الفرق بين ايس شيكن وايت موكا و وايت موكا

شيماء شعبان سبع

الفرق بين ايس شيكن وايت موكا و وايت موكا من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏في الفترة الاخيرة انتشار مجموعة من المشروبات المثلجة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من القهوة ومشتقاتها وأصبح هناك جمهور عريض يفضل تناول هذه المشروبات الرائعة التي تكون غنية بالطاقة وغنية بالمذاق الرائع أيضا بفضل عدد كبير جدا هذه المشروبات في الصباح الباكر وفي أثناء العمل للحصول على الطاقة والنشاط.

مشروب وايت موكا

الفرق بين ايس شيكن وايت موكا و وايت موكا

  • ‏يعتبر هذا المشروب واحد من المشروبات الرائعة قد المفضلة لدي عدد كبير من الأشخاص المفضلين عن المشروبات الباردة التي تحتوي على كمية كبيرة من الطاقة والقوة، ‏يحتوي هذا المشروب المميز على مسحوق الإسبريسو.
  • ‏وهو يمكن تحضيره في المنزل بسهولة كبيرة جدا عن طريق استخدام القهوة الخام بعد طحنها جيدا أو استخدام النسكافيه ‏ويتم أيضا وضع في هذا المشروب المميز خليط من صوص الشوكولاتة الأبيض التي تضيف للمشروب مذاق رائع.
  • ‏في حالة الرغبة في الحصول على مشروب مميز يحتوي على انتعاش ويكون بارد لابد أن تحرص على تخمير المشروب بشكل جيد حتى يصبح بارد ومنعش وأيضا يمكن أن تحرص ‏هَلْ استخدام نوعية جيدة من القهوة حتى يكون نذاكر مشروب رائع جدا ومميز ولابد أن تحرص على طحن المسحوق المستخدم جيدا حتى يكون سهَلْ الذوبان وتستمتع بالمشروع بشكل اسرع.

تحضير ايس وايت موكا في المنزل

الفرق بين ايس شيكن وايت موكا و وايت موكا

‏العامل الأساسي والرئيسي لتحضير هذا المشروب في المنزل هو إحضار والحصول على الشوكولاتة البيضاء المميزة ويجب أن نعلم أن عدد كبير جدا من الأشخاص يفضلون تناول هذا المشروب في خارج المنزل في الكافيهات والأماكن المخصصة له .

ويجب أن نعلم أيضا أن عدد كبير جدا من الأشخاص المتمكنين في تحضير هذا المشروب يعتمدون على تحضير صوص الشوكولاتة البيضاء من خلال استخدام السكر والحليب فقط ولكن في المنزل يمكن الاعتماد على الشوكولاتة البيضاء الجاهزة.

  • ‏يتم تحضير المشروب بسهولة كبيرة جدا في المنزل من خلال الاعتماد على حليب كامل الدسم موضوع على النار هذا النوع يتم تقليبه جيدا حتى يتم الحصول على القوام السميك من قبل الحليب ويتم إطفاء النار عليه قبل الغليان ويتم أيضا وضع الشوكولاتة البيضاء بمقدار على حسب الرغبة ويتم جعل الخليط ناعم باستخدام الخلاط.

ايس شيكن وايت موكا

الفرق بين ايس شيكن وايت موكا و وايت موكا 

  • ‏يعتبر هذا المشروب واحد من أفضل انواع القهوة التي يمكن الحصول عليها بدرجة كبيرة جدا هو مشروب طاقة رائع جدا وغني بالعناصر المفيدة ويحتوي على طعم ومذاق رائع جدا وجذاب ويعتبر من المشروبات المفضلة للأشخاص بكثرة مطلوب جدا في الكافيهات والمحلات المشهورة يتم فيه الجمع بين المشروبات الساخنة .
  • التي تكون مميزة وغريبة الكافيه مع الأيسكريم الرائع والبارد لنحصل على المشروب المثلج.
  • ‏يتم صناعة هذا المشروب في المنزل بسهولة كبيرة عن طريق توفير بعض العناصر والأدوات البسيطة وخصوصا انه يحمل ‏نفس مذاق أو قوة وطاقة الإسبريسو، ‏ومن أكثر المظاهر التي تميز أيضا انه عبارة عن قوام كريمي ناعم جدا.
  • ‏يتم إحضار كوب زجاجي كبير يحتوي على عدد كبير من مكعبات الثلج يتم إحضار وتحضير الإسبريسو من خلال وضع السكر والماء والقهوة على حسب الرغبة والتقليب جيدا وتصفية المشروب بالمصفاه وبعد ذلك وضع الحليب المثلج ‏ثم يتم وضع الإسبريسو المحضر والكريمة الثقيلة على الوجه للتزيين.