التخطي إلى المحتوى

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏الاهتمام بتزيين الدفاتر الخاصة بالمدرسة هو واحدة من شؤون ومن اختصاص الطلاب المتفوقين المتميزين الحريصين دائما على الحصول على شكل رائع جدا الدفاتر الخاصة بهم فهناك الكثير من الرسومات التي يمكن إضافتها على دفاتر المدرسة سواء الخاصة بالحصص أو الخاصة بالواجبات لكي نحصل على شكل مميز جدا ورائع.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم
‏في هذه الصورة تم تزين دفتر المدرسة على شكل رائع كما نري أنها تبدو كقطعة من الحلوى او الأيسكريم الرائع جدا صورة مميزة يمكن الكتابة بداخلها في الجزء الفارغ ولكن الشكل النهائي للرسم رائع جدا و مبتكر.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم الرائع فهو عبارة عن كأس زجاجي كبير جدا يحتوي على بعض الزخارف وكمية قليلة جدا من عصير البرتقال التصميم الخاص بالرسم رائع جدا وحيوي ويبدو كأنه حقيقي بعض الشئ يمكن استغلال المكان الفارغ للكتابه فيه.

صور رسومات لتزيين الدفاتر رائعة

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم فهو عبارة عن رسم تبدو كأنها اسفل أعماق البحار عبارة عن سمك رقيق جدا وصغير بالإضافة إلى فقاعات الهواء التي تخرج من السمك والطحالب الرسم رائع جدا ومناسبة لتصميم و يوجد مكان فارغ من أجل الكتابة عليه مناسب لجميع الدروس هذه التصميمات تعطي الدفاتر شكل رائع جدا.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم الدفتر تم استخدام في الرسم شمعة ضخمة كبيرة المضاءة ووردة بنفسجي مميزة جدا على الإطار الخارجي للدفتر يمكن استخدامه لكتابة العديد من الأشياء التصميم رائع جدا ويبدو كأنه حقيقي ومعبر للغاية.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما هذا التصميم الرائع هو عبارة عن إطار خارجي طائرة ورقية ضخمة هذا التصميم مناسب و بدرجة كبيرة جدا للولاد يعطي مساحة كبيرة من أجل الكتابة فيها هذا تصميم مميز جدا و مناسب من أجل المراحل الدراسية المختلفة.

صور تزيين حديثة للدفاتر

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏هذا تصميم رائع جدا تفاحه ضخمة يوجد في منتصفها مساحة فارغة كبيرة جدا يمكن الكتابة فيها هذا التصميم رائع مميز جدا و مناسب للكثيرين من الطلاب.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏اما عن هذا التصميم رقيق للغاية ومميز يحب الحرية والبهجة عبارة عن طائر يخرج من القفص والطيور تحلق في السماء والأعشاب تتواجد في الأرض الصورة مبهجة ورائعة ‏يمكن أن يتم كتابة الكثير من الأشياء في هذا المكان الفارغ في التصميم.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم مميزة تم فيه استخدام وسيلة رائعة التعليمية عبارة عن شجرة التفاح يتساقط منها تفاحات الحمراء وكتب في الجانب الأيمن كلمة تفاحة بالإنجليزي وهي Apple بالحروف الرائعة تصميم المكان رائع و مناسب للغة الإنجليزية بدرجة كبيرة.

صور زخارف للدفاتر

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏اما عن هذا التصميم الرائع فهو يبدو وكأنه قصيص زرع و الأزهار والورود يوجد مكان ومساحة كبيرة فارغة في الدفتر للكتابة عليها ولكن ‏الشكل والتصميم النهائي رائع جدا ومميز.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏آما هذا التصميم الرائع فهو عبارة عن صورة لزينة رمضان الكريم ومئذنة المسجد تصميم ‏الصورة رائعة جدا ودينية مميزة يمكن استخدامها في التربية الإسلامية أو الكثير من الأمور الأخرى التصميم رائع جدا ومميز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.