجد بكثرة مع الأصدقاء.
  • لالا : هي ثالث تيليتابيز ، لونها أصفر ، و‏تفضل اللعب بكرتها ذات اللون البرتقالي دائما تتميز بأنها على درجة عالية من الغباء قليلا وأيضا عنيدة بدرجة كبيرة وتفضل الرقص والمرح.
  • بو : هي رابع و أصغر تيليتابيز ، لونها أحمر ، ‏اما عن هذه الشخصية الاخيرة صغيرة الحجم فهي تمتلك وسائل اللعب وهي السكوتر تفضل دائما اللعب وهي تتميز بذكائها وأيضا تتميز بالمرح وعلى الرغم من أنها صغيرة الحجم إلا أنها قادرة على حل جميع المشاكل والأمور.

قصة تيليتابيز الحقيقية

  • ‏قصة الفتاة بيزي قصة حقيقية لي مجموعة من الأطفال الحقيقيين الذين عاشوا داخل مصحة نفسية وعقلية فترة ‏من الزمن نظرا لوجود مشاكل في طبيعتهم وأيضا توفى هؤلاء الأطفال معا.
  • ‏عرفت هذه المصحة العقلية باسم الا لا لاند على الرغم من أن هذا الاسم ليس من الاسماء الحقيقية لها ولكن تم أخذ الاسم من الشخصية الموجودة في القصة.

حقيقة شخصية لا لا

  • ‏هذه الشخصية هي واحدة من الأطفال التي تعرضت للاضطهاد بسبب وجود التشوهات في وجها كان وجهها يبدو وكأنه مشوه لدرجة أنه يبدو وكأنها مبتسمة طول الوقت.
  • ‏‏على الرغم من أن هذا التشوهات الجسدية الموجودة في هذه الطفلة إلا أنها كانت تتعامل مع الجميع على أنها طفلة صغيرة ولكن في يوم من الأيام تم حبسها في مكان مظلم وغرفة صغيرة جدا.
  • بعيدا عن أي شخص أو أي مكان وظلت هكذا لمدة خمس سنوات حتي فقدت عقلها وأصبحت مريضة عقليا ترقص فقط وتتحرك بشكل مخيف ولكن نظرا لسوء المعاملة قامت بالتعرض لكسر ساقيها وتقيدها في السرير ولكنها ظلت مبتسمه حتى ماتت.

حقيقة شخصية توتي ” تينكي وينكي “

  • ‏أما عن هذه الشخصية على الرغم من أنها كانت في الكرتون مرحة جدا إلا أنها في الحقيقة كانت شخصية بائسة كان يعاني من نفس المرض أو الحادثة التي تعرضت لها الشخصية السابقة هو أنه كان مشوه الوجه لدرجة أن طول الوقت يبدو مبتسما بصورة مستمرة.
  • ‏تم حبسه هذا الطفل فترة زمنية طويلة في مكانه ولكنه كان دائم العصبية والعناد فكان يخبط راسه في الحائط بصورة مستمرة حتى تتفتح ‏وكان يتم ربط اللي في اللي منعوا من هذا الأمر ولكن ظل هذا الطفل على ذلك حتى توفي في نفس يوم وفاة لالا.

حقيقة شخصية دونكا ” ديبسي “

  • ‏أما عن هذا الطفل الثالث فهو عبارة عن طفل ولد  منذ بداية حياته مشوه بالكامل لا يتحدث مطلقا لانه لم يتعرض لأي وسيلة تعليمية وأيضا تم حبسه في دار الرعاية لأنه كان يعاني من الضعف والهزاله بسبب رفضه التام للطعام وكان ‏يرمي ويازي أي شخص يقدم له الطعام ‏ظل هذا الطفل الصغير هكذا حتى توفي أيضا في نفس اليوم الخاص بالشخصيات الأخرى.

شخصية بولينا ” بو ” الحقيقية

  • ‏هذه الشخصية هي الأكثر شخصيا غرابة والأكثر في الايهاف أيضا شخصية ولدت مشوهة تماما وكانت تعاني من نفس ظروف الشخصيات الأخرى ‏وهي أنها مبتسمه بشكل مستمر.
  • ‏في يوم من الأيام قامت الأسرة بوضع هذه الطفلة في دار الرعاية من أجل التخلص منها وأيضا في نفس اليوم او بعد فترة زمنية حدث حريق كبير في الدار وحرقت بشكل كامل ولكن على الرغم من ذلك ظللت على قيد الحياة وأصبحت أكثر بشاعة ذات اللون الأحمر.