التخطي إلى المحتوى
برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏مع التقدم الذي نعيش فيه ‏والتطور الكبير أصبح هناك حل لكل مشكلة تقف أمام الإنسان وهناك عدد كبير جدا من هذه التطورات التي تجعلك ‏تندهش من هذا الذكاء وهذا الإبداع، ‏فقد يعاني بعض الأشخاص من الصعوبة والملل الشديد في الإجابة عن أسئلة بعض الاشخاص او الاسئلة الخاصة بـ مراحلهم الدراسية ‏ولكن أصبح اليوم هناك حل سهل وسريع جدا عن طريق مجموعة من البرامج الذكية جدا.

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

  • ‏هناك عدد كبير جدا من البرامج المميزة الذكية جدا التي تقوم بالإجابة عن عدد كبير جدا من الأسئلة التي قد تكون صعبة أسئلة مختلفة ففي هذه الحالة اجعل نفسك تمتلك مدرس متحرك رقمي يوجد معك في كل مكان الإجابة عن جميع الأسئلة التي تتعرض لها وقد تكون صعبة بالنسبة لك.

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

برنامج سقراط  Socratic

  • ‏يعتبر واحد من اروع البرامج التي تم الوصول إليها لمساعدة الكثير من الطلاب هذا البرنامج متخصص في حل المسائل الرياضية المعقدة بمجرد تصور المسألة من خلال الكاميرا الموجودة في البرنامج .
  • سوف يتم الوصول إلى الحل المناسب بسهولة وبسرعة كبيرة وأيضا أن يقوم البرنامج بشرح طريقة الحل لك كانه مدرسة متنقل معك.
  •  قم فقط بتوجيه الكاميرا إلى السؤال والمسألة الصعبة وسوف تحصل على الحل بصورة سريعة وهناك الكثير من الفيديوهات الخاصة بالشرح أكدت الشركة المصنعة للبرنامج انه يعتمد بدرجة كبيرة على الذكاء الاصطناعي.

برنامج سقراط جوجل

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

  • ‏هذا عرض أخرى من التطبيق السابق وهو عبارة عن فكرة تم إضافتها ودمجها مع ‫Google‬ بمجرد الدخول على المتصفح ‫Google‬ وتصوير المسألة أو السؤال سوف تحصل مباشرة على الإجابة هذا الجزء لا يشترط ‏أبدا أن يتم تحميل برنامج.
  • أو أي شيء كما حدث في البرنامج السابق ولكن فقط هو مدعوم من شركة ‫Google‬ الشهيرة والمعروفة تساعد على حل جميع المشاكل التي تواجهك في المرحلة الثانوية والجامعة للإجابة عن الأسئلة.

تطبيق piQ piQ

  • ‏هذا أيضا واحد من أشهر التطبيقات المستخدمة للإجابة عن أصعب الأسئلة التي قد تواجهك بسهولة كبيرة جدا عن طريق تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك وبعد ذلك يتم فتح الكاميرا الخاصة بالبرنامج ثم توجهها إلى السؤال التي تجد صعوبة في الإجابة عليه وبعد ‏ذلك سوف تحصل على الإجابة بكل سهولة دون أي مشكلة أو دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي متصفح آخر.

تطبيق Photo Math

  • ‏يعتبر هذا التطبيق أيضا من التطبيقات المميزة جدا الذي يستطيع أن يحصل على شهرة كبيرة نظرا لأنه يستخدم في حل الكثير من المعادلات والمسائل الرياضية الصعبة .
  • هو مخصص للطلاب أصحاب المعادلات الرياضية صعبه جدا في المرحلة الثانوية في المرحلة الجامعية لأنه يقوم بالشرح المعادلة وحلها بشكل تفصيلي رائع يساعد على فهم كل ما هو صعب و توافر مجموعة من الفيديوهات التي تسهل عملية الشرح أيضا.
  • ‏يمكن تحميل هذا البرنامج من على Google Play او الـ App Store بسهولة كبيرة جدا والتعامل معه أيضا.

تطبيق Hw Picj

  • ‏هذا التطبيق مميز أيضا جدا يتيح لك فرص حل الكثير من المسائل الصعبة عن طريق الاستعانة به بعض المعلمين للإجابة على الأسئلة المصورة بواسطة البرنامج ولكن احذر استخدام هذا البرنامج .
  • وخصوصا في الامتحانات لانه لديه استشعار كبير جدا كلمات اختبار او امتحان وبالتالي سوف يتوقف البرنامج ولن يفيدك أيضا في عملية الغش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.