الوان حنة جلوري بالصور

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 7 أشهر
  • العناية بالشعر

الوان حنة جلوري بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏حنة جلوري هي واحدة من أشهر أنواع الحناء المتواجدة في الأسواق التي تلجأ إليها جميع النساء التي ترغب في الحصول على تغيير في الشكل وخصوصا في لون الشعر الذي يعطي الشكل تغيير كامل استخدام الحناء هو شئ معروف جدا وأفضل بكثير من استخدام الصبغة التي تحتوي على المواد الكيميائية الضارة المدمرة للشعر بدرجة كبيرة، ‏وهناك أنواع وألوان متعددة من هذه الحنة تعطي ألوان رائعة للشعر.

نبذة عن حنة جلوري 

  • ‏حنة جلوري هي واحدة من انواع الحنة الطبيعية ‏الاصلية يرجع أصل هذه الحنة إلى الهند هي حنة هندية اصلية تم تصنيعها بواسطة مستخلص بعض النباتات الطبيعية لذلك هي آمنة بدرجة كبيرة على الشعر تم طرح مجموعة أولية منها لونين وهو اللون الاسود والبني .
  • ونظرا للطلب الشديد على هذه الحنة التي أصبحت مميزة بالنسبة للجميع ‏قامت الشركة المصممة لها بإطلاق ألوان عديدة أخرى حتى تجذب إليها الملايين نظرا لأن ألوان هذه الحنة تكون ثابتة بدرجة كبيرة وألوان هذه الحنة أيضا ثابتة وتظل على الشعر فترة زمنية طويلة.
  • ‏تعتبر هذه الحنة واحدة من الوسائل الرائعة التي تلجأ إليها أغلب النساء للتخلص من مشكلة الشعر الأبيض الذي يسبب لهم اضطراب شديد جدا باستخدام وسيلة آمنة ومشرعة في الدين الإسلامي أيضا وغير مضرة للشعر.

ألوان حنة جلوري بالصور

‏في بداية انطلاق هذه الحنة كانت تتواجد باللون الاسود والبني فقط ولكن نظرا للإقبال عليها تم اضافة بعض المواد التي ساعدت على الحصول على عدد كبير من الألوان يوصل إلى ستة ألوان من نفس الحنة وهم:

  • الأسود والبني والبني الغامق بالإضافة إلى البندقي والنبيتي والأحمر الغامق.

الوان حنة جلوري بالصور

 

‏فمثلا في الصورة نرى أن الحنة من اللون الأسود تكون هي هدف أغلب النساء الباحثين عن إخفاء العيوب مثل الشعر الأبيض أو الباحثين عن‏ إطلالة مميزة حيث أن اللون الأسود واحد من الألوان الشيك جدا و العصرية.

الوان حنة جلوري بالصور

‏أما عن هذه العبوه فهي من اللون البني الفاتح يمكن استخدام هذه العبوة للحصول على إطلالة رائعة زاهية جدا للشعر فاتح من اللون البني.

الوان حنة جلوري بالصور

‏وفرت الشركة أيضا المنتجة للحنة جلوري ذات اللون البني الغامق جدا الذي هو من طموح عدد كبير جدا من الأشخاص الباحثين عن التميز و الاختلاف.

الوان حنة جلوري بالصور

‏اما عن هذا اللون الرائع جدا كما نرى فهو اللون الأحمر المطلوب جدا من عدد كبير من النساء أول معروف بلون دم الغزال هذا اللون يفضله عدد كبير جدا من النساء المحبين لإثارة وذات الشخصية القوية.

‏طريقة استخدام الحنة

  • ‏العبوة الخاصة بالحنة تأتي محتوية على أربع أكياس صغيرة تحتوي على الحناء يتم استخدام الأكياس بناءا على طول الشعر والرغبة في الحصول على لون واضح.
  •  يتم وضع جميع الأكياس في إناء ويتم وضع الماء حتى نحصل على القوام المناسب هو قوام العجين بعد ذلك يتم وضع الحناء بشكل كامل على الشعر ويتم تمشيط الشعر جيدا وبعد ذلك يتم ترك الحنة على الشعر لمدة لا تقل عن 45 دقيقة وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو البلسم للتأكد من نظافتها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.