التخطي إلى المحتوى

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏الغرف الخاصة بالبنات تحتاج إلى فترة طويلة جدا لترتيبها وتنظيمها وخصوصا لأن البنات يمتلكون أذواق خاصة تختلف تماما عن الذكور وأيضا يفضلون عملية الترتيب ووضع جميع الأشياء في مكانها نظرا لكثرة مستلزماتهم سواء الأطفال الصغار أو الكبار ولذلك هناك بعض الأفكار الجديدة التي قد تفيد عدد كبير جدا من الأمهات في ترتيب غرفة نوم للاطفال البنات.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات 

‏هناك عدد كبير جدا من التصاميم التي يمكن إضافتها في الغرفة الخاصة بالبنات ‏وتساعد على زيادة جمال الغرفة وزيادة معدل النظام فيها.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏في الصورة الموجودة أمامنا نظرا لأنه غرف البنات تحتوي على عدد كبير جدا من الدمى والعرايس والألعاب الخاصة بهم تم تخصيص هذا الجزء من الحائط لوضع العرائس الخاصة بالبنات في هذه الجزئية و ترتيبها بشكل منظم حتى تعطي الغرفة شكل ديكوري رائع وأيضا تحافظ على نظافة الغرفة وجودة الألعاب.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏في هذه الغرفة تم تصميمها بشكل رقيق جدا ورائع وتم اختيار الألوان المناسبة جدا لذوق البنات فهو تم استخدام اللون البينك الرائع سواء في لون الستائر أو الستارة الموجودة على السرير تصميمها وتنظيمها الغرفة شيك جدا وراقي.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏في هذه الصورة الرائعة أيضا تم تخصيص قطعة خشبية على شكل خماسي وطلائها بالابيض وضع فوقها فرع من الكور الملونة كما نرى وتم وضع بداخلها الألعاب الخاصة بالغرفة وتنظمه لتعطي شكل ديكوري وشكلي تنظيم رائع.

تصميمات مميزة لغرف البنات

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏تم الاعتماد على الأوراق الكرتونية المرنة القوية بعض الشيء في قص اشكال الفراشات بالألوان المختلفة و تم تعليقها على الحائط لتعطي شكل ديكوري جدا وهي واحدة من أهم اهتمامات البنات وتناسب ألوان الفراشات الرقيقة والهادئة.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏أما في هذا الشكل فهو عبارة عن استك او حامل ‏مخصصة بدرجة كبيرة جدا ‏لتنظيم الأساتك و التوك الخاصة بالبنات ويمكن تعليقها في أي مكان في الغرفة خلف الباب أو في الحائط لتنظيم الدولة وحمايتها من الضياع.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏عدد كبير جدا من البنات يملكون هواية الرسم ويمتلكون عدد كبير من هذه الألوان بمختلف الأنواع والأشكال يمكن أن تكون هذه الفكرة مفيدة جدا لهم حيث تم تثبيت مجموعة من ‏الحاويات البلاستيكية وتعليقها بشكل بحيث تحتوي كل واحدة على لون محدد لتسهيل عملية الرسم أيضا توفير الوقت.

صور ديكورات غرف نوم بنات

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏أيضا هذا تصميم واحد من الاشكال الرائعة جدا توفر مساحة كبيرة جدا من الأماكن حيث يمكن استقبالها لوضع الأشياء الخاصة بالبنات سواء شنط او الألعاب او أي شئ مثل الملابس هذا الشكل يمكن تنفيذه في الغرف في الواسعة أو الضيقة.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏هذا أيضا شكل آخر وتصميم آخر للجزء الخشبي أو دولاب مصممة لحفظ مستلزمات الأطفال يمكن أن يتم وضع هذا الشيء في غرف البنات لتقسيم المستلزمات الخاصة بهم إلى أجزاء ‏وتنظيمها كما هو موضح بالشكل تعطي للغرفة شكله رائع جدا.

افكار مبتكرة لترتيب غرف نوم البنات

‏اما عن تصميم في هذه الغرفة رائعة هي مميزة جدا لأنه تم استخدام احد الحوائط لرسم عليها بعض الرسومات التي تعبر عن الميول الخاص بالبنات وهو الكرتون الخاص بالإميرات ‏هو واحد من الأشياء المميزة والمحبوبة جدا للبنات بالتحديد .

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.