11 فكرة لتزيين دفاتر المدرسة بالرسم 2024

شيماء شعبان سبع

11 فكرة لتزيين دفاتر المدرسة بالرسم ،يعتبر الاهتمام بدفتر المدرسة من الصفات الايجابية للطالب المجتهد المتفوق ،حيث يسعى الطلاب المتميزين على جعل دفاترهم الخاصة بالمدرسة مرتبة ومزينة وجميلة من خلال تزينها بأفكار مختلفة سواء كانت الدفاتر الخاصة بالحصة في المدرسة او دفاتر الواجب بالمنزل ،لذلك نقدم لكم افكار لتزيين دفاتر المدرسة بالرسم وكيفية تزينها وترتيبها .

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم
‏في هذه الصورة تم تزين دفتر المدرسة على شكل رائع كما نري أنها تبدو كقطعة من الحلوى او الأيسكريم الرائع جدا صورة مميزة يمكن الكتابة بداخلها في الجزء الفارغ ولكن الشكل النهائي للرسم رائع جدا و مبتكر.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم الرائع فهو عبارة عن كأس زجاجي كبير جدا يحتوي على بعض الزخارف وكمية قليلة جدا من عصير البرتقال التصميم الخاص بالرسم رائع جدا وحيوي ويبدو كأنه حقيقي بعض الشئ يمكن استغلال المكان الفارغ للكتابه فيه.

صور رسومات لتزيين الدفاتر رائعة

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم فهو عبارة عن رسم تبدو كأنها اسفل أعماق البحار عبارة عن سمك رقيق جدا وصغير بالإضافة إلى فقاعات الهواء التي تخرج من السمك والطحالب الرسم رائع جدا ومناسبة لتصميم و يوجد مكان فارغ من أجل الكتابة عليه مناسب لجميع الدروس هذه التصميمات تعطي الدفاتر شكل رائع جدا.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم الدفتر تم استخدام في الرسم شمعة ضخمة كبيرة المضاءة ووردة بنفسجي مميزة جدا على الإطار الخارجي للدفتر يمكن استخدامه لكتابة العديد من الأشياء التصميم رائع جدا ويبدو كأنه حقيقي ومعبر للغاية.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما هذا التصميم الرائع هو عبارة عن إطار خارجي طائرة ورقية ضخمة هذا التصميم مناسب و بدرجة كبيرة جدا للولاد يعطي مساحة كبيرة من أجل الكتابة فيها هذا تصميم مميز جدا و مناسب من أجل المراحل الدراسية المختلفة.

صور تزيين حديثة للدفاتر

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏هذا تصميم رائع جدا تفاحه ضخمة يوجد في منتصفها مساحة فارغة كبيرة جدا يمكن الكتابة فيها هذا التصميم رائع مميز جدا و مناسب للكثيرين من الطلاب.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏اما عن هذا التصميم رقيق للغاية ومميز يحب الحرية والبهجة عبارة عن طائر يخرج من القفص والطيور تحلق في السماء والأعشاب تتواجد في الأرض الصورة مبهجة ورائعة ‏يمكن أن يتم كتابة الكثير من الأشياء في هذا المكان الفارغ في التصميم.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏أما عن هذا التصميم مميزة تم فيه استخدام وسيلة رائعة التعليمية عبارة عن شجرة التفاح يتساقط منها تفاحات الحمراء وكتب في الجانب الأيمن كلمة تفاحة بالإنجليزي وهي Apple بالحروف الرائعة تصميم المكان رائع و مناسب للغة الإنجليزية بدرجة كبيرة.

صور زخارف للدفاتر

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏اما عن هذا التصميم الرائع فهو يبدو وكأنه قصيص زرع و الأزهار والورود يوجد مكان ومساحة كبيرة فارغة في الدفتر للكتابة عليها ولكن ‏الشكل والتصميم النهائي رائع جدا ومميز.

تزيين دفاتر المدرسة بالرسم

‏آما هذا التصميم الرائع فهو عبارة عن صورة لزينة رمضان الكريم ومئذنة المسجد تصميم ‏الصورة رائعة جدا ودينية مميزة يمكن استخدامها في التربية الإسلامية أو الكثير من الأمور الأخرى التصميم رائع جدا ومميز.

صور ذات  صلة