التخطي إلى المحتوى

اجمل العاب الصلصال للاطفال من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏مادة الصلصال هي عبارة عن مادة أو عجينة قابلة للتشكيل طرية تتعدد فيها الألوان يمكن استخدامها بواسطة الأطفال فهناك أشياء منها آمنة جدا على صحة الأطفال الأنواع المميزة والنظيفة منها، ‏مادة رائعة جدا يستخدمها الأطفال والمعلمين في الحضانات والمدارس لتعليم الأطفال عمليات التعلم سواء الحروف أو تشكيل الأشياء والحيوانات والفواكه.

اجمل العاب الصلصال للاطفال 

‏عدد كبير جدا من الأطفال يفضلون هذه اللعبة، نظرا لأنها مميزة تجعلهم قادرين على عملية التفكير والإبداع منذ فترة زمنية صغيرة جدا من حياتهم تجعل الطفل قادر على تنمية عضلات يديه بشكل كبير جدا وتنمية الأفكار الذهنية تعتبر مفيدة جدا في المراحل الأولى للطفل.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏اما عن هذا الشكل أو التصميم الذي تم ابتكاره بواسطة عجينة الصلصال هي عبارة عن شكل فراشة مستخدم فيها مجموعة من الألوان الأخضر والبرتقالي والأصفر والبني التصميم سهل جدا يمكن تعلمه بسهولة كبيرة ورائعة جدا أيضا يمكن للأطفال أن يقومون بتقليده بشكل سريع.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏يعتبر تصميم الوردة أو الزهرة من أبسط التصاميم التي يمكن تعلمها للأطفال بسهولة كبيرة جدا فهي تحتاج إلى مجموعة كبيرة من الألوان سواء البنفسجي والأصفر والبرتقالي وتتوفر هذه الألوان بشكل كبير في لعبة الصلصال بالإضافة إلى توافر مجموعة من الأدوات التي تساعد على عملية التشكيل وتكون مرفقة مع هذه العجينة.

صور تصاميم مميزة من الصلصال

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏هذه الصورة رائعة جدا لتصميم عبارة عن حلزون تم استخدام قطعة من الصلصال واحدة من اللون الأصفر والأخرى من اللون الازرق بتصميم هذا الشكل كما هو موضح بالصورة تعتبر واحدة من الأشياء التي تجعل الطفل قادر على تشغيل قدراته الذهنية والعقلية أيضا وبالتالي تساعد بدرجة كبير على نمو الطفل بشكل طبيعي.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏أما عن هذا التصميم فهو عبارة عن سمكة القرش تم استخدام لونين اللون الأزرق الغامق واللون الأزرق الفاتح في تصميم هذا الشكل الرائع ليكون جذاب جدا للاطفال.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏في هذا الشكل يتم القيام بتصميم الفيل عن طريق عمل مجموعة من الدوائر المختلفة في الحجم ووضعها كما هو موضح بالصورة لتعطي في النهاية شكله رائع وهو شكل الفيل المميز.

صور اشكال من الصلصال

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏في هذه الصورة الرائعة نرى صورة عبارة عن غزالة على درجة عالية من الرقة تم صناعتها من الصلصال بشكل بسيط جدا ‏فهي تحتاج إلى فترة زمنية طويلة حتى يصبح الطفل قادر على إتقان هذا الشكل ولكن يمكن ذلك من خلال تكرار العمل أمام الطفل.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏هذا واحد من التصميمات الرائعة جدا المبهجة للأطفال بدرجة كبيرة حيث انه تم استخدام مجموعة كبيرة من الألوان الخاصة بمادة الصلصال لصنع الكرة المصيفية الملونة بألوانها المتعددة.

اجمل العاب الصلصال للاطفال

‏تعتبر مادة الصلصال هي واحدة من المواد المبهجة للأطفال حيث أنه في الصورة تم صناعة هذه العربية الصغيرة الرائعة عبارة عن تصميم سهل جدا يمكن تنفيذها من قبل إعداد كبيرة جدا من الأطفال بسهولة.

صور للصلصال للاطفال مبهجة 

اجمل العاب الصلصال للاطفال

يعتبر الأخطبوط واحد من الحيوانات المميزة جدا والتي تكون سهلة في التصميم ويمكن تصميمها بسهولة من قبل الصلصال ومن الاطفال هذا شكل رائع جدا ومميز.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.