التخطي إلى المحتوى

كيف تصنع دولاب من الكرتون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يمكن عمل الكثير من الأفكار والأشياء المميزة جدا التي تساعد على استغلال أشياء ما تكون مثل الكرتون الكبير في الحجم مركون في تصميم أشياء يمكن استغلالها والاستفادة منها بدرجة فيمكن استغلال عدد كبير جدا من الكراتين في تصنيع الأشياء المهمة مثل الدولاب والمكتبات البسيطة التي يمكن تثبيتها في الحائط، ‏هناك الكثير من الأشياء التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.

‏كيف تصنع دولاب من الكرتون 

‏الأمر سهل جدا لتقوم بتصميم دولاب من الكرتون قد تختلف أحجام الدولاب المصمم بناءا على اختلاف حجم الكرتون المستخدم فيمكن صناعة دولاب كبير الحجم يستوعب مجموعة كبيرة من الأشياء ويتحملها أيضا أو يمكن صناعة دولاب بسيط يكتفي أن يتحمل الكتب و الأشياء الخفيفة مثل الأحذية أيضا.

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏في الصورة الموجودة أمامنا تم تصميم منزل كما هو موضح في الشكل يمكن وضع فيه أي شيء ‏على حسب الرغبة تم تصميم المنزل هذا بشكل رائع جدا فقط يحتاج إلى كرتونة كبيرة الحجم يتم تصميمها وتجزئتها كما هو في الصورة الموضحة ويتم استخدام مسدس الشمع لكي يتم تجميع أجزاء المنزل ببعضها البعض والحصول على الشكل الاخير.

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏أما عن هذا التصميم فهو مميز جدا تم استخدام مجموعة من الكراتين مختلفة في الحجم ودمجها مع بعضها البعض عن طريق الاصق كما هو موضح في الصورة وتم استخدامها من الممكن أن يتم عليها وضع بعض الأشياء باستخدام هذا شكل للدولاب بالوضع الملابس عليه أو مكتبة الكتب.

صور تصاميم دولاب من الكرتون

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏في هذا التصميم الموجود أمامنا هي عبارة عن كرتونة كبيرة نسبيا ثم تقسيمها إلى مجموعة من الأصناف المختلفة في الارتفاع لوضع مجموعة من الكتب كما هو موضح وتم الاعتماد على الرسم التصميم الشكل الاخير أو الظاهر من الكرتون وهو القطة، ‏يمكن استخدام هذا التصميم في العديد من الأشياء وفي العديد من الأماكن فهو رائع جدا.

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏هذا أيضا تصميم آخر لدولاب بسيط وسهل جدا حيث تم تصميمه عبارة عن عمودين من الكرتون وتم عمل الرفوف من الكرتون و تقسيمها كما هو موضح بالشكل سهل جدا فهي مثبتة للغاية يمكن تثبيتها على الحائط لوضع الملابس بداخلها او أي شيء فهي لا تأخذ مساحة كبيرة ولكنها تستوعب كمية كبيرة من المستلزمات الخاصة بالإنسان.

دولاب كرتوني مميز

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏يعتبر هذا تصميم مميز جدا فهو عبارة عن دولاب لحمل الكتب البسيطة جدا تم تصميمه على شكل فيل صغير عبارة عن مجموعة من الكراتين تم دمجها مع بعضها البعض وقصها لتأخذ شكل فيل هي تشبه ترابيزة صغيرة لكنها مميزة جدا تصميمها لا يحتاج إلى وقت يتم طباعتها على الكرتون هذا التصميم رائع جدا.

كيف تصنع دولاب من الكرتون

‏أما عن هذا التصميم الرائع جدا وهو عبارة عن دولاب من الكرتون تم طلائه في النهاية باللون الأبيض وتم وضع مجموعة من الرفرف كما هو موضح في الصورة تصميم الدولاب رائع جدا ومميز، ‏حيث تم إحضار كرتونة كبيرة وكأنها كرتونة الثلاجة مثلا وتم تجهيز مكان الأرفف عن طريق عمل الثقوب فيها في كلا الطرفين وبعد ذلك يتم وضع الأرفف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.