التخطي إلى المحتوى

الوان حنة فاتيكا بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏البحث عن الموضة والتغيير والتجديد هو واحد من أهداف الكثير من النساء ‏عدد كبير جدا من النساء يبحثون دائما ‏عن التألق والتميز وخصوصا في تغيير الشكل والهيئة لتجنب الملل يميل كثير من النساء إلى الحصول على ألوان مختلفة بخلاف لون الشعر الطبيعي الخاص بهم ألوان حمراء و بنية والكثير من الألوان الأخرى ولكن دائما يبحثون عن أفضل وسيلة تكون آمنة بدرجة كبيرة على الشعر ولا تسبب أي أذى له.

نبذة عن الحنة

  • ‏هناك أنواع كثيرة جدا وألوان مختلفة وشركات مختلفة ظهرت مؤخرا تقدم الحنة بشكل مميز ومختلف إلى الأشخاص المحبين للتألق والاختلاف ولكن لابد أن ندرك أن الحنة نبات تستخدم أوراقه في الكثير من المجالات الطبية.
  • ولعلاج الكثير من الأمراض الخطيرة ومن أشهر هذه الأمراض الأورام السرطانية ‏أيضا تستخدم لعلاج الكثير من الأمراض الجلدية كالصدفية والاكزيما .
  • فبمجرد الدهان على المنطقة المصابة سوف تعالج بشكل كبير تستخدم بصورة كبيرة في علاج الكثير من المشاكل الصحية سواء في الوقت الحاضر أو في الماضي، ‏إضافة إلى استخدامها في العلاج للإنسان .
  • استخدمت أيضا كمادة قوية للكثير من المستحضرات التجميلية وخصوصا الخاصة بالشعر وأيضا استخدمت من قبل النساء في صنع التاتو و الوشم المؤقت ولكن في هذه يكون حلال.

اقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الحناء او الحنة في المنام بالتفصيل

نبذة عن شركة فاتيكا

  • ‏تعتبر شركة فاتيكا واحدة من الشركات المميزة جدا تم تأسيسها في عام 1986 م ‏وكانت على درجة عالية من التميز في الأسلوب المتبع لتطوير الشركة ومنتجات الشركة العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالشعر .
  • والبشرة كما أنتجت الكثير من منتجات الشعر بأنواعها وأيضا بإضافات مختلفة وأنتجت أيضا الكثير من أنواع الحناء بألوان رائعة جدا ومن أشهرها الرمادي وقامت وساهمت في العديد من المشروعات الأخرى وتقدم الشركة منازل تشمل الشقق والأراضي والأرضيات المبنية والفيلات، والمساحات التجارية والتجزئة ومراكز الأعمال، ومرافق تعليمية ومرافق الرعاية الصحية.

اقرأ ايضًا : طريقة علاج حساسية الحنة : اهم 5 نصائح فعالة

 ألوان فاتيكا

‏تتواجد حنة فاتيكا في أربع ألوان مستخدمة جدا و مشهورة وهي اللون ‏الاسود والبني والبني الفاتح والأحمر أيضا، ‏وتعتبر هذه الألوان من الألوان المشهورة جدا التي يستخدمها النساء للحصول على التغيير والحصول على شكل ولون مختلف للشعر.

اللون الاسود

الوان حنة فاتيكا بالصور

البني الغامق

الوان حنة فاتيكا بالصور

البني الفاتح

حنة فاتيكا

 

اللون الاحمر

الوان حنة فاتيكا بالصور 

طريقة وضع الحنة على الشعر

  • ‏لكي تحصل النساء على النتيجة رائعة ومميزة جدا باستخدام الحنة لابد في البداية يتم غسل الشعر جيدا بالماء وبعد ذلك يتم استخدام الحنة بعد عجنها جيدا ووضعها على الرأس بشكل جيد وتركها لمدة طويلة جدا كافية تختلف من شخص لآخر.
  • بناء على طبيعة الشعر وقدرته على اكتساب اللون وبعد ذلك وبعد مرور المدة الكافية يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو والبلسم حتى يتم التخلص من جميع البواقي الخاصة بالحنة وتجنب أي أضرار للشعر.

الآثار الجانبية للحنة

  • ‏بعض الأشخاص يستخدمون الحنة من الشركات المختلفة ولكن في بعض الأحيان على الرغم من أن الحنة قد تكون مفيدة جدا ومحلله إلا أنها قد تسبب حكة واحمرار في الجلد نظرا لوجود بعض المواد الكيميائية فيها .
  • ولكنها تكون آمنة جدا على أغلب الأشخاص ولكن هناك قلة قليلة جدا تكون لديها حساسية شديدة لنوع معين من المواد يؤثر عليها عند استخدام الحنا على الجلد أو على الشعر.

اقرأ ايضًا : أسماء أفضل انواع صبغات الشعر للنساء والرجال

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0