التخطي إلى المحتوى

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏‏عدد كبير جدا من المواد والأشياء التي توجد حولنا يمكن الاستفادة منها أكثر من مرة في حياتنا اليومية بعض الأشخاص يقومون بإلقاء الأشياء الكرتونية والتخلص منها والبعض الآخر يقوم بالاحتفاظ بها لاستخدامها واستغلالها في صناعة بعض الأشياء مثل ألعاب الأطفال أو الأشياء الديكورية التي يمكن تعليقها في المنزل ولا يمكن اكتشاف انها من الكرتون.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون

‏أما عن هذا التصميم الرائع جدا فهو تم استخدام مجموعة من القطع الكرتونية الرائعة لصنع أباجورة على درجة عالية من الشياكة والتميز حيث تم القيام أولا بعمل بعض الأجزاء الصغيرة التي تأخذ شكل خماسي من الورق الكرتون ولصقها في بعضها البعض لتبدو الشكل التالي وبعد ذلك تم وضع لمبة بداخلها لتعطي هذه الإضاءة الهادئة الرائعة.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏أما عن هذا التصميم الرائع تم استخدام قطعة من الكرتون على شكل وردة مقصوصة بشكل احترافي وتم لصق عليها مجموعة من أعواد الثقاب المحترق ليعطي شكل مميز جدا لهذا التصميم يمكن وضعها وتعليقها على أي حائط في المنزل سوف تعطي شكل رائع جدا.

اقرأ ايضًا : أهم 10 أفكار ديكور لتزيين منزلك في العيد تزيين البيت يدويا

صور ديكورات من الكرتون

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏أما عن هذا التصميم الرائع فهو تم القيام بعمل الساعة من الكرتون تصميمها مميز جدا وشيك ‏حيث انه تم القيام بعمل وقص الأرقام الخاصة بها ووضع العقرب الخاصة بالساعة وتم تثبيتها على الحائط.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏هذا أيضا واحد من التصميمات الرائعة جدا التي يميل إلى استخدامها عدد كبير من الأشخاص حيث أنه يمكن استخدام بعض القطع الكرتونية لتصميم أي شكلك كماهو موضح في الصورة مثلا شكل قلب واستخدام لتكوين الرفوف الخشبية كما هو موضح انه يبدو انه من الخشب ولكنه من الكرتون يمكن استخدام التصميم على الحائط وضع له بعض القطع الصغيرة للديكور وفيها مثل الكتب أو الفازات.

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف هادئة : أجمل 10 أفكار ديكور للغرفة

صور تصاميم حديثة 

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون

هذا أيضا تصميم آخر رائع جدا يبدو وكأنها فراشة من الكرتون يمكن تثبيتها على الحوائط وطلائها باي لون لتعطي شكل جميل ورائع للمكان.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون

‏أما عن هذا التصميم فتم استخدام القطع الكرتونية بعض أن تم قصها على شكل نجوم رائعة لتبدو كأنها نجفة تنزل من السماء فهي تعطي المكان شكله مميز، ‏تم الاعتماد على عمل مزيج من النجوم ليدخل في الآخر لتعطي هذا الشكل الثلاثي الأبعاد المميزة يمكن استخدامها في حفلة الكرسمس أو أي حفلات آخر.

ديكورات كرتونية مميزة

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏يعتبر أيضا هذا واحد من التصميمات الرائعة لكي يمكن استخدامها في محلات تقديم المشروبات التي تحتوي على الكافيين لأنها عبارة عن رسمة للقهوة التي يخرج منها البخور وهو مشهور ومحبوب لدى الملايين فتم تصميم هذا الشكل من الكرتون المقوي.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏هذا ايضا شكل تصميم آخر رائع يصلح جدا لشهر رمضان الكريم حيث انه تم تصميم الهلال والنجوم التي توجد بجوار وهذا الشكل رائع جدا ويعطي شكل ديكوري مميز، ‏يمكن وضع هذا التصميم الرائع في الغرفة أو أماكن استقبال الضيوف هو مميز جدا و شيك ومبهجه ايضا للاطفال.

احلى ديكور للمنزل باستخدام ورق الكرتون م

‏اما عن هذا الشكل والتصميم عبارة عن مجموعة من البراويز المصممة من الكرتون ويمكن بداخلها أن يتم وضع الصور الشخصية الخاصة بالعائلة هذا التصميم ايعطي شكل جميل مميز جدا.

اقرأ ايضًا : لون تركواز مع ذهبي في الديكورات وأناقة عصرية وحديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.